آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2021 , الأحد 02:47 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لا تنتظروا حتى تصل دائرة القتل عليكم جميعا

28 - نوفمبر - 2020 , السبت 08:29 صباحا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ لا تنتظروا حتى تصل دائرة القتل عليكم جميعا

عبدالكريم السعدي
على أبناء عدن والمناطق الجنوبية الواقعة تحت سطوة العصابات والمليشيات المسلحة أن يبادروا للخروج ضد هذه العصابات والمليشيات التي تفسد في الارض وتقتل كل مظاهر الحياة وتزرع الفوضى وتهدد حياة وأعراض واملاك الناس ..

لن يوقف هذه العصابات والمليشيات الا الموقف الشعبي المتماسك والقوي والمؤمن أن لا نجاة من هذا الجحيم الا باقتلاع هذه العصابات التي تٌسعّر هذا الجحيم وتحرق به الاخضر واليابس في حياة الناس البسطاء ..
لا تنتظروا الشرعية والدولة لتخلصكم من العصابات والمليشيات هذه ، فالشرعية واضح انها منشغلة بالبحث عن من يخلصها من الإقليم ومليشياته واتباعه ومرتزقته ومن اطماعه في الأرض اليمنية شمالا وجنوبا ، اخرجوا بانفسكم ووحدوا صفوفكم وقولوا للباطل لا فقد بلغ السيل الزبى ..

لا تنتظروا حتى تصل دائرة القتل عليكم جميعا ، ثوروا قبل ان تنال من اخركم تلك العصابات والمليشيات التي ادمنت الخمور والمخدرات وباتت تعبث بكم وبمصيركم وهي خارج الوعي الحسي والاخلاقي ..

قرارات الرئيس هادي تثير موجة جديدة من النباح بين أدوات صراع دول الإقليم في ساحة مكلومة لم تعرف إلا النباح منذ ست سنوات . -- عدن باتت حطام وأي طرف من الأطراف النابحة يفقد منصب أو يفقد حق تحصيل ضريبة منفذ أو إيراد أي مرفق فعدن قبلته يحطم فيها كل معالم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com