آخر تحديث للموقع : 23 - أبريل - 2019 , الثلاثاء 12:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليفربول [يعود إلى الصدارة] بعد فوزه 2-صفر في كارديف

الملعب: استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر خارج ملعبه على كارديف سيتي اليوم الأحد ليعيد الفارق إلى نقطتين مع مانشستر سيتي. ويملك فريق المدرب يورجن كلوب، الذي خسر مباراة واحدة في الدوري طيلة الموسم، 88 نقطة، وهو رقم قياسي للنادي في عصر الدوري الممتاز، بينما لدى »

ثلاثية [كريم بنزيمة] تعيد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات في الدوري

الملعب: أحرز كريم بنزيمة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليعود ريال مدريد إلى طريق الانتصارات بفوز 3-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد. ورفع اللاعب الفرنسي رصيده إلى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم ليحقق هذا الإنجاز لأول مرة منذ موسم 2015-2016. ويتأخر ريال »

يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة [الثامنة على التوالي]

الملعب: أحرز يوفنتوس لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بعد انتصاره 2-1 على ضيفه فيورنتينا اليوم السبت ليحسم تتويجه قبل خمس مباريات من النهاية. ومع حاجته إلى نقطة واحدة للتتويج بدأ يوفنتوس المباراة بشكل سيء عندما تأخر بهدف نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة السادسة »

مانشستر سيتي [يستعيد الصدارة] بفوز صعب على توتنهام

فيل فودين لاعب مانشستر سيتي يحتفل بإحراز هدف في مرمى توتنهام. تصوير: فيل نوبل – رويترز.
الملعب: أحرز فيل فودين هدفا بعد خمس دقائق من البداية ليقود مانشستر سيتي لفوز صعب 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت. وأعاد الانتصار، الذي جاء بعد ثلاثة أيام فقط من الخروج أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، الضغط على ليفربول المنافس على »

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [تجدد] بطاقات عضوية الدولي لمنسوبيها

الملعب: بدأت اليوم عملية تجديد بطاقات عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لمنسوبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الكترونيا تنفيذا لقرار مجلس الإدارة بتفعيل العضوية الدولية لمنسوبي الجمعية. وأكد النائب الثاني لرئيس الجمعية ورئيس لجنة العضوية الزميل أحمد مظفر أنه جرى تجديد ما يقارب الـ 100 بطاقة »

ليون يهزم أنجيه ويعزز [مركزه الثالث] في الدوري الفرنسي

لاعبون من فريق ليون في نهاية المباراة أمام أنجيه. تصوير: إيمانويل فودرو - رويترز.
الملعب: استعاد أولمبيك ليون نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه أنجيه 2-1 يوم الجمعة ليعزز مركزه الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم. وهز ممفيس ديباي ومارتن تيرييه الشباك في الشوط الأول ليرفع ليون رصيده إلى 59 نقطة من 33 مباراة. وكان ليون خسر مبارياته الثلاث السابقة في كل المسابقات. وقلص »

جيمس ميلنر يعول على أسلوب لعب ليفربول [للفوز على برشلونة]

جيمس ميلنر لاعب ليفربول في مؤتمر صحفي في بورتو يوم 16 أبريل نيسان 2019. تصوير: أندرو بويرز - رويترز
الملعب: يبدو جيمس ميلنر لاعب ليفربول على ثقة من أن فريقه يمكنه الفوز على برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وقال إن أسلوب لعب الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز يمكن أن يسبب مشكلات لبطل إسبانيا. وسيتوجه ليفربول، الذي شق طريقه بسهولة لتجاوز بورتو ليبلغ الدور قبل »

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [تكرّم] رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية

الكاف يسلم درع تكريمي للعلواني
الملعب/ خاص: كرمت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، اليوم الخميس بعدن، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني. وقام النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي الكاف بتقديم درع تكريمي لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني »

توتنهام [يصعق مانشستر سيتي] ليتأهل بعد سبعة أهداف في مباراة مثيرة

فرناندو يورينتي لاعب توتنهام يحتفل بعد انتهاء المباراة ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء. تصوير: أندرو يتس - رويترز
الملعب: تأهل توتنهام هوتسبير إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب هزيمته 4-3 (4-4 في النتيجة الإجمالية) أمام مانشستر سيتي في مباراة تحبس الأنفاس في إياب دور الثمانية يوم الأربعاء. ويلتقي توتنهام، الذي فاز 1-صفر في لقاء الذهاب، مع أياكس أمستردام من أجل مكان في »

محمد صلاح يتألق [في رباعية ليفربول] وبورتو يودع دوري الأبطال

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ضد بورتو في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: أندرو بويرز - رويترز
الملعب: سجل محمد صلاح الذي استعاد تألقه هدفا وصنع آخر ليلهم ليفربول للفوز 4-1 على بورتو خارج أرضه في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء وسيواجه برشلونة في الدور قبل النهائي. وصمد ليفربول، الذي تفوق 6-1 في النتيجة الإجمالية، أمام محاولات بورتو المبكرة حتى أثمر تعاون صلاح »

برشلونة يبلغ قبل نهائي أوروبا بعد [عرض رائع لميسي] أمام يونايتد

لاعب برشلونة ليونيل ميسي خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد. تصوير: البرت خيا - رويترز.
الملعب: قدم ليونيل ميسي قائد برشلونة أداء مبهرا جديدا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليقود فريقه لإقصاء ضيفه مانشستر يونايتد والصعود إلى قبل النهائي لأول مرة منذ أربع سنوات بتسجيله ثنائية في الفوز 3-صفر يوم الثلاثاء. وتأهل برشلونة، الذي تلاعب بيونايتد معظم فترات المباراة، إلى قبل النهائي بنتيجة »

أياكس [يقصي يوفنتوس ورونالدو] من دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس خلال مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام. تصوير: ماسيمو بينسا - رويترز.
الملعب: قدم أياكس أمستردام عرضا رائعا في فنون اللعبة ليفوز 2-1 على مستضيفه يوفنتوس يوم الثلاثاء وينهي آمال الفريق الإيطالي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجل ماتيس دي ليخت قائد أياكس البالغ من العمر 19 عاما هدف الفوز بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 67 من مباراة إياب دور الثمانية »

(الفيفا) يوقف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي مدى الحياة بسبب [حصوله على رشى]

خوسيه ماريا مارين الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم
الملعب: قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين إنه أوقف خوسيه ماريا مارين الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم مدى الحياة وفرض عليه غرامة قدرها مليون فرنك سويسري (997 ألف دولار) بسبب حصوله على رشى. ويقضي مارين حاليا عقوبة السجن لأربع سنوات في الولايات المتحدة بعد إدانته في قضايا »

قذيفة محمد صلاح تهدي ليفربول الفوز على تشيلسي و[قمة الدوري الإنجليزي]

الملعب: أحرز محمد صلاح هدفا بتسديدة مذهلة ليستعيد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب بعدما فاز 2-صفر على تشيلسي في أنفيلد يوم الأحد. وفاز سيتي 3-1 على مضيفه كريستال بالاس في وقت سابق يوم الاحد ليتصدر المسابقة بشكل مؤقت لكن ليفربول حقق الانتصار »

ثنائية رحيم سترلينج تقود مانشستر سيتي للفوز و[تصدر الدوري الإنجليزي]

الملعب: أحرز رحيم سترلينج هدفين ليقود مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز 3-1 خارج أرضه على كريستال بالاس والتقدم إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد. وهذا الفوز التاسع على التوالي لسيتي في الدوري الإنجليزي. وأهدر جناح منتخب إنجلترا فرصة سهلة في البداية قبل أن يتقدم بالهدف الأول »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com