آخر تحديث للموقع : 11 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

تأجيل مباراة استعراضية بين [تايسون و روي جونز]

الملعب: قالت مجلة ذا رينج إن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر تشرين الثاني المقبل‮.‬ وكان من المقرر إقامة المباراة في 12 سبتمبر أيلول القادم‮.‬ وأضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون أنه »

ليونيل ميسي يقود برشلونة لاجتياز نابولي و[مواجهة بايرن بدور الثمانية]

ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة فريقه أمام نابولي في استاد نو كامب ببرشلونة يوم السبت. تصوير: ألبرت جي - رويترز
الملعب: تألق ليونيل ميسي وقاد برشلونة للفوز 3-1 على أرضه أمام نابولي والتفوق 4-2 في مجموع المباراتين ليبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 13 على التوالي يوم السبت. وبدأ برشلونة المباراة بشكل متوسط قبل أن يتقدم بهدف بعد ضربة رأس قوية من كليمو لينجليه عقب ركلة ركنية في الدقيقة »

روبرت ليفاندوفسكي يتألق و[يقود بايرن] لسحق تشيلسي وبلوغ دور الثمانية

روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ يحتفل بهدف أحرزه في مرمى تشيلسي في ميونيخ يوم السبت. تصوير: مايكل دالدر - رويترز
الملعب: أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفين وصنع هدفين آخرين ليقود بايرن ميونيخ للفوز 4-1 على ضيفه تشيلسي يوم السبت وبلوغ دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الانتصار 7-1 في النتيجة الإجمالية ليحافظ بطل ألمانيا على آماله في تحقيق ثلاثية من الألقاب. ويدخل بايرن البطولة المصغرة المكونة من ثمانية »

يوفنتوس يعلن تعيين [أندريا بيرلو] لتدريب الفريق لمدة عامين

أندريا بيرلو ، لاعب الوسط السابق لنادي يوفنتوس.
الملعب: أعلن يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت تعيين لاعب الوسط السابق أندريا بيرلو لقيادة الفريق الأول لمدة عامين. ويأتي تعيين بيرلو بعد ساعات من إقالة ماوريتسيو ساري وعقب يوم واحد من الخروج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. رويترز»

مانشستر سيتي يطيح بريال مدريد من دوري الأبطال [بعد كابوس فاران]

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي يحتفل مع زملائه بتسجيل الهدف الأول أمام ريال مدريد يوم الجمعة. صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء.
الملعب: تأهل مانشستر سيتي لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه‮ 2 - 1 ‬ على ريال مدريد ليتفوق‮ 4 - 2 ‬ في النتيجة الإجمالية باستاد الاتحاد يوم الجمعة بفضل هدفين لرحيم سترلينج وجابرييل جيسوس بعد هفوتين من المدافع رفائيل فاران‮.‬ وبعد فوزه على بطل أوروبا 13 مرة ذهابا وإيابا سينتقل سيتي »

[ليون] يتأهل إلى دور الثمانية رغم ثنائية رونالدو

رونالدو لاعب يوفنتوس (الى اليسار) يحتفل باحراز هدف لفريقه في مرمى يوم الجمعة. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز.
الملعب: أحرز كريستيانو رونالدو هدفين، أحدهما من تسديدة هائلة بعيدة المدى، ليمنح يوفنتوس الفوز ‮2 - 1 ‬ على ضيفه أولمبيك ليون في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة لكن ذلك لم يكن كافيا ليبلغ الضيوف دور الثمانية بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.‮.‬ وبعد تسجيل الفريقين هدفين من »

مانشستر يونايتد [يتأهل بالصف الثاني] إلى دور الثمانية في الدوري الأوروبي

أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بتسجيل هدف أمام لاسك لينتس في مانشستر يوم الأربعاء. تصوير: كارل ريسيني - رويترز.
الملعب: حجز مانشستر يونايتد البطل السابق مكانه في دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بتشكيلة من الصف الثاني 2-1 على ضيفه لاسك لينتس يوم الأربعاء ليحسم نتيجة المباراتين لصالحه 7-1. وسيحصل يونايتد على مكافأة بمواجهة كوبنهاجن في كولونيا يوم الاثنين بعد فوز النادي الدنمركي على ضيفه »

إيريك تن هاج: أياكس يجب أن [يغير أسلوبه] بعد انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي

تن هاج و حكيم زياش
الملعب: قال إيريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام إن فريقه يحتاج إلى تغيير أسلوب لعبه بعد انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي وإمكانية رحيل عدد يصل إلى ستة لاعبين قبل انطلاق الموسم في الدوري الهولندي لكرة القدم. وكان زياش من أهم عناصر أياكس عندما بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما تألق بوضوح في »

يوفنتوس البطل [يخسر لأول مرة على أرضه] في الدوري منذ أكثر من عامين

لاعبون من روما يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى يوفنتوس يوم السبت. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز.
الملعب: مني يوفنتوس البطل بخسارته الأولى على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منذ أكثر من عامين حيث اختتم الموسم بالخسارة 3-1 أمام روما يوم السبت. وكان يوفنتوس خسر لآخر مرة على أرضه في الدوري أمام نابولي في أبريل نيسان 2018 لكنه خسر بذلك في آخر مباراتين بعد حسم لقب الدوري منذ أسبوع »

مالك نادي نيوكاسل يونايتد مازال [ملتزماً بنسبة 100%] بالصفقة السعودية

مايك آشلي مالك نادي نيوكاسل يونايتد
الملعب: قال مدير نادي نيوكاسل يونايتد لي تشارنلي إن مالك النادي مايك آشلي مازال "ملتزما بنسبة 100%" بالعرض الذي تدعمه السعودية للاستحواذ على النادي. وكانت مجموعة استثمارية تسعى لشراء النادي مقابل مبلغ 300 مليون جنيه استرليني قالت إنها سحبت عرضها "بكثير من الأسف" بعد أن نفد صبرها جراء التأخيرات في »

السعودية تطعن في قرار لمنظمة التجارة الدولية اتهمها بتسهيل [قرصنة بث الدوري الإنجليزي الممتاز]

الملعب: طعنت السعودية في قرار حكم تاريخي صدر بشأن قضية قرصنة إلكترونية تتعلق بحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وأثار الكثير من التساؤلات بشأن صفقة الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد التي أعلنت السعودية تراجعها عنها. فقد أصدرت منظمة التجارة العالمية تقريرا في الشهر الماضي خلص إلى أن »

المخضرم إبراهيموفيتش يسجل [ثنائية] ودوناروما يتصدى لركلة جزاء في انتصار ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان خلال لقاء اتلانتا في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم 24 يوليو تموز 2020. تصوير: دانييلي ماسكولو-رويترز.
الملعب: سجل المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وتصدى الحارس جيانلويجي دوناروما لركلة جزاء ليفوز ميلان 4-1 على مستضيفه سامبدوريا يوم الأربعاء ليبقى دون هزيمة منذ استئناف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. واستمر ميلان في المركز السادس برصيد 63 نقطة ليحجز مكانا في الدور التمهيدي الثاني »

قطر ترغب في استضافة الأولمبياد وربما تطلب [تنظيم نسخة ‭203‬‭2‬]

زوار يضعون كمامات يلتقطون صورا مع الشعار الأولمبي في طوكيو يوم 22 يوليو تموز 2020. تصوير: إيساي كاتو - رويترز
الملعب: أعلنت قطر، التي تستضيف كأس العالم لكرة القدم 2022، يوم الاثنين أنها ترغب في استضافة الأولمبياد وربما تترشح لتنظيم الألعاب الصيفية في ‭2032‬. وقالت اللجنة الأولمبية القطرية إنها قدمت طلبا للجنة الأولمبية الدولية للانضمام إلى مرحلة ”الحوار المتواصل“ بشأن استضافة الأولمبياد في المستقبل. وتحرص »

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي [للمرة التاسعة على التوالي]

الملعب: أحرز يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، بعد فوزه على سامبدوريا 2-0. وسجل كريستيانو رونالدو هدفه رقم 31 في الدوري هذا الموسم من ركلة حرة نفذها ميراليم بيانيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، فيما سجل فيديريكو برنارديسكي الهدف الثاني لأبطال الدوري في الدقيقة »

إنتر يجتاز جنوة بثلاثية و[يضغط على يوفنتوس] المتصدر

روميلو لوكاكو يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لإنتر ميلان في مرمى جنوة يوم السبت. تصوير: جينيفر لورينتسيني - رويترز.
الملعب: فرض إنتر ميلان الضغط على يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد هدفين من روميلو لوكاكو ليفوز 3-صفر على جنوة المهدد بالهبوط يوم السبت. واجتاز إنتر، قبل خوض آخر جولتين، أتلانتا بفارق نقطة واحدة وتقدم إلى المركز الثاني برصيد 76 نقطة وبفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الذي يستضيف »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com