آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2021 , الأحد 02:47 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[ماونت] يمنح تشيلسي نقاط فولهام

ماونت بعد هدفه الوحيد
الملعب: عاد فريق تشيلسي لطريق الانتصارات وذلك عقب فوزه على مضيفه فولهام 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماسون ماونت الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78. وشهدت المباراة طرد »

وزير الشباب والرياضة [يتفقد الأعمال الإضافية] في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن

الملعب: تفقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم السبت، الأعمال الأضافية في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد اعادة تأهيله وتعشيب أرضيته . و اكد الوزير البكري خلال الزيارة ومعه وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع »

الفرنسي ستيفان بيترهانسل: سعيد بالتتويج في [داكار السعودية]

من فرحته باللقب
الملعب: أبدى الفرنسي ستيفان بيترهانسل سعادته عقب تتويجه بالنسخة الـ 43 من رالي داكار المقام بالسعودية، بالفوز بالرالي الـ 14 في مشواره تزامنا مع مرور 30 عاماً على أول انتصار له في الرالي، والذي كان عام 1991 في فئة الدراجات النارية. وقال السائق الملقب بـ “مستر داكار” إنه يعد “الوحيد الذي فاز في »

الفيفا يعلن انسحاب [أوكلاند سيتي] من كأس العالم للأندية 2020

الملعب: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا من بطولة كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل. وقال "فيفا" في بيان "تم إبلاغ الاتحاد اليوم من قبل نادي أوكلاند سيتي بأنه في ضوء جائحة كورونا وإجراءات »

دراسة: الأندية الكبرى تخسر مليار يورو.. ومحمد صلاح [رابع أغلى لاعب في العالم]

محمد صلاح
الملعب: خسر أكبر 20 ناديا في أوروبا حوالي مليار يورو خلال العام الماضي في الوقت الذي تراجعت فيه القيمة السوقية للاعبين بنحو 10% مع استمرار الآثار السلبية لجائحة كورونا على كرة القدم. وركزت دراسة أجرتها مؤسسة "كيه بي ام جي" المتخصصة في تحليل السوق، على أبطال الدوريات الأوروبية الست الكبرى. وأظهرت »

[هولشتاين كيل] من الدرجة الثانية يقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

من ركلات الترجيح
الملعب: فجر هولشتاين كيل من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بتجريده ضيفه بايرن ميونخ من لقب بطل مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم عندما تغلب عليه 6-5 بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 يوم الأربعاء في ختام الدور الثاني. وتقدم بايرن ميونخ مرتين عبر سيرج غنابري (14) »

ركلات الترجيح ترسل برشلونة إلى [نهائي كأس السوبر] الإسباني

احتفال الهدف الأول
الملعب: صعد فريق برشلونة لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 3 - 2 بركلات الترجيح على ريال سوسييداد مساء الأربعاء في الدور قبل النهائي للمسابقة. وفي غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بسبب معاناته من الإصابة، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1، حيث بادر الفريق »

أتلتيكو مدريد [يعزز صدارته] بثنائية في "مؤجلة" إشبيلية

هدف نيغيز
الملعب: واصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني لكرة القدم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز ثمين على إشبيلية مساء يوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الأولى للمسابقة. واستعاد غرناطة بعض اتزانه في الدوري الإسباني بعد هزيمتين متتاليتين وانتزع فوزا غاليا 2 - »

هدف [بوغبا] يضع مانشستر يونايتد في الصدارة

احتفالية بوغبا وبايلي
الملعب: انفرد فريق مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه بيرنلي 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي سجل هدف »

36 إصابة بفيروس كورونا [في الدوري الإنجليزي]

الملعب: أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين عن 36 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين اللاعبين والطواقم الفنية في جولتي اختبارات الأسبوع الماضي. ومنذ انطلاق الموسم الجديد تم الكشف عن إصابة 207 من دوري الأضواء بفيروس كورونا خلال 21 جولة من الاختبارات. ولم يكشف الدوري، الذي »

دياز: [إبراهيموفيتش] يعزز آمال ميلان في الفوز باللقب

دياز وإبراهيموفيتش
الملعب: قال صانع اللعب الإسباني إبراهيم دياز إن مستوى ميلان الرائع حاليا وعودة زلاتان إبراهيموفيتش يعززان آمال الفريق في الفوز بأول ألقابه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في عشر سنوات. وانضم دياز إلى الفريق الإيطالي على سبيل الإعارة من ريال مدريد قبل انطلاق الموسم ولعب دورا كبيرا في فوز »

رقم [قياسي جديد] لرونالدو في فوز يوفنتوس على ساسولو

الملعب: عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا، بعد تسجيله هدفا في المباراة التي فاز فيها فريقه على ساسولو 3 - 1 يوم الأحد في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتقدم يوفنتوس بهدف سجله دانيلو في الدقيقة 51، وتعادل غريغوري ديفريل لساسولو في الدقيقة 58، قبل أن يسجل آرون »

توتنهام يعبر مارين المغمور [بخماسية]

من لقاء توتنهام ومارين
الملعب: سجل البرازيلي كارلوس فينيسيوس ثلاثية في الشوط الأول ليتجنب توتنهام أي إحراج في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز مريح 5-صفر على مضيفه مارين المنتمي للدرجة الثامنة في الدور الثالث يوم الأحد. ويتأخر مارين بفارق 161 مركزا عن توتنهام في هيكل كرة القدم الإنجليزية في أكبر فارق بين منافسين في »

ميلان يتعافى من خسارة يوفنتوس و[يتمسك بالصدارة]

فرحة هدف كيسييه الثاني
الملعب: استعاد ميلان اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام يوفنتوس وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 2 - صفر على تورينو يوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز أتالانتا على مضيفه بينفينتو 4 - 1 . على استاد "سان سيرو" في مدينة ميلانو ، استعاد ميلان »

ريال مدريد [يفشل في مضايقة أتلتيكو] ويتعادل مع أوساسونا

الملعب: فرط فريق ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا يوم السبت في الجولة الثامنة عشرة من الدوري. وأثرت أرضية الملعب على أداء لاعبي الفريقين ولم يكن هناك العديد من الفرص الخطيرة على المرميين، بسبب الاجواء »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com