آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 01:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السلطات في ماليزيا تحظر فيلما لجنيفر لوبيز بسبب [كثرة المشاهد الإباحية]

الملعب: حظرت السلطات في ماليزيا عرض فيلم "هاسلرز"، الذي تلعب دور البطولة فيه جنيفر لوبيز، بسبب "كثرة المشاهد الإباحية فيه". وقالت سلطات الرقابة في قرار الحظر إن الفيلم، الذي يتناول حياة فتيات التعري، حافل بمشاهد إباحية ورقصات مثيرة جنسيا والمخدرات، وهو "غير ملائم للعرض". وأكدت الشركة الموزعة للفيلم »

نجوم وجوائز وشراكة مع اليونيسف في افتتاح [مهرجان الجونة السينمائي]

الممثل المصري الكندي مينا مسعود في لندن يوم 9 مايو أيار 2019. تصوير: هنري نيكولس - رويترز
الملعب: في احتفال لا يقل تألقا عن العامين السابقين أطلق مهرجان الجونة السينمائي في مصر دورته الثالثة مساء الخميس بحفل مرصع بالنجوم والفقرات الفنية مضافا إليها شراكة دولية ذات طابع إنساني. أقيم الحفل على مسرح المارينا بالمدينة المطلة على البحر الأحمر في حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان »

شركة أمازون [تختار نيوزيلندا] لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد عن أساطير الأرض الوسطى

فيلم سيد الخواتم من سلسلة أساطير الأرض الوسطى، تم تصويره في نيوزيلندا مطلع عام 2000 وحقق إيرادات خيالية
الملعب: تستعد نيوزيلندا لدفعة اقتصادية جديدة مرتبطة بسلسلة الأعمال التاريخية المعروفة بأساطير الأرض الوسطى، بعد أن اختارتها شركة أمازون ستوديوز لتصوير سلسلتها التلفزيوينة الجديدة من سيد الخواتم، التي طال انتظارها. ومن المقرر أن يكون العمل التليفزيوني الجديد هو الأغلى على الإطلاق، بتكلفة تزيد عن »

المخرج السوري نجدة إسماعيل أنزور يسلط الضوء على [مدينة تدمر الأثرية] بفيلم روائي جديد

أشخاص يتجمعون في مدرج مدينة تدمر الأثرية بسوريا. صورة من أرشيف رويترز.
الملعب: ينظر المخرج السوري نجدة إسماعيل أنزور إلى ما لحق بمدينة تدمر الأثرية من دمار بسبب الحرب بعين تملؤها الحسرة وأخرى مفعمة بالأمل إذ يتطلع لتكاتف الجهود من أجل ترميم ما تبقى من معالم لإعادة المدينة إلى سابق مجدها. وفي فيلمه الروائي الجديد (دم النخل) يستخدم أنزور مدينة تدمر كخلفية لقصة ثلاثة »

"إت 2" يحقق ثاني أعلى افتتاحية لـ[فيلم رعب في تاريخ السينما]

الملعب: احتل الجزء الثاني من فيلم الرعب الأمريكي "إت"، صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مطلع الأسبوع، محققا 91 مليون دولار. و قالت شركة "وارنر براذرز" إن فيلم "It: Chapter Second"، وهو إنتاجها الوحيد لشهر سبتمبر/أيلول الحالي، حصل على ما يقدر بنحو 91 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا »

جوائز مهرجان فينيسيا: أسد المستقبل لمخرج سوداني وثلاث جوائز في [أسبوع النقاد] لمخرج لبناني

الملعب: كانت حصة السينما العربية من جوائز الدورة السادسة والسبعين لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التي اختتمت فعالياتها مساء السبت مميزة بعد حصول فنانين عرب على عدد من جوائز تظاهرات المهرجان. وعلى الرغم من ذلك خلت قائمة جوائز مسابقة المهرجان الرسمية من أي فنان عربي بعد خروج فيلم "المرشحة المثالية" »

بصورة مفاجئة : مغنية الراب نيكي ميناج [تعلن الاعتزال]

نيكي ميناج حصلت على 6 جوائز موسيقية أمريكية
الملعب: فاجأت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج جمهورها بإعلانها الاعتزال، قائلة إنها تريد التركيز على "تكوين أسرة". وكتبت ميناج (36 عاما) عبر حسابها على تويتر، الذي يتابعه نحو 20 مليون شخص: "لقد قررت الاعتزال وتكوين أسرة". وعزز الإعلان المفاجئ من شائعات تتردد منذ أشهر وتفيد بأنها حامل. وقالت ميناج في »

"الجوكر" ينال [تصفيقاً لمدة 8 دقائق] في عرضه الأول بمهرجان فينيسيا

الملعب: حاز فيلم "جوكر" الجديد، على إشادة بالغة، أثناء عرضه الأول، في الدورة الـ76 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. وحظي الفيلم بـ8 دقائق متواصلة من التصفيق داخل قاعة العرض، وظل يهتف الصحفيون الحاضرون يهتفون في قاعة السينما بعبارة "برافو"، بحسب موقع "ديدلاين" الأمريكي. ويتوقع العديد من النقاد أن »

من هي سيزاريا إيفورا [حافية القدمين] التي يحتفل بها غوغل اليوم؟

سيزاريا إيفورا "حافية القدمين" حازت على جائزة غرامي الموسيقية عام 2004.
الملعب: يحتفل محرك البحث غوغل اليوم بميلاد المغنية الراحلة، سيزاريا إيفورا، التي اشتهرت باسم "حافية القدمين"، لأنها كانت تغني على المسرح دون ارتداء أحذية. لم تشتهر إيفورا، التي تُعرف أيضاً بلقب "ملكة موسيقى المورنا" في شبابها، بل عندما تجاوزت الخمسين من عمرها. تركت إيفورا رسالة مؤثرة إلى محبيها »

الفنانة إليسا تعلن اعتزال صناعة الموسيقى [الشبيهة بالمافيا]

الملعب: أعلنت المغنية اللبنانية إليسا اعتزالها من عالم الغناء والموسيقى، وأنحت باللائمة على صناعة الموسيقى "الشبيهة بالمافيا". وفاجأت إليسا جمهورها الاثنين بقولها إن ألبومها القادم سيكون آخر ألبوماتها. ولم توضح المغنية، البالغة من العمر 46 عاما، أسباب مقارنتها صناعة الموسيقى بالمافيا، ولكنها شكت »

المطرب البريطاني مات هيلي يتحدى قوانين دبي بشأن المثليين و[يقبل أحد معجبيه]

الملعب: تحدى مات هيلي، نجم فرقة 1975 الفائزة بجائزة بريت، قوانين مدينة دبي التي تحظر المثلية الجنسية، عندما أقدم في حفل موسيقي على تقبيل أحد معجبيه في فمه، أمس الأول الأربعاء، وسط صيحات تشجيعية من الجمهور. وظهر هيلي في مقطع فيديو وهو يخترق زحام المعجبين ويقبّل أحدهم من فمه، لتعلو صيحات الاستحسان »

هل تقدم السينما المصرية "دروساً" في [التحرش] ؟

الملعب: انتبهتُ منذ سنوات إلى أن مفهوم كلمة "تحرش" ضبابي بالنسبة لي، حالي كحال كثيرات من الفتيات المصريات فنحن لم نتأسس منذ الصغر على مبدأ معرفة حقوقنا وما المسموح به، وما الأمور التي لا يجب قبولها وتلك التي يمكن أن يعاقب عليها القانون، لذا فعندما أفكر في كلمة "تحرش"، ولا أجد تعريفا محددا لها، لا »

إعلان عن [مشاركة جديدة] لممثل لبناني مشهور وممثلة سورية فاتنة في مسلسل "الهيبة 4"

الملعب: كشفت ممثلة سورية قديرة وممثل لبناني مشهور عن مشاركتهما في مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع. وعبرت الممثلة السورية ديما قندلفت على صفحتها في "تويتر" عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل قائلة "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل #الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم »

ما قصة [منتجع الموساد] بالسودان الذي حولته نتفليكس إلى فيلم؟

الفيلم من تأليف وإخراج جدعون راف
الملعب: تبث شبكة نتفليكس فيلما عن قصة حقيقية لإنقاذ يهود إثيوبيين (الفلاشا) من الحرب الأهلية. ويدور فيلم منتجع غطس على البحر الأحمر The Red Sea Diving Resort حول منتجع وهمي أقامه الموساد الإسرائيلي في السودان كواجهة لتهريب آلاف اليهود الإثيوبيين إلى إسرائيل وحمل هذا المنتجع اسم قرية "عروس". وكتب »

مسرحية جديدة لـ[فرقة خليج عدن] تعرض خلال العيد

الملعب: تعرض فرقة خليج عدن المسرحية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، المسرحية الجديدة (على حُركْرُك) للمخرج الشاب عمرو جمال، وذلك على قاعة ألف ليلة وليلة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن. وقال المخرج عمرو جمال، في مؤتمرٍ صحفي عقده فريق العمل بعدن، السبت: إن فكرة المسرحية ستكون “مجنونة” و”غريبة”، »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com