آخر تحديث للموقع : 24 - مايو - 2017 , الأربعاء 03:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريال مدريد وبرشلونة عملاقان [عالقان في الوحل]

الملعب: يظهر ناديا ريال مدريد وبرشلونة في هذه الآونة حالة من انعدام الثقة والتوازن رغم امكانياتهما الفنية والمادية الكبيرة، ويبدوان كما لو كانا عملاقين علقت أقدامهما في الوحل، فقد أثار الفريقان، اللذان يعانيان من مشاكل واضحة، تكهنات كبيرة عن تمخض حالة من الإثارة والتشويق في الدوري الإسباني »

الحوثيون جعلوا يهود اليمن [يفضلون أرض الميعاد] على أرض الأجداد

الملعب: بل وتعيش آخر لحظاتها وفقا لقراءات تبدو متشائمة ولكنها واقعية إلى حد كبير للتحولات العنيفة التي يعيشها اليمن منذ العام 2011. وقد أخذت هذه التحولات منذ سيطرة الميليشيات الحوثية على شمال البلاد منحى آخر ترعرعت فيه أنواع منقرضة من العصبيات المذهبية والسياسية والثقافية والجهوية. ولم ينقض »

لو خيروني !

لو خيروني ! ما كنت متوقع خيانته لي ... وانا احسبه بالناس خلي كم حذروني من هواه اهلي... قالوا تحذر لا ,,,لا يخونك شوفه خاين ...... الناس في الدنيا معادن لو خيروني بختار الذهب ... الناس في الدنيا معادن واغتر لما شافني مبتلي بالحب جاني الى محلي قصده يبي يضحك على عقلي .. ما يعرف اني اعرفه »

كل شيء يشكو الفساد !

د. عبدالعزيز المقالح كل شيء على هذه الأرض يشكو الفساد المياه، الهواء، الرجال، النساء الطيور و لون الشجر أيها الناس: ماذا تبقى لكم في الحياة اللعينة غير رماد الحروب و غير جنون البقر»

دَمٌ يُسابق نفسه نحو المُحال !

جمال علوش
أبدايةٌ للدفءِ في جسد النهايهْ هذا الحجرْ أم رقصة أولى لحلمٍ طالعٍ كالسيفِ من جسدِ البدايهْ هو نهرُ حلمٍ يشتهيه الضوءُ رقصةُ موسمٍ يمتدُّ من قلبِ الجنونِ إلى اشتعالِ الموتِ أجملُ مُطلقٍ كانت تناجيه العيونُ وتستحمُّ به الحكايهْ هو مانودُّ هوىً يسافرُ باتجاه البرتقالْ ودَمٌ يُسابِقُ »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com