آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2017 , الإثنين 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بشاعة الفوضى الخلاقة تطال نهار ومساء الأحد الماضي

واجهت انطاباعات ساخنة من رجل الشارع في كل من كريتر والشيخ عثمان يوم الأحد الماضي 19 فبراير 2017م، سمعت عبارات الشتم من رجال ونساء يخرجونها وهم خارجون عن طورهم، ذلك أن الانقطاع المفتعل للكهرباء الذي امتد من الثالثة عصرا حتى ما بعد الواحدة والنصف من فجر الإثنين 20 فبراير 2017م، لأن مخطط "حدود الدم" »

"الغد المشرق" والمحافظ الزبيدي وواقع مخطط "حدود الدم"

في الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة 17فبراير 2017م حاورت قناة "الغد المشرق" الإمارتية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي, محافظ محافظة عدن، وتعرض للحصار بأسلاك شائكة وضعها مقدم القناة وهي أسلاك شاذة ومفروضة على الرجل في ظل سيناريو مخطط حدود الدم الذي صاغته واشنطن وتل أبيب الرامي إلى إنتاج سايكس بيكو »

من تحت الركام والمرشح لنوبل للسلام وحبيبنا أبو إسلام

الأربعاء, 15 فبراير 2017م كان صباحه حلوا بحلاوة فعالية " من تحت الركام عدن تبعث للعالم رسالة السلام"، وكان الركام في ساحة فندق عدن، وكانت عدن ممثلة بمحافظها الطيب اللواء عيدروس قاسم الزبيدي, حفظه الله من كل مكروه حاضرة المناسبة طولا وعرضا والحضور كعادتها عدن يتميز حضورها النسوي الرائع ولاينافسها في »

الفوضى الخلاقة تدخل موسوعة جينيس ويرحم الله ايام جيمس

تسير الامور خبط عشواء.. الفوضى تتصاعد والبسط على الاراضي يتصاعد .. اقتحام مرافق عامة ودبلوماسية كالسفارة الصينية في خورمكسر في تزايد .. اخبار غريبة وعجيبة في الداخل والخارج تتردد بين حين واخر ، سلوكيات وممارسات وقرارات اخدت طابع الغرابة ومنها ما صدر مؤخراً باعتبار 11/فبراير /2011م يوماً وطنياً وهو »

لعلم المندسين المسلحين ان القرار اي قرار هو قرار محافظ عدن

صادفت قبل نهاية عطلة الاسبوع الماضي احد المسؤولي غرفة عدن في خورمكسر فقال لي : الله جابك وانا فخور بصدقك وشجاعتك في تناول قضياتهم الوطن عامة وعدن خاصة ولو سمحت لي باقتطاع دقائق من وقتك لاطرح عليك قضية او قل فضيحة حدثت قبل يومين وهي مسيئة لقيادة المحافظة ومسيئة للوسط التجاري في عدن بل ولاهل عدن »

في الراحل الكبير عبدالرب علي مصطفى

الجمعة المباركة الحزينة ، التي وافقت 3/فبراير،2017 نعى الناعي وفاة الشخصية الوطنية البارزة عبد الرب علي مصطفى في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن عمر ناهز (74) عاما، وانتشر الخبر بسرعة البرق في أوساط محبيه وأصدقائه وهم كثر، وسعدت كثيراً عصر الأحد 5/فبراير/2017م وفي قاعة التاج »

الارشيف بين ان الجنوب مغبون والواقع يشير ان الجنوب عكس ذلك

الواقع العربي ما سآوي ومريع ويستشف منه ان هناك مخطط استخباري خارجي يعصف ببلاد العرب ويعزز ذلك العدوان على بلاد العرب قيام اعمال ارهابية من صنع وكالات الاستخبارات المركزية الامريكية (CIA) والموساد واخرها الفعل الارهابي في اللوفر الفرنسي الجمعة الماضية والذي نسب لشاب مصري اسمه عبدالله »

معسكرات عدن... فيها البلاشطة وفيها المناشفة .. يا ساتر

تسير عدن وفق سيناريو مرسوم لها الى الهاوية.. انه الانتقام من عدن وانه التدمير لكل مقدرات وجغرافية وتاريخ ومدينة عدن. عدن يتيمة جميلة ولا تملك قرارها ولم تجد اولياء ناصحين وجادين وصادقين فقد كتب الخليفة العادل عمر بن الخطاب الى ولده عبدالله رضي الله عنه: اما بعد فأن من اتقى الله وقاه ومن اتكل »

حديث الأربعاء مع الأحباب الأربعة

أخترت عنوان "حديث الأربعاء" تيمنا بالكتاب الثمين "حديث الأربعاء" بأجزائه الثلاثة لعميد الأدب العربي وقلت لنفسي لعل ذلك يكون مجلبة للخير لأن أربعاء 25 يناير 2017 كان حزينا بالنسبة لي، وكانت فاتحته زيارة الأخ العزيز عمر علي عوذلي للغرفة التجارية بعدن وأبلغني بأنه عائد لتوه من البلاد حيث توفت والدته »

يا حكومة بن دغر الحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة منكر

حثنا اسلامنا الحنيف على الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وحثنا على تقديم النصيحة وحثنا على تقوى الله في انفسنا وفي عباده وتعلم حكومة احمد عبيد بن دغر ان الانسان في هذه البلاد وخاصة عدن تاريخها وعطائها وبطيبة اهلها عبر التاريخ قد اصبحت في حال لا يعلم بقسوته وظلمه وظلامه منذ 26/مارس/2015م وحتى اليوم »

مسلسل العبث بمعالم عدن آخره جامع حامد بالزعفران

تلقيت عدداً من الاتصالات على مدى الثلاثة ايام الاخيرة من شخصيات عدنية معتبرة اضافة الى عدداً اخر من تلك الشخصيات صادفوني في الشارع او في مجالس القات وكلها تعيب في عبارات الغضب والاستياء من التعامل غير الائق وغير الاخلاقي مع معالم عدن التاريخية والدينية وكذا التعامل مع المتنفسات والسواحل الذي ما »

عزيزي الكلب ما عهدناك الا وفياً وهم الخونة

هزتني صورة رأيتها في المواقع لكلب حزين طفرت من عينيه دمعتان كبيرتان وسألوه : ما اذي يبكيك يا طيب؟ قال : انهم ينعتون من يخون وطنه بالكلب.. هذه مسلمة طبيعية يا عزيزي الكلب .. البون شاسع جداً بينك بين العديد والعديد من بني البشر .. انت رمز للوفاء والفداء وهم رموز للخيانة والارتزاق.. ذكرني الكلب »

قال لي رشاد منذوق: ولا با تنتسي جمعة 9مارس1990

في اواخر ديسمبر،2016م دار حديث ودي مع اخ عزيز وهو رشاد منذوق ناصر ، عقيد طيار وتطرق في حديثه عن مفارقات تحدث وتعتبر مؤشر سوء وسرد لي حكاية السماح للعسكريين بالسفر لي ولزميلي: عقيد طيار علي محمود عبده عقيد طيار عدنان سعيد احمد وشهيد طيار محمد عبدالله الرويشان وغمرتنا الفرحة والسعادة ان نزور الشمال »

رحل منصور مطلق في صمت مطبق ...يا عيباه !!

ظهر الاربعاء ،18/ديسمبر/2016وفي سوق البهرة العريق في كريتر وفي معرض عطور الاخ العزيز / م. سليم دافء عطار جمعني لقاء جميل بالصدفة بالشاب الابيني الاسمر بتقاسيمه الجميلة وعرف نفسه بانه سمير با جميل من الكود الحلوة بابين الخضراء فاحسست بان قلبي قد قفز من بين اضلعي لانني عاشق لمثلث عدن – زنجبار »

ملعوب موسادي يشوه مواقف السادة تجاه اخرين

عندما نقول ال البيت نقصد ال بيت رسول الله الذين تجسدوا قيمه وسنته المشرفة – عندما نقول ال بيت حميد الدين رضوان الله عليهم لانهم لم يفرطوا في سيادة بلادهم ولم يراكموا ويكدسوا الثروات الخاصة على حساب المال العام لانه كان بيت مال المسلمين.. عندما نقول ال البيت فأننا نقصد ال المتوكل وجذبان وشرف »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com