آخر تحديث للموقع : 24 - مايو - 2017 , الأربعاء 03:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اشترك في - د.حسين مثنى العاقل
د.حسين مثنى العاقل

قضي الأمر.. وحصحص الحق بالتفويض وإعلان الكيان السياسي الجنوبي

قولوا وثرثروا بما طاب لكم من الكذب . عبروا عن ما في نفوسكم المريضة من مزاعم الابتذال ونوازع الحقد والانتقام.. افعلوا ما شاء لكم من حماقات وجرائم الانتهاكات الإنسانية، ومن الأزمات الاقتصادية والخدماتية والتموينة.. مارسوا ما بوسعكم ضد أرادة شعب الجنوب وخياراته السياسية.. تطاولوا بكتاباتكم العقيمة »

نصائحكم المثالية والديمقراطية وجهوها لشرعية حزب الإصلاح

كثر الناصحون والمترجون من المناضل اللواء عيدروس الزبيدي، على أن يكون رجلا ديمقراطيا ومثاليا في تلبية أطماع ورغبات حزب الأصلاح اليمني الإرهابي، وذلك في تسليم قضية شعب الجنوب وتضحيات شهدائه الأبرار والتفريط بقدسية دماء الجرحى وبما حققته المقاومة الجنوبية الباسلة من انتصارات ومن نجاحات أمنية خلال فترة »

فخامة الرئيس هادي وحكمة الخيار المناسب والمطلوب

ماذا ( لو ) اقدم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي، على قلب موازين القوى وغامر في تحدى أرادة شعب الجنوب ومناضليه وحراكه السلمي ومقاومته الباسلة، وذلك بالتوقيع على قرارات يصيغها نائبه علي محسن ورئيس وزراء حكومته أحمد عبيد بن دغر، وذلك بتعيين أشخاص غير مرغوب فيهم بدلا عن محافظي المحافظات المحررة ؟؟ فهل »

وخزة ضمير إلى مروجي الأكاذيب في مؤتمرات جنيف

قد تستطيعون الترويج لأكاذيبكم وتزوير الحقائق على الرأي العام الإقليمي والدولي من خلال حضوركم المؤتمرات والمحافل الدولية .. وقد تتمكنوا بحكم هيمنتكم واستحواذكم على تمثيل اليمن لدى مراكز صناعة القرار في الهيئات والمنظمات الحقوقية والإنسانية الإقليمية والعالمية، وذلك في تمرير تقارير الغش والخداع »

الرئيس عبدربه منصور هادي والخيار التاريخي

(1) ليس هناك تفسير حقيقي لاحتشاد جيوش الجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر والمقدشي والحليلي في محافظة مأرب، سوى أن الهدف من ذلك هو استنزاف دول التحالف العربي مالا وتسليحا وانهاكها سياسيا ودبلوماسيا !؟. وعندما تتهيأ الظروف المناسبة لهذه الجيوش الجرارة، وبعد أن تتأكد من تشتت وتبعثر قوات الشرعية على »

المقياس الحقيقي للمناضل الجنوبي..(وجهة نظر)

مهما تعددت الأزمات وتفاقمه المشاكل والصعوبات.. ومهما حاول المجرمون والفاسدون وعديمي الضمير الإنساني، من تكثيف جهودهم العدوانية، وبذل كل ما في وسعهم من أساليب الحقد والنذالة ضد أبناء شعب الجنوب وقضيتهم السياسية العادلة، فأنهم رغم كل إمكانياتهم المادية الضخمة والدنيئة، وتوافر الوسائل الإجرامية التي »

دولة الجنوب حلمنا المنشود

إن ثقتنا بالله كبيرة ويقينية، وأملنا بتضحيات الرجال المناضلين من أبناء شعبنا الجنوبي قد أعطت ثمارها، وصار عشمنا في أشقائنا الكرماء والأوفياء بدول التحالف العربي في دعمهم واسنادهم لحتمية استعادة دولتنا الجنوبية المستقلة، فنكون معهم بعون الله ومشيئته نموذجا صادقا لقيم الأخوه والعزة والنخوة، وذلك لما »

إلى أشقائنا في الجمهورية العربية اليمنية...

ما زالت دمائنا ودماكم تسفك بلا هدف ولا معنى ودونما ثمن !؟. وعلى مدى أربعة عقود ونيف تهدر الدماء الزكية وتزهق الأروح البريئة من أبناء شعبنا الجنوبي وشعبكم الشمالي، ليس في سبيل كرامة وحرية مواطني شعبينا وعلاقاتهما العربية والإسلامية، ولا من أجل حماية سيادة واستقلالية أراضي بلدينا الجارين.. ولكنها »

القضية الجنوبية وشرعيتها السياسية التحررية

على الرغم من كل ما يعانيه شعبنا الجنوبي من أزمات اقتصادية ومؤامرات سياسية.. إلا أن ايمانه الراسخ بان كل تلك المعاناة سوف لن تستمر حتى وأن طالت عليه فترة قدرته على الصبر والاحتمال. وهو أيضا على ثقة ويقين بأن أسباب ودوافع تلك الأزمات سوف تنتهي وتزول بمشيئة الله تعالى، كلما كانت معنويات أبناء الجنوب »

النفط والغاز.. والأهداف الحقيقية للتحركات المريبة ؟؟!!.

هناك تحركات مريبة وخطيرة على وحدة النسيج الاجتماعي الجنوبي، ومساعي تبذلها مراكز قوى الهيمنة والاستبداد اليمني في صنعاء والمتواطئين معهم من الجنوبيين في حكومة الشرعية اليمنية المقيمين في فنادق الرياض.. ومن المؤكد بأن المنظم والموجه لهذه التحركات والزيارات هو الجنرال الإرهابي " علي محسن الأحمر" »

استعادة ميناء حجيف بالمعلا يثير غضب لوبي الفساد النفطي اليمني ؟؟

منذ أن تعرضت أراضي وممتلكات شعب الجنوب للاستباحة والاحتلال العسكري عام 1994م، وتمكن زعماء النهب والفيد القبلي ورموز سلطة البغي والاستكبار في نظام الجمهورية العربية اليمنية، لعمليات الاستيلاء والبسط والاستحواذ بأساليب القوة والنفوذ السياسي والعسكري، وتقاسم مراكز القوى التقليدية وطفيلياتها المحترفة »

تجار الحروب!

يا أبناء الجنوب الأحرار يا شباب وأبطال المقاومة الجنوبية البواسل.. ندعوكم إلى عدم الاستجابة لدعوة تجار الحروب، ونحذركم من الوقوع في مصيدة أمراء الحرب وزعماء الإرهاب اليمني. الذين يريدون التخلص منكم والانتقام من تضحياتكم وعزيمة مواقفكم النضالية لتحرير كامل أراضي وطنكم الجنوبي.. أرفضوا دعوات »

مفاوضات الفشل والاستخفاف...

كما توقعنا ومن قبل أن تبدأ مفاوضات المهزلة والاستخفاف، أن مصيرها هو الفشل المحتوم.. وحتى وأن طبخت محاولات أخرى بعدها وعلى حساب أشقائنا الأوفياء. فنحن على يقين بأن المهزلة والاستخفاف القبلي والعنجهي للتحالف الحوعفاشي سترتفع حدتها ولسوف تتباها بشطحات سلوكها العبثي وغير المسؤول.. وإذا لم تدرك مراكز »

وجود بن دغر في عدن .. دليل قاطع على بقاء نظام الاحتلال الحوفاشي للجنوب

الطريقة أو بالأصح الأسلوب الذي اتبعه رئيس حكومة الشرعية اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، أثناء حديثه في أول اجتماع يعقده فور وصوله للتو مع بعض من أعضاء حكومته المزيفة إلى قصر الرئاسة في معاشيق.. بحضور قيادة السلطة المحلية ومحافظها المناضل اللواء عيدروس الزبيدي، قد كان أسلوبا مريبا وغير موفق.. فبينما كان »

مفاوضات الفشل وعبثية المهزلة!

مسكين المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ كان أمله ان يحقق نجاحا عمليا في مساعيه التفاوضية بالكويت بين مراكز القوى القبلية والعسكرية والطائفية والإرهابية المتناحرة باليمن ؟؟ وكان يتوقع بأن الفرصة سانحة لديه لإمكانية ترويض تلك التحالفات العدوانية باليمن، خصوصا وان دولة الكويت هي الراعية »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com