آخر تحديث للموقع : 17 - يوليو - 2019 , الأربعاء 07:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اشترك في - أحمد سعيد كرامة
أحمد سعيد كرامة

إنسحاب القوات الإماراتية .. سيحرر الحديدة

هي الفرصة الأخيرة والوحيدة للمبعوث الأممي البريطاني غريفيث ومليشيات الحوثي لتطبيق إتفاق ستوكهولم بالانسحاب من موانئ الحديدة الثلاثة وإعادة إنتشارها خارج مدينة الحديدة . وصلت قوات مليشيات الحوثي لمستوى متدني جدآ من التسليح والمبادرة بالهجوم وخسارة أعداد كبيرة من قادتها وأفرادها بجبهة الساحل الغربي »

إنسحاب الإمارات .. ستدفع ثمنه الشرعية

نعم كلنا مدينين لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بجيشها الباسل الذي لا يعرف غير النصر والنصر بإذن الله تعالى , هرب الرئيس الشرعي هادي من عاصمته المؤقتة عدن ليس إلى جزيرة سقطرى أو أي محافظة يمنية أو حتى إلى مأرب ليجمع بقايا قواته التي خذلته في صنعاء وعدن . هرب مع جميع أفراد أسرته وحاشيته هروب »

أخي المسؤول .. النقد البناء يبني ولا يهدم

متى ما ترسخ مفهوم هذا المصطلح في أذهان مسؤولينا وترجم عمليا , حينها فقط سنشهد بعض من التطور أو التحسن في الأداء الحكومي وإنحسار للفشل والفساد . مجرد أن تنتقد فساد أو فشل إداري مستشري كالسرطان في مرفق إيرادي أو خدماتي عام يعتبره البعض إستهداف شخصي , وغالبا ما يقابل ذلك النقد البناء بالتعنت والعناد »

الذكرى الرابعة .. لعاصفة حزم سلمان

نحتفل اليوم بأهم وأغلى حدث وهي الذكرى الرابعة لانطلاقة عاصفتي الحزم والأمل بقيادة المملكة العربية السعودية , التي تعتبر النواة الرئيسية لأول تحالف عربي إسلامي ضد المد الشيعي الإيراني ممثلا بوكيله اليمني مليشيات الحوثي الإنقلابية . إكتساح مليشيات الحوثي وعفاش لجميع المحافظات الشمالية والجنوبية في »

أيها الجنوبيون .. هذا موسم سقوط الأقنعة

الآن حصحص الحق وبانت معادن الرجال , وعند المنعطف الأخير وقبل نهاية الجولة الأخيرة تستخدم جميع الطرق والوسائل والإمكانيات المشروعة وغير المشروعة , من أجل الوصول إلى خط النهاية وكسب السباق والرهان وجني الجوائز هذه هي وسائل وأهداف الانتهازيين والأنانين , أما الشرفاء فيكفيهم أن يروى السعادة مرسومة على »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com