آخر تحديث للموقع : 19 - أغسطس - 2018 , الأحد 05:58 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بـ[ثقة] في ظل تخبط ريال مدريد

الملعب: انتزع برشلونة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وسيكون واثقا من تحقيق الفوز مع بداية حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف ألافيس اليوم. وتغلب برشلونة، الذي يدربه إرنستو فالفيردي، الأحد الماضي على إشبيليه 2/1 ليتوج بالكأس السوبر الإسباني، حيث رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي أول ألقابه كقائد »

اتحاد الكرة السعودي يعلن اكتمال الترتيبات لـ[مباراة السوبر] في لندن

السوبر السعودي (تويتر)
الملعب: وصل فريقا الهلال والاتحاد، للمقر المعد لإقامتهما من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بالعاصمة البريطانية لندن، استعداداً لخوض مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة السعودية، غداً السبت. وكان في استقبال بعثتي الفريقين لدى وصولهما وفد من العلاقات العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، »

اتليتيكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الأوروبية بـ[رباعية في شباك ريال مدريد]

الملعب: توج اتليتيكو مدريد بلقب بطل كأس السوبر الأوروبية بعد فوزه على غريمه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في تالين عاصمة استونيا. وتعد هذه أول مباراة لريال مدريد من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قيمتها 112 »

بول سكولز: مانشستر يونايتد يفتقر لـ[إمكانيات المنافسة] على اللقب

بول سكولز (أرشيف)
الملعب: قال لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبي على فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعبّر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق »

ويليان يستمتع باللعب في تشلسي تحت قيادة [ساري]

الملعب: يعتقد ويليان جناح تشلسي أن مدربه الجديد ماوريتسيو ساري يعتمد على طريقة هجومية تشبه «طريقة السامبا» في الكرة البرازيلية، ما سيساعد اللاعبين على الظهور بشكل مميز. وساهم ويليان لاعب البرازيل البالغ 30 عاما في فوز تشلسي 3-صفر على هدرسفيلد في أول مباراة للمدرب ساري في الدوري الإنكليزي السبت »

إحالة النجم المصري للشرطة بسبب [فيديو ظهر فيه وهو يستخدم هاتفة خلال قيادة السيارة]

الملعب: أحال نادي ليفربول نجمه الشهير محمد صلاح إلى الشرطة بعد أن تم تصويره، على ما يبدو، وهو يستخدم هاتفه المحمول أثناء قيادة سيارته. وأكدت الشرطة، في تغريدة، أن الفيديو أحيل إلى "الإدارة المختصة". وقال متحدث باسم النادي إن النادي أبلغ الشرطة بعد نقاشات مع اللاعب. وأضاف أن أي إجراء بشأن اللاعب »

برشلونة يفوز بكأس [السوبر الاسباني] بعد تغلبه على اشبيلية بهدفين لهدف

الملعب: فاز برشلونة بكأس السوبر الإسباني إثر الفوز في المباراة التي اقيمت في وقت متأخر من مساء الأحد على إشبيلية بهدفين مقابل هدف وأقيمت في مدينة طنجة المغربية. تقدم إشبيلية في الدقيقة التاسعة عن طريق بابلو سارابيا في هدف شهد اللجوء لحكم الفيديو لأول مرة في تاريخ الكرة الإسبانية. ومع حلول »

فالكاو يسجل و[يقود موناكو] إلى بداية ناجحة في الدوري الفرنسي

الملعب: هز البديل راداميل فالكاو الشباك في الشوط الثاني وصنع هدفا آخر ليقود موناكو وصيف البطل الموسم الماضي لبداية مظفرة بالفوز 3-1 على نانت في الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي. وشارك فالكاو في الدقيقة 67 وألهم فريق المدرب ليوناردو جارديم الذي أحرز ثلاثة أهداف في 14 دقيقة ليحسم المواجهة. وافتتح »

مانشستر سيتي يبدأ الدفاع عن لقبه للدوري الانجليزي بـ[ثنائية في أرسنال]

الملعب: بدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الانكليزي على أفضل وجه، بعدما تغلب 2/صفر على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى. وكان السيتي الطرف الأفضل على مدار شوطي المباراة، وكان في إمكان لاعبيه إضافة عدد وافر من الأهداف، لولا تألق التشيكي بيتر تشيك، حارس أرسنال، الذي تصدى ببراعة »

ليفربول يبدأ مشواره في الدوري الانجليزي بـ[رباعية] في مرمى ويستهام

صلاح
الملعب : نجح فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز على فريق ويستهام بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، في أولى مباريات الفريقين في بطول الدوري الإنجليزي. وتألق النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، حيث بدأ مشواره التهديفي اليوم محرزا الهدف الأول لفريقه »

بول بوغبا: أبذل قصارى جهدي من أجل المشجعين وزملائي.. و[من أجل الناس التي تثق بي]

لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا (رويترز)
الملعب: ضاعف النجم الفرنسي بول بوغبا الجدل حول علاقته بمدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وسط تكهنات حول خوف لاعب الوسط من التعرض لغرامة لو تحدث بصراحة. وذكرت تقارير أن برشلونة كان يرغب في ضم بوغبا، الفائز بكأس العالم الشهر الماضي والمنتقل إلى يونايتد في 2016 مقابل 114 »

برشلونة يعلن ارتداء ميسي [شارة القيادة]

الملعب: أعلن نادي برشلونة الاسباني، أمس الجمعة، ارتداء لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارة قيادة الفريق الكروي خلال الموسم المقبل خلفا لأندريس انييستا الذي رحل عن النادي خلال «الميركاتو» الصيفي. وقال النادي في بيان عبر موقعه الإليكتروني، سيتولى ميسي شارة قيادة الفريق الكروي بشكل أساسي »

إيمري يستهل مسيرته مع أرسنال [في مواجهة نارية] أمام مانشستر سيتي

الملعب: الراحة كلمة ليس لها وجود بالنسبة للاسباني يوناي إيمري المدرب الجديد لنادي أرسنال. ويستعد إيمري لبداية مشواره مع أرسنال غدا الأحد عندما يستضيف الفريق على استاد الإمارات مانشستر سيتي حامل اللقب في الجولة الأولى من لكرة القدم. حتى لو لم تكن خلافة المدرب الاسطوري ارسين فينغر في تدريب »

محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي على [جائزة أفضل مهاجم] في دوري أبطال أوروبا

الملعب: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس ترشيح محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي للفوز بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي. وتصدر رونالدو، الذي حصد الجائزة العام الماضي، قائمة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا وساعد ريال مدريد على إحراز لقب دوري الأبطال للموسم »

جيانلويجي بوفون: مبابي يمتلك [إمكانيات] خارقة

مبابي
الملعب: قال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إن المهاجم كيليان مبابي يمتلك إمكانيات خارقة وبإمكانه الوصول لمكانة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا والبرازيلي بيليه. وفي تصريح لمجلة النادي، أكد بوفون «مبابي يملك شيئا خارقا، ومع التركيز سيصل لمكانة »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com