آخر تحديث للموقع : 17 - يوليو - 2019 , الأربعاء 07:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هل يقود نجم مانشستر سيتي منتخب الجزائر [للفوز بكأس الأمم الأفريقية]؟

رياض محرز
الملعب: قاد لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، منتخب بلاده الجزائر لنهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر. وفاز محاربو الصحراء على نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في استاد القاهرة. ومن ضربة حرة في توقيت قاتل (في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل »

التكريم ينهال على [سيمونا هاليب] بطلة ويمبلدون للتنس في بلادها

سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون تحمل درع البطولة في مطار بوخارست يوم الاثنين. تصوير: أوكتاف جانيا - رويترز.
الملعب: منحت الرئاسة الرومانية والكنيسة الأرثوذكسية سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون أعلى الأوسمة في البلاد يوم الاثنين بينما استقبلها المئات من عشاق التنس فور عودتها إلى رومانيا عقب فوزها الساحق على الأمريكية سيرينا وليامز في النهائي مطلع الأسبوع. وأصبحت هاليب (27 عاما) أول رومانية تفوز بلقب فردي »

رياض محرز يلدغ نيجيريا [في الوقت القاتل] ويقود الجزائر لنهائي بطولة أمم افريقيا

الملعب: واصل المنتخب الجزائري لكرة القدم عروضه الرائعة وتوج مسيرته الناجحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين بالتأهل للمباراة النهائية اثر فوزه الثمين 2-1 على نظيره النيجيري مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حالياً في مصر. ويلتقي المنتخب الجزائري »

السنغال تفوز على تونس بهدف يتيم وتتأهل لنهائي بطولة الأمم الأفريقية

الملعب: خسر المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. وانتهت الدقائق التسعون للوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، بعد أن أهدر المنتخب التونسي ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين، فذهب »

أتليتيكو [ يهدد برشلونة بإجراء قانوني] بعد صفقة انطوان جريزمان

الملعب: أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في بيان يوم الجمعة أنه ضم انطوان جريزمان الفائز بكأس العالم مع فرنسا مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار) من أتليتيكو مدريد الذي قال إن النادي القطالوني لم يدفع ما يكفي لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب. ورفض جريزمان (28 عاما) مهاجم »

تونس تفوز على مدغشقر و[تتأهل] لنصف النهائي بطولة أمم أفريقيا

الملعب: فازت تونس على مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة لتتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى منذ 2004. وسجل الفرجاني ساسي‎ الهدف الأول لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 52 من المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في القاهرة. وبعد 8 دقائق فقط، أحرز يوسف المساكني الهدف الثاني، ثم سجل نعيم السليتي الهدف »

الجزائر تتخطى ساحل العاج وتتأهل [إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا

الملعب: تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في مصر، بعد فوزه على ساحل العاج بركلات الترجيح. وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. وكان المنتخب الجزائري سباقا إلى التسجيل بتسديدة من سفيان فغولي، في الدقيقة 60 من المباراة. »

البرازيلي [ايدو] يعود إلى أرسنال في منصب المدير الفني

لاعب وسط أرسنال السابق إيدو في ريو دي جانيرو يوم 17 مايو ايار 2019. تصوير: سيرجيو مورايس - رويترز.
الملعب: قال نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء إنه عين لاعب وسطه السابق إيدو مديرا فنيا. ويعود ايدو، اللاعب السابق في فريق الأحلام في أرسنال في موسم 2003-2004، إلى شمال لندن بعدما ترك منصب المنسق العام لمنتخب البرازيل.وسيتعاون ايدو مع الجهاز التدريبي وأكاديمية »

لجنة الإنقاذ برئاسة أمجد المجالي تلجأ للقضاء الأردني للطعن في [انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية]

أمجد المجالي
الملعب: أكدت لجنة انقاذ الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ان "القضاء الاردني قرر قبول دعوى الطعن في انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المقامة من لجنة الإنقاذ للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عبر رئيسها رئيس الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي أمجد المجالي للنظر في المخالفات الادارية والمالية »

الولايات المتحدة تفوز 2-صفر على هولندا و[تحرز لقب كأس العالم للسيدات للمرة الرابعة]

الملعب: مددت الولايات المتحدة سجلها القياسي بحصد لقب كأس العالم لكرة القدم للسيدات للمرة الرابعة بعد فوزها 2-صفر على هولندا بطلة أوروبا في النهائي يوم الأحد بفضل ثنائية ميجان رابينو وروز لافل. وأحرزت أمريكا اللقب في 1991 و1999 و2015. وعانت حاملة اللقب للسيطرة على المباراة لمدة ساعة قبل أن تفتتح »

المكسيك تهزم الولايات المتحدة 1-صفر لتحرز [لقب الكأس الذهبية للمرة الثامنة]

الملعب: هز جوناثان دوس سانتوس الشباك في الدقيقة 73 ليمنح المكسيك الفوز 1-صفر على الولايات المتحدة في نهائي الكأس الذهبية لكرة القدم ليل الأحد. ومنح الانتصار على حامل اللقب في شيكاجو المكسيك لقبها الثامن لتعزز رقمها القياسي في بطولة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي. (رويترز)»

منتخب البرازيل يفوز 3-1 على بيرو و[يحرز لقب كوبا أمريكا]

الملعب: صنع جابرييل جيسوس هدفا وسجل آخر وطُرد في الشوط الثاني لتحرز البرازيل لقب كأس كوبا أمريكا لكرة القدم للمرة التاسعة بفوزها 3-1 على بيرو في النهائي باستاد ماراكانا يوم الأحد. وتقدم البلد المستضيف عكس مجريات اللعب في الدقيقة 15 بعد مهارة رائعة من جيسوس. ومر مهاجم مانشستر سيتي من اثنين من »

منتخب الجزائر يتأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على غينيا

الملعب: تأهل منتخب الجزائري لكرة القدم إلى دور الثمانية في نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد فوزه نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة. وقد سجل هدف الجزائر الأول اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم »

الاثارة تتواصل: خروج غير متوقع لمنتخبي [مصر والكاميرون] من بطولة أمم افريقيا

الملعب: تواصلت الإثارة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعدما شهد اليوم الثاني من مباريات دور الـ16، مفاجآت مدوية، أسفرت عن خروج صاحب الأرض والضيافة، منتخب مصر، إضافة إلى حامل اللقب، منتخب الكاميرون. وعلى طريقة اليوم الأول من ثمن النهائي الذي شهد مفاجأة مدوية بخروج المغرب أمام بنين بركلات الترجيح، »

ساديو مانيه يقود السنغال إلى دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية

الملعب: تأهل المنتخب السنغالي إلى دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، يوم الجمعة، بفوزه على نظيره الأوغندي 1-0، في دور الستة عشر للمسابقة. وسجل ساديو ماني هدف السنغال الوحيد في الدقيقة 15، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 58. وسيواجه المنتخب السنغالي في دور الثمانية، نظيره البنيني الذي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com