آخر تحديث للموقع : 03 - أبريل - 2020 , الجمعة 08:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الألعاب العالمية [تراجع مواعيد نسخة 2021] لعدم التعارض مع الأولمبياد

امرأة تضع على وجهها كمامة للوقاية من فيروس كورونا وهي تمر بجوار شاشة تعرض شعار أولمبياد طوكيو 2020 في طوكيو يوم 19 مارس آذار 2020. تصوير: إيسي كاتو - رويترز.
الملعب: قال منظمو ”الألعاب العالمية 2021“ يوم الثلاثاء إنهم يدرسون خياراتهم بعد إعادة جدولة مواعيد أولمبياد طوكيو بسبب تفشي فيروس كورونا. وتقام الألعاب العالمية كل أربع سنوات وتضم أكثر من 35 رياضة ليست مدرجة في البرنامج الأولمبي. وكان من المقرر إقامة نسخة العام المقبل بين 15 و25 يوليو تموز في ولاية »

اللجنة الأولمبية الدولية: الذين تأهلوا لأولمبياد 2020 [يضمنون المشاركة في 2021]

شعار الأولمبياد في طوكيو يوم 25 مارس آذار 2020. تصوير: إيسي كاتو - رويترز
الملعب: قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة إن الرياضيين الذين تأهلوا للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 سيحتفظون بحق المشاركة في الدورة التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قررت اللجنة الأولمبية واللجنة المحلية المنظمة تأجيل دورة »

رئيس نادي ساوثهامبتون يقترح عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لإظهار [أننا نقاوم] فيروس كورونا

مارتن سيمنز
الملعب: اقترح الرئيس التنفيذي لنادي ساوثهامبتون، مارتن سيمنز، بثّ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تلفزيونيا في فترة تقيّد الجماهير بالحجر الصحي في منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا. ورأى سيمنز أن عودة فعاليات البريميرليغ -المعلقة حاليا وحتى موعد أدناه 30 أبريل/نيسان- كفيلة بأن "تعطي إشارة إلى أن »

وفاة الرئيس السابق لفريق ريال مدريد [متأثراً بإصابته بفيروس كورونا]

فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مرتين خلال فترة رئاسة سانز
الملعب: توفي الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لورينزو سانز، يوم السبت، عن 76 عاما متأثرا بالإصابة بفيروس كورونا. وتولى سانز رئاسة نادي ريال مدريد في الفترة الممتدة بين عامي 1995 و2000، عندما تُوّج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين. وأعلن فرناندو سانز نبأ وفاة والده على موقع تويتر. »

الشعلة الأولمبية [تجتذب الجماهير] في اليابان رغم مخاوف العدوى

يوشيرو موري رئيس أولمبياد طوكيو يلوح بيده بجانب الشعلة الأولمبية خلال مراسم بقاعدة ماتسوشيما التابعة للقوات الجوية اليابانية اليوم الجمعة. تصوير: إيسي كاتو - رويترز.
الملعب: رغم تحذير الحكومة اليابانية واللجنة المنظمة من التجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا تجمع مئات الأشخاص لمشاهدة الشعلة الأولمبية لدورة طوكيو الصيفية 2020 بعد وصولها إلى اليابان قادمة من اليونان اليوم الجمعة. وتجمع نحو 500 شخص لمشاهدة الشعلة الأولمبية وبعض العروض الكوميدية المصاحبة للحدث في »

الكونميبول يعلن [تأجيل كأس كوبا أمريكا] حتى 2021

الملعب: أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) يوم الثلاثاء تأجيل كأس كوبا أمريكا حتى عام 2021 بسبب فيروس كورونا. وكان من المفترض إقامة هذه البطولة القارية هذا العام في كولومبيا والأرجنتين خلال الفترة من 12 يونيو حزيران وحتى 12 يوليو تموز وبمشاركة 12 منتخبا لكنها ستسير على خطى بطولة »

تأجيل بطولة كأس أمم أوروبا 2020 [إلى العام المقبل] بسبب فيروس كورونا

الملعب: قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تأجيل بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020) إلى العام المقبل بسبب انتشار وباء فيروس كورونا. وكان اتحاد كرة القدم النرويجي قد أعلن في وقت سابق أن البطولة الأوروبية قد تأجلت إلى العام المقبل. وجاء القرار عقب اجتماع مسؤولي الاتحاد الأوروبي عبر الفيديو. ويقول »

الفيفا [يدرس التأثير المحتمل] لفيروس كورونا على المسابقات وعقود اللاعبين

الملعب: قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين إنه يدرس التأثير المحتمل لتأجيل المنافسات على عقود اللاعبين بعد أن تسبب تفشي فيروس كورونا في تعليق مسابقات الدوري عبر أوروبا وفي مناطق متفرقة من العالم. وتم تعليق المنافسات في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا في إنجلترا وإسبانيا »

الفيفا يوصي بتأجيل كل المباريات الدولية المقررة في [مارس وابريل]

الملعب: أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان يوم الجمعة بتأجيل كل المباريات الدولية المقررة في مارس آذار وابريل نيسان بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا. وأضاف أن الأندية لن تكون ملزمة بترك لاعبيها لخوض أي مباريات يتم إقامتها. وتم تأجيل تصفيات أمريكا الجنوبية والتصفيات الآسيوية المؤهلة »

تأجيل [جميع المنافسات الكروية الأوروبية] بسبب فيروس كورونا

مشجعون يرتدون أقنعة في ملاعب كرة القدم
الملعب: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفق ما نقلته BBC تأجيل جميع المنافسات المقررة الأسبوع المقبل بما فيها مباريات دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ، بسبب انتشار فيروس كورونا. وقرر اتحاد كرة القدم في إنجلترا تأجيل جميع مباريات النخبة بما فيها الدوري الانجليزي إلى غاية 4 أبريل/ نيسان، بناء على »

رابطة الدوري الإنجليزي تدعو لاجتماع طارئ [بعد إصابة أرتيتا] بفيروس كورونا

أرتيتا
الملعب: تعقد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اجتماعا طارئا الجمعة للنظر في مصير المباريات المقبلة بعد إعلان إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بفيروس كورونا وخضوع لاعبي الفريق الأول للعزل الذاتي. وأضافت الرابطة في بيان وفق ما نقلته (رويترز): ”في ضوء ما أعلنه أرسنال الليلة بتأكيد »

رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: إيقاف كل المباريات [حتى إشعار آخر]

نويل لوجريت
الملعب: قال نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وفق ما نقلته (رويترز) إن الاتحاد أوقف كل المباريات حتى إشعار آخر بسبب انتشار فيروس كورونا. ولا يعد الاتحاد الفرنسي مسؤولا عن مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية إذ تنظمها رابطة دوري المحترفين.»

ريال مدريد يعيد كل لاعبي الكرة [إلى منازلهم] بعد إصابة لاعب سلة بكورونا

الملعب: ذكرت صحيفة إلموندو الإسبانية اليوم الخميس أن ريال مدريد أعاد كل أعضاء فرق كرة القدم وكرة السلة إلى منازلهم بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا. وألغى ريال مدريد، الذي كان سيواجه إيبار يوم الجمعة في الدوري الإسباني قبل إيقاف المسابقة اليوم‭ ‬الخميس، كل الأنشطة الإعلامية المقررة لمنع »

ليفربول يفقد لقب دوري الأبطال بـ[خسارته أمام أتليتيكو] بعد وقت إضافي

ألفارو موراتا يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لفريق أتليتيكو مدريد في مرمى ليفربول في مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: كارل ريسين - رويترز.
الملعب: ودع ليفربول حامل اللقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء بعدما سجل ضيفه أتليتيكو مدريد ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي ليحقق فوزا مفاجئا 3-2 في أنفيلد ويتفوق 4-2 في النتيجة الإجمالية. وبعد تأخره 2-صفر في أنفيلد هز البديل ماركوس يورينتي الشباك مرتين في الوقت الإضافي وأضاف ألفارو موراتا »

باريس سان جيرمان يهزم دورتموند [أمام مدرجات خالية] ليبلغ دور الثمانية

إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان مع إيمري تشان لاعب بروسيا دورتموند في مباراة الفريقين في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير رويترز.
الملعب: فاز باريس سان جيرمان 2-صفر على ضيفه بروسيا دورتموند أمام مدرجات خالية من الجماهير بسبب مخاوف من فيروس كورونا يوم الأربعاء ليبلغ دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتفوقه 3-2 في النتيجة الإجمالية. وهز نيمار وخوان بيرنات الشباك في الشوط الأول ليعوض بطل فرنسا خسارته 2-1 في الذهاب ويبلغ »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com