آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2017 , الإثنين 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الفيس: لم أجد الاحترام في برشلونة.. [ورونالدو شخص رائع]

الملعب: قال داني الفيس ظهير يوفنتوس الإيطالي إنه لم يجد الاحترام الكافي في برشلونة بعد رحيله لإيطاليا في صفقة انتقال حر الصيف الماضي. وأبلغ الفيس صحيفة "إي بي سي"، "الرحيل من برشلونة في صفقة انتقال حر هو درس. فخلال مواسمي الثلاثة الأخيرة معهم، سمعت أن ألفيس سيرحل، ولكن المسئولين لم يخبروني »

رئيس برشلونة: الأولوية هي [استمرار انريكي]

الملعب: أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن الأولوية بالنسبة لإدارة الفريق الكتالوني هي استمرار المدرب لويس انريكي رغم غضب الجماهير عليه بعد أسبوع صعب داخل أروقة البرسا. وقال بارتوميو للصحفيين إنه لا يعتزم في هذه المرحلة البحث عن مدرب جديد. وأضاف: "خلال السنوات القليلة »

ثنائية ميسي تقود برشلونة [لفوز باهت] على ليجانيس

الملعب: قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة لفوز صعب، في الوقت القاتل، أمام ضيفه ليجانيس 2 / 1، مساء الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت أيضا هذه الجولة فوز فياريال على ريال سوسيداد 1 / صفر وفالنسيا على أتلتيك بلباو 2 / صفر وسلتا فيجو على أوساسونا 3 / »

ابراهيموفيتش يرسل يونايتد [لمواجهة تشيلسي] في كأس الاتحاد الانجليزي

الملعب: شارك زلاتان إبراهيموفيتش كبديل ليسجل هدف الفوز ويقود مانشستر يونايتد لتحويل تأخره بهدف مبكر إلى فوز 2-1 على بلاكبيرن روفرز المنتمي للدرجة الثانية ليتأهل إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. وافتتح بلاكبيرن - الذي يضع النجاة من الهبوط إلى الدرجة الثالثة أولوية على الكأس »

المخضرم بيرلو [يعود إلى يوفنتوس]

الملعب: يستعد النجم المخضرم أندريا بيرلو لاعب وسط نيويورك سيتي الأمريكي للعودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي. ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" اليوم الأحد فإن بيرلو سيتولى منصب سفير لشعار يوفنتوس عقب نهاية مشواره في الدوري الأمريكي. ولم يتحدد موعد تولي بيرلو (38 عاما) لمنصبه الجديد ولكن ذلك سيحدث »

جوارديولا: [لن أعود أبداً] لتدريب برشلونة

الملعب: نفى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إمكانية عودته لتدريب برشلونة الإسباني بعد أنباء حول قرب رحيل مدرب الفريق لويس إنريكي إثر خسارة ثقيلة 0-4 من باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا. ويرى جوارديولا الذي فاز مع برشلونة بـ14 لقباً في أربع سنوات، أن الفريق »

بايرن [يتفادى الخسارة] أمام هيرتا برلين بصعوبة

الملعب: أفلت فريق بايرن ميونيخ من هزيمة محققة على ملعب مضيفه هيرتا برلين وتعادل معه 1/1 اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. وحافظ العملاق البافاري على موقعه في صدارة الترتيب برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، والذي »

بيل يسجل في [أول مشاركة بعد غياب[ ويعزز صدارة ريال مدريد للدوري الاسباني

الملعب: اكتفى ريال مدريد بهدفين ليواصل انتصاراته المتتالية وتغريده المنفرد على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2 / صفر على اسبانيول اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أتلتيكو مدريد 4 / 1 على مضيفه سبورتنج خيخون. فرض »

برشلونة يستأنف لدى [محكمة التحكيم الرياضي] ضد إيقاف سواريز

الملعب: أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيتقدم بطلب استئناف إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) ضد عقوبة إيقاف نجمه الأوروجوياني لويس سواريز. ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الاسباني للعبة، الطلب المقدم من برشلونة وأيدت إيقاف اللاعب لمباراتين، بعد طرده لحصوله على »

مظاهرات في تشيلي لمطالبة سانشيز [بالرحيل عن ارسنال]

الملعب: بدأ الآلاف من المشجعين في تشيلي في التنظيم لمظاهرةٍ حاشدة بهدف حض مواطنهم أليكسيس سانشيز، نجم ارسنال اللامع، على مغادرة ناديه. ولجأ عشاق كرة القدم في الدولة الأميركية الجنوبية إلى موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي للترويج للمظاهرة، وذلك بعد أن تلقى الفريق اللندني هزيمةً مذلةً بنتيجة 5-1 »

تشيلسي "يتسبب" في رحيل [أفضل حكم إنجليزي] إلى السعودية

الملعب: كشف كيث هاكيت، رئيس لجنة التحكيم السابق في الدوري الإنجليزي، أحد الأسباب الخفية لمغادرة مارك كلاتنبرج، الحكم الدولي الإنجليزي، لتوليّ منصبا إداريا في المملكة العربية السعودية. وعاد هاكيت بالذاكرة في تصريحاته إلى صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إلى عام 2012، تحديدا في موقعةٍ نارية بين »

روما ومانشستر يونايتد [يضعان قدما] في دور الـ16 بالدوري الأوروبي

الملعب: وضع روما الإيطالي أكثر من قدم في دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب فوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه فياريال في ذهاب دور الـ32 للمسابقة مساء الخميس. وافتتح إيمرسون التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة 32، قبل أن يرتدي المهاجم البوسني إيدين دزيكو ثوب الإجادة بعدما سجل ثلاثة »

تغريم مانشستر سيتي [لخرقه قواعد المنشطات]

الملعب: قال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم الخميس إنه غرم مانشستر سيتي 35 الف جنيه استرليني (43.662 دولار) وحذره من تكرار المخالفة مستقبلا بعدما أقر بخرق لوائح المنشطات. وكان الاتحاد اتهم سيتي بالإخفاق في التأكد من دقة المعلومات عن أماكن وجود اللاعبين للخضوع لاختبارات الفحص العشوائية. ولم يذكر »

عقد جديد على طاولة فينجر [رغم الهزيمة الثقيلة] من بايرن ميونخ

الملعب: أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن الهزيمة القاسية بنتيجة 5-1 من بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لن تشهد إقالة آرسين فينجر. وزعمت الصحيفة بأن ارسنال كان في الواقع قد تقدّم بعقدٍ جديدٍ على العجوز الفرنسي من قبل السفر لخوض القمة الهامة في استاد ألاينز أرينا. وقُطع الشك »

ريال مدريد يحقق فوزاً مهماً على نابولي في مواصلة الدفاع عن لقبه

الملعب: حقق ريال مدريد الأهم بفوزه على نابولي 3-1 وقطع شوطاً مهماً في مواصلة الدفاع عن لقبه وألحق الخسارة الأولى بضيفه في آخر 19 مباراة له في جميع المسابقات، تحت أنظار الأرجنتيني دييغو مارادونا أسطورة نابولي السابق. وكانت الأفضلية للنادي الملكي منذ بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com