آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2017 , الأربعاء 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ماجر [مدرباً جديداً للجزائر] وسعدان مديراً فنيا للاتحاد

الملعب: أعلن الاتحاد الجزائري الأربعاء أن الأسطورة رابح ماجر تولى تدريب المنتخب الوطني الأول خلفا للإسباني لوكاس الكاراز بعد مشوار محبط في تصفيات كأس العالم 2018. وأوضح الاتحاد الجزائري عبر موقعه على الانترنت اليوم أنه "أنهى مهام مدرب المنتخب الوطني لوكاس الكاراز" وسيتم تقديم ماجر خلال مؤتمر »

مهاجم برازيلي صاعد [يشعل حرباً جديدة] بين برشلونة وريال مدريد

الملعب: يبدو أن قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في طريقهم لصدام جديد في سوق الانتقالات من أجل خطف لينكولن كوريا دوس سانتوس المهاجم البرازيلي الواعد الذي يبلغ من العمر 16 عاماً. وذكرت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة أن النادي الكتالوني مهتم بضم لينكولن كوريا مهاجم فلامينجو البرازيلي »

مانشستر سيتي [يهزم نابولي] ويعزز صدارته للمجموعة السادسة

الملعب: حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزه الثالث على التوالي بدور المجموعات بدوري ابطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه على نابولي الإيطالي 2-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بالبطولة والتي شهدت أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على فينورد الهولندي بذات النتيجة. وأنهى »

صلاح و فيرمينيو يقودان ليفربول للصدارة

نجم ليفربول محمد صلاح (تويتر النادي)
الملعب: قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه، ليفربول الإنجليزي، لاكتساح مضيفه ماريبور السلوفيني 7-0، الثلاثاء، في الجولة 3 من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز سبارتاك موسكو الروسي على إشبيلية 5-1. وسجل صلاح هدفين في الدقيقتين 19 و40، وأضاف روبرتو »

موناكو مهدد بالخروج بخسارته أمام بشكتاش

فرحة لاعبي بشكتاش بالفوز على موناكو (تويتر النادي)
الملعب: خسر موناكو بملعبه 1-2 أمام بشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، ليصبح الفريق الذي بلغ المربع الذهبي في الموسم الماضي متذيلاً للترتيب في المجموعة السابعة وبات مهدداً بالغياب عن الأدوار الإقصائية. وأحرز جينك طوسون هدفين للفريق الزائر بعدما افتتح رادامل فالكاو التسجيل »

توتنهام يرفض التخلي عن الصدارة لريال مدريد

سرجيو راموس و إيركسن (تويتر توتنهام)
الملعب: فرض توتنهام هوتسبير الإنجليزي التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وبنفس النتيجة تعادل بروسيا دورتموند الألماني مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي. و يتصدر الريال المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف »

ليستر سيتي الانجليزي [يعلن إقالة] مدربه شيكسبير

الملعب: أقال نادي ليستر سيتي الإنجليزي مدربه كريج شيكسبير من منصبه الثلاثاء، بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي بحسب ما أشارت أكثر من وسيلة إعلامية بريطانية. وكان شيكسبير استلم مهامه بشكل مؤقت في شباط/فبراير الماضي خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري الذي قاد الفريق »

إيطاليا [تصطدم بالسويد] وايرلندا تتحدى الدنمارك بالملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018

الملعب: أسفرت قرعة الملحق الأوروبي الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي أجريت اليوم الثلاثاء في زيوريخ، عن مواجهة صعبة للمنتخب الإيطالي (الآزوري) حيث أوقعته مع المنتخب السويدي العنيد. وحجزت منتخبات بلجيكا وألمانيا وإنجلترا وأسبانيا وبولندا وأيسلندا وصربيا والبرتغال وفرنسا »

وحدة عدن يطالب فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بتطبيق اللوائح بخصوص ملعب نهائي دوري الشباب [قبل أن يصل الأمر إلى طريق مسدود]

الملعب/ خاص: قال نادي وحدة عدن إن فرع اتحاد كرة القدم بعدن رفض طلباً منه بإقامة المباراة النهائية لدوري فئة الشباب بالمحافظة على ملعب محايد، عوضاً عن ملعب "الحيدري" التابع لنادي المنصورة طرف النهائي الآخر. وأشار نادي وحدة إنه تفاجأ برفض فرع الاتحاد عبر وسائل الإعلام ، وليس بطريقة رسمية كما تم »

اليوم.. مانشستر سيتي وريال مدريد [أمام اختبارين صعبين] عندما يستقبلان نابولي وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

الملعب: يشهد ملعب الاتحاد في مانشستر مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي الإنكليزي ونابولي الإيطالي، أفضل فريقين هجوميا في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إضافة إلى باريس سان جرمان الفرنسي). وذلك ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجل لاعبو مدرب مانشستر الإسباني جوسيب »

رونالدينيو [يفجر مفاجأة] بشأن نهاية حقبته مع برشلونة

الملعب: فجر اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو جواتشو مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد في تصريحات إعلامية أنه هو من اتخذ قرار الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني عندما قرر رئيس النادي آنذاك، خوان لا بورتا، تعيين جوسيب جوارديولا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم. ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن »

تونس [تنتزع الصدارة العربية] من مصر في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم

الملعب: نال المنتخب التونسي لكرة القدم دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته الأخيرة الحاسمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وانتزع صدارة المنتخبات العربية في التصنيف الجديد الصادر اليوم الاثنين عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا). وقفز المنتخب التونسي ثلاث مراتب في التصنيف العالمي »

ايكاردي [ينتزع الفوز لانتر] أمام ميلان في ديربي الغضب

الملعب: انتزع انترناسيونالي فوزا مثيرا 3-2 على ميلان في لقاء قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأحد وذلك بفضل ركلة الجزاء التي سجل منها ماورو ايكاردي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليكمل ثلاثيته وينزل بمنافسه الشجاع ثالث هزيمة على التوالي. وعادل ميلان النتيجة مرتين لكنه بدا كما »

المخضرم سعدان يعود من أجل [علاج كرة القدم الجزائرية]

الملعب: عاد المخضرم رابح سعدان إلى قيادة منتخب الجزائر وأكد أنه سيحاول "علاج كرة القدم الجزائرية المريضة" واستعادة أمجاد الماضي الجميل. وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعيين سعدان للإشراف على كافة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية اليوم الأحد على أن يعمل بوعلام شارف مديرا للمنتخبات الوطنية. »

فيدرر [يهزم نادال] ويتوج بلقب بطولة شنغهاي للأساتذة

الملعب: توج السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم بلقب بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة فئة 1000 نقطة بعد فوزه على غريمه التقليدي، الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم في المباراة النهائية. وحصد فيدرر لقبه السادس هذا الموسم بعدما تغلب على نادال بنتيجة 6-4 و6-3 اليوم الأحد. والتقى »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com