آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 01:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ضربة رأس كريم بنزيمة تُسقط أشبيلية و[تعيد الحياة إلى ريال مدريد]

الملعب: قدم ريال مدريد أداء شجاعا ليفوز 1-صفر في أشبيلية يوم الأحد ويتقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. ومنح كريم بنزيمة التقدم للضيوف أمام فريق يولن لوبتيجي مدرب ريال السابق في منتصف الشوط الثاني في مباراة »

ليفربول يحقق [فوزه السادس على التوالي] ويجتاز تشيلسي بصعوبة

لاعبون من ليفربول يحتفلون باحراز الهدف الثاني. تصوير : ايدي كيو - رويترز.
الملعب: حقق ليفربول المتصدر فوزه السادس على التوالي وحافظ على العلامة الكاملة بانتصاره 2-1 خارج أرضه على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد. وتقدم ليفربول بهدفين في أول نصف ساعة عن طريق ترينت ألكسندر-أرنولد وروبرتو فيرمينو قبل أن يقلص نجولو كانتي الفارق في الشوط الثاني »

مانشستر يونايتد [يسقط] في ضيافة وست هام

الملعب: فاز وست هام يونايتد 2-صفر على مانشستر يونايتد ليتقدم إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد في مباراة أنهاها فريق أولي جونار سولشار بدون المهاجم ماركوس راشفورد بسبب الإصابة. ومنح المهاجم الأوكراني أندريه يارمولنكو التقدم بهدف لوست هام في نهاية الشوط الأول بلمسة »

منتخبا قطر و اليمن يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم

الملعب: تأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت سن 16 التي ستقام العام القادم في البحرين، إثر حصوله على المركز الثاني في مجموعته بعد فوزه على منتخب بنجلادش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في أكاديمية اسباير في الدوحة وهو المركز الذي أهله ليكون أفضل »

إنتر يحافظ على [بدايته المثالية] بالفوز على غريمه ميلان

روميلو لوكاكو ، لاعب إنتر ميلان، أثناء المباراة مع ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: دانييل ماسكولو - رويترز.
الملعب: فاز إنتر ميلان المتصدر 2-صفر على غريمه ميلان باستاد سان سيرو يوم السبت ليحافظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. ومنح هدفان في الشوط الثاني سجلهما مارسيلو بروزوفيتش وروميلو لوكاكو الفوز لإنتر الذي استحق الانتصار وكان بوسعه أن يجعل النتيجة أكبر في الدقائق الأخيرة »

غرناطة يصعق برشلونة المتواضع و[يتصدر الدوري الإسباني]

الملعب: تعرض برشلونة لأسوأ بداية موسم في 25 عاما بعدما تلقى هزيمة مفاجئة 2-صفر أمام غرناطة يوم السبت لتتواصل العروض السيئة لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم خارج ملعبه بينما صعد الوافد الجديد لقمة جدول الترتيب. وبدأ الفريق القطالوني بدون ليونيل ميسي هدافه عبر العصور والواعد إنسو فاتي »

ثنائية [ليفاندوفسكي] تقود بايرن لسحق كولونيا وصدارة الدوري الألماني

البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ يحتفل بتسجيل هدف خلال مباراة أمام كولونيا. تصوير: مايكل دالدر - رويترز.
الملعب: هز روبرت ليفاندوفسكي الشباك مرتين ليعادل رقما قياسيا منذ 51 عاما إذ سحق بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفه كولونيا 4-صفر ليتقدم إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت. وأحرز البولندي ليفاندوفسكي أول هدفين وبعد طرد كينجسلي إيتسبوي لاعب كولونيا نفذ فيليب كوتينيو ركلة جزاء »

مانشستر سيتي يسجل خمسة أهداف في شباك واتفورد [في الشوط الأول]

سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل هدف خلال المباراة. تصوير: جيسون كيرندوف - رويترز.
الملعب: عادل مانشستر سيتي الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها فريق في الشوط الأول خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب تقدمه 5-صفر على واتفورد الذي بدا في حالة صدمة على استاد الاتحاد اليوم السبت. وفي ظل تطلعه للرد على أول هزيمة له في الدوري منذ يناير كانون الثاني أمام نوريتش سيتي »

المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم [يحافظ على صدارة مجموعته] بتعادله مع قطر بالتصفيات الآسيوية

الملعب: حافظ المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على صدارته لمجموعته الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2020 للناشئين تحت سن 16 عاماً، وذلك بعد تعادله مع نظيره القطري بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجنعة على ستاد أكاديمية أسباير في الدوحة، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات »

أرسنال ويونايتد يفوزان في انطلاق [الدوري الأوروبي]

ساكا يحتفل باحراز هدف لأرسنال في شباك اينتراخت فرانكفورت بالدوري الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس. تصوير: كاي فافنباخ - رويترز.
الملعب: سجل الجناح الواعد بوكايو ساكا أول هدف له مع أرسنال ليتغلب 3-صفر على عشرة من لاعبي أينتراخت فرانكفورت فيما هز ميسون جرينوود (17 عاما) الشباك ليمنح مانشستر يونايتد الانتصار 1-صفر على أستانة في انطلاق دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس. ووضع جو ويلوك أرسنال في المقدمة في »

أتلتيكو مدريد [يقتنص تعادلاً مثيراً] من يوفنتوس

الملعب: أقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2-2، يوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2-1. وفي المباراة الأولى، تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق »

بايرن ميونيخ يسحق رد ستار بلجراد بثلاثية

الملعب: أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفه رقم 200 مع بايرن ميونيخ ليستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز سهل 3-صفر على ضيفه رد ستار بلجراد يوم الأربعاء في مباراة من طرف واحد في المجموعة الثانية. ووضع كينجسلي كومان بايرن في المقدمة في الدقيقة 34 من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية متقنة من إيفان »

أنخيل دي ماريا المخضرم يقود سان جيرمان لـ[انتصار كاسح] على ريال مدريد

الملعب: قدم أنخيل دي ماريا أداء متفردا ليسجل هدفين ويقود باريس سان جيرمان للفوز 3-صفر على ضيفه ريال مدريد الإسباني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. وفي غياب ثلاثي الهجوم المذهل كيليان مبابي ونيمار وإدينسون كافاني، سجل دي ماريا هدفين في الشوط الأول ليكبل سان جيرمان أداء »

لماذا [خسر ليفربول] أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا؟

اعترف كلوب بأن فريقه أضاع فرصا كثيرة
الملعب: ترك فريق ليفربول مشجعيه حول العالم في دهشة بسبب الخسارة التي مني بها في أول مباراته في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون مقابل. وبهذا، تعد هذه الهزيمة السادسة لفريق ليفربول في آخر ثمانية مباريات ذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا. كما يعد فريق ليفربول أول فريق يحمل »

بروسيا دورتموند [غير المحظوظ] يتعادل مع برشلونة في عودة ميسي

حصار من لاعبي بروسيا دورتموند على ميسي لاعب برشلونة خلال مباراة الفريقين بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: تيلو شمولجن - رويترز.
الملعب: سدد بروسيا دورتموند في إطار المرمى وأهدر ركلة جزاء خلال التعادل بدون أهداف مع ضيفه برشلونة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء في أول ظهور من ليونيل ميسي هذا الموسم مع بطل إسبانيا. وأصبح الواعد أنسو فاتي (16 عاما) أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com