آخر تحديث للموقع : 22 - يونيو - 2018 , الجمعة 10:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب السويسري يفوز على المنتخب الصربي [في الدقيقة الأخيرة]

الملعب: فاز منتخب سويسرا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي على نظيره الصربي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم في روسيا. سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف صربيا الوحيد في الدقيقة 5، بينما سجل لسويسرا جرانيت تشاكا في الدقيقة 52 وشيردان شاكيري في الدقيقة »

المنتخب النيجيري يفوز على المنتخب الايسلندي معطياً أملاً للمنتخب الأرجنتيني

الملعب: حققت نيجيريا فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على أيسلندا، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم في روسيا، لتعطي بذلك أملا جديدا للأرجنتين من أجل البقاء في المونديال. وبعد شوط أول بطيء وحذر، استطاع المهاجم أحمد موسى حسم اللقاء لمصلحة نيجيريا بهدفين رائعين، في الدقيقتين 49 »

المنتخب البرازيلي يهزم المنتخب الكوستاريكي بثنائية [في الوقت القاتل] ويتصدر مجموعته في المونديال

الملعب: حقق المنتخب البرازيلي انتصارا بشق الأنفس وتغلب على نظيره الكوستاريكي 2 / صفر اليوم الجمعة على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرغ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا. وجاء هدف التقدم للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الأولى من الوقت »

أرقام كارثية تعكس [مسيرة ميسي والأرجنتين] في كأس العالم

الملعب: استمر مسلسل مفاجآت كأس العالم 2018، بتعقد موقف وصيف النسخة الماضية، المنتخب الأرجنتيني، بسقوطه أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة في سهرة الخميس، ليُصبح ميسي ورفاقه من أكثر المُهددين بالإقصاء المُبكر من البطولة، للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عقد ونصف. وتعكس لغة الأرقام مدى تواضع حملة أفضل لاعب في »

المنتخب الكرواتي [يُجهز المنتخب الأرجنتيني بالثلاثة] ويرسل ميسي إلى المجهول

الملعب: أجهز المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة مع الرأفة في المباراة المُثيرة التي استضافها ملعب “نيزني نوفغورود” ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم، ليضمن ممثل شرق أوروبا التأهل للدور ثمن النهائي، بحصوله على العلامة الكاملة في أول مباراتين، فيما سيواجه ليو ميسي ورفاقه »

مبابي يسير على نهج عظماء فرنسا [في ليلة ترسيخ العقدة اللاتينية]

الملعب: خرج المنتخب الفرنسي بمكاسب عديدة بفوزه على بيرو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب “إكاتيريتبيرغ أرينا”، لحساب المجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك وأستراليا، أول وأهم هذه المكاسب، ضمان التأهل للدور القادم بشكل رسمي، كثاني المنتخبات بعد البلد المنظم روسيا. كذلك دخل المهاجم اليافع »

منتخبا الدنمارك وأستراليا يتعادلان بهدف لمثله

الملعب: تعادل منتخبا الدنمارك وأستراليا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بهدف لمثله. سجل هدف الدنمارك المهاجم كريستيان إريكسن، في الدقيقة السابعة من الشوط الأول. وسجل هدف التعادل لصالح أستراليا ميل جيديناك، من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط »

محمد صلاح: الجميع في منتخب مصر متكاتف و[لا يوجد أي خلاف على الإطلاق] بيننا

الملعب: كشف نجم المنتخب المصري محمد صلاح، حقيقة ما يتناوله الإعلام المحلي على مدار الساعات القليلة الماضية، حول تشقق صفوف الفراعنة منذ وصول جيش الفنانين والمشاهير الأراضي الروسية، وتحديدًا مدينة “سان بطرسبرغ” لمساندة وصيف أفريقيا في مباراته ضد البلد المنظم، والتي حسمها الأخير بنتيجة 3-1، أمس »

المنتخب الإسباني [يحقق فوزاً صعباً] على المنتخب الإيراني

الملعب: نجح المنتخب الإسباني في اقتناص فوز ثمين على حساب نظيره الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا. وافتتح دييغو كوستا التسجيل لإسبانيا بمساعدة من مدافع إيران مرتضى بورليغنجي في (د.54)، لينعش »

المنتخب السعودي يخسر من منتخب الأورغواي لـ[يصطحب منتخب مصر] إلى خارج المونديال

الملعب: تلقى المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، هزيمة من نظيره أورغواي بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا. بذلك، اصطحبت السعودية نظيرتها مصر إلى خارج النسخة الحالية للعرس العالمي، فيما لحقت أورغواي بروسيا في التأهل إلى ثمن النهائي. وتصدرت روسيا »

هدف رونالدو يقود المنتخب البرتغالي للفوز 1- صفر على المنتخب المغربي

الملعب: أحرز القائد كريستيانو رونالدو هدفا من ضربة رأس بعد أربع دقائق من البداية ليقود البرتغال للفوز 1-صفر على المغرب ليقترب بطل أوروبا من التأهل إلى دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم اليوم الأربعاء. ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في البطولة إلى أربعة عندما دخل منطقة الجزاء ووضع ضربة رأس قوية »

نهاية الأسطورة الكاذبة.. المنتخب الروسي [يسطر التاريخ] على حساب العرب

الملعب: وقف كاتب التاريخ أمام بوابة ملعب “كريستوفسكي” ليروي تفاصيل اللحظات الخالدة، التي عاشها جمهور كرة القدم الروسي، احتفالاً بالبداية غير المسبوقة في نهائيات كأس العالم منذ ستينات القرن الماضي، والتي أسفرت عن تحطيم اثنين من ممثلي العرب، وضمان التأهل للأدوار الإقصائية، كأول المنتخبات التي ضمنت »

المنتخب الروسي يُنهي مغامرة مصر بـ[ثلاثية صادمة]

الملعب: استمرت معاناة المنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم 2018، بهزيمة جديدة للمنتخب المصري على يد البلد المُنظم روسيا بنتيجة صادمة 1/3 في اللقاء الذي جرى على ملعب “كريستوفسكي” ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليُصبح الدب الروسي أول المتأهلين لدور الستة عشر بحصد ست نقاط في أول مباراتين، عكس نظيره »

المنتخب السنغالي [يستعيد أمجاد الماضي] بفوز ثمين على بولندا (صور)

الملعب: حفظ المنتخب السنغالي ماء وجه المنتخبات الأفريقية، بتحقيق أول انتصار للقارة السمراء في كأس العالم 2018، على حساب المنتخب البولندي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب “سبارتاك” التابع للعاصمة موسكو، لحساب المجموعة الثامنة، ليتصدر منتخب أسود التيرانغا المجموعة »

المنتخب الياباني يهزم عشرة من لاعبي كولومبيا [في مفاجأة جديدة] بكأس العالم

الملعب: فازت اليابان 2-1 على عشرة من لاعبي كولومبيا في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء لتحرز أول انتصار لمنتخب آسيوي على منافس من أمريكا الجنوبية في تاريخ كأس العالم لكرة القدم. وتعرض لاعب وسط كولومبيا كارلوس سانشيز للطرد في الدقيقة الثالثة في ثاني أسرع حالة طرد في تاريخ »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com