آخر تحديث للموقع : 15 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 08:10 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الإيطالي [يتنفس الصعداء] في دوري الأمم

لاعبو المنتخب الإيطالي لكرة القدم (رويترز)
الملعب: بعد مرارة الغياب عن كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاماً، والبداية المتعثرة مع مدربها الجديد روبرتو مانشيني، تنفست إيطاليا أخيراً الصعداء بفوز قاتل على مضيفتها بولندا 1-0، ما تسبب بهبوط الأخيرة إلى المستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. وتدين إيطاليا بفوزها الأول في هذه »

المنتخب الهولندا يصعق المنتخب الألماني بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية.. ومنتخب جبل طارق يدخل التاريخ

الملعب: تذوق منتخب هولندا طعم الانتصار الأول له ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد أن هزم ضيفه الألماني بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب (يوهان كرويف) ضمن المجموعة الأولى بالمستوى الأول. أنهى "البرتقالي" الشوط الأول متفوقا بهدف سجله قائده ومدافع ليفربول الإنكليزي فيرجيل فان دايك »

تييري هنري مدرباً لـ[موناكو]

هنري يبدأ مشوارا جديدا في الدوري الفرنسي (Getty)
الملعب: أعلن فريق موناكو الفرنسي تعيين المهاجم التاريخي لمنتخب "الديوك" تييري هنري، مدرباً للفريق خلفاً للراحل ليوناردو جارديم الذي ترك منصبه قبل أيام من الآن، بسبب النتائج السلبية والمتراجعة منذ بداية الموسم الكروي 2018-2019. وكانت الصحف الفرنسية تحدثت قبل أيام عن اقتراب تييري هنري من قيادة »

المنتخب السعودي يخسر بصعوبة من نظيره البرازيلي

الملعب: انتزع المنتخب البرازيلي فوزاً صعباً من مضيفه السعودي 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في البطولة الرباعية الدولية الودية التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. وتقدم المنتخب البرازيلي بهدف سجله غابرييل جيسوس في الدقيقة 42 وأضاف أليكس ساندرو الهدف »

إصابة قوية [يتعرض لها محمد صلاح] في نهاية مباراة مصر أمام سوازيلاند

الملعب: تلقى كل عشاق اللاعب المصري محمد صلاح، صدمة قوية، بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في نهاية مباراة منتخب مصر أمام سوازيلاند ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2019. وبددت إصابة محمد صلاح، فرحة جماهير منتخب مصر، بفوز الفراعنة العريض على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل »

فلورنتينو بيريز يدرس إعادة مورينيو الى ريال مدريد

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو (أرشيف)
الملعب: أكدت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيغي، لوء نتائج الفريق هذا الموسم. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس ريال مدريد، »

الإسباني أوناي إيمري: لوبيتيغي [قادر بالخبرة التي يمتلكها] على الخروج بريال مدريد من أزمته

إيمري
الملعب: أكد المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الإسباني أوناي إيمري، أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، قادر بالخبرة التي يمتلكها على الخروج بالفريق من هذه الأزمة. وأشار إيمري أثناء مشاركته في ملتقى المدربين بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالعاصمة مدريد: "على ريال مدريد أن يجد »

ترشيح [محمد صلاح] للفوز بالكرة الذهبية لفرانس فوتبول

الملعب: أدرج اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر، وثلاثة من لاعبي ليفربول هم أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018. وتم الإعلان اليوم الاثنين، عن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية، التي تضمنت 30 لاعبا، يتنافسون على الجائزة المقدمة من »

معاناة برشلونة تستمر بفقد صدارة الدوري لـ[صالح أشبيلية] بعد تعادل مثير مع بلنسية

الملعب: استمرت معاناة برشلونة محليا بعدما تعادل 1-1 مع مستضيفه بلنسية في مباراة مثيرة يوم الأحد بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إذ انقذه ليونيل ميسي بهدفه 11 في عشر مباريات هذا الموسم. وامتدت مسيرة بلا فوز لبرشلونة في دوري الأضواء إلى أربع مباريات وفرط في الصدارة لصالح أشبيلية في منافسة »

رياض محرز يهدر ركلة جزاء متأخرة لسيتي [في تعادل سلبي] مع ليفربول

الملعب: أهدر رياض محرز جناح مانشستر سيتي ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليكتفي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتعادل بدون أهداف مع مستضيفه ليفربول يوم الأحد في مباراة في قمة الترتيب. وسقط البديل ليروي ساني داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من فيرجيل فان ديك لكن الجزائري محرز أطاح بالكرة فوق »

ريال مدريد يواصل [نزيف النقاط] والعقم التهديفي ويخسر بهدف قاتل

الملعب: فاز ديبورتيفو ألافيس على ضيفه ريال مدريد بهدف قاتل نظيف في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في المباراة التي احتضنها ملعب مينديزوروزا السبت. وقدم ريال مدريد مستوى غاية في السوء، حيث ظهر الفريق مفككاً دون أي أنياب حقيقية أمام مرمى الخصم في ظل استحواذ سلبي على الكرة. وجاء هدف المباراة »

آرسنال يفوز على كارباخ بثلاثة أهداف

الملعب: فاز آرسنال الإنجليزي مضيفه كاراباخ الإذربيجاني بثلاثية نظيفة في ثاني جولات الدوري الأوروبي لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الخامسة. افتتح سوكراتيس باباستاثوبولوس التسجيل مبكرا للجانرز في الدقيقة الرابعة وعزز ايميل سميث رو النتيجة في (ق53) قبل أن يختتم ماتيو جندوزي الثلاثية (ق80). وبهذه »

نابولي يخطف فوزاً في الوقت القاتل أمام ليفربول

جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
الملعب: صعق نابولي الإيطالي ضيفه ليفربول الإنجليزي وهزمه بهدف نظيف في الوقت القاتل، خلال لقاء الفريقين بملعب سان باولو في ثاني جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسارت المباراة بمنحنى أداء متواضع للغاية، لا سيما من جانب الفريق الإنجليزي في ظل فقر هجومي شديد، مقابل أفضلية »

برشلونة يهزم توتنهام برباعية

جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
الملعب: واصل برشلونة صدارته للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 4-2 على مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة، التي شهدت أيضاً فوز إنتر الإيطالي 2-1 على مضيفه آيندهوفن الهولندي. وارتفع رصيد برشلونة إلى ست »

ليفربول يتعادل مع تشيلسي في ستامفورد بريدج و[يحافظ على صدارة البريميير ليغ]

لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف ستاريدج
الملعب: تعادل فريق ليفربول مع تشيلسي في ستامفورد بريدج محافظا على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز (البريميير ليغ). وسجل اللاعب دانييل ستاريدج هدفا ثمينا لليفربول في الدقيقة التاسعة والثمانين لينقذ نقطة ثمينة لفريقه في قمة الجولة السابعة للدوري الانجليزي لكرة القدم (البريميير ليغ). وكان البلجيكي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com