آخر تحديث للموقع : 17 - أغسطس - 2017 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"تيليجراف": [بذاءة ميسي] تجاه راموس غير معهودة

الملعب: عقّبت صحيفة "تيليجراف" البريطانية على قيام سيرجيو راموس، قلب دفاع ريال مدريد، باستفزاز ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال إياب كأس السوبر الإسبانية. فبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدّم ريال مدريد بهدفين نظيفين على استاد "سانتياجو برنابيو"، وبدا أن حظوظ برشلونة شبه مستحيلة في العودة بعد وصول »

أنشيلوتي وزيدان ومورينيو في قائمة فيفا المختصرة [لجائزة أفضل مدرب]

الملعب: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم الخميس، ضمه ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني ضمن قائمة مكونة من 12 اسما مرشحا لنيل جائزة أفضل مدرب للرجال في عام 2017. وقاد لوف المنتخب الألماني للفوز بكأس القارات في تموز/يوليو وفاز أيضا بطل العالم بكل مبارياته بالتصفيات المؤهلة »

بيكيه: أشعر للمرة الأولى بأننا [أقل شأنا من ريال مدريد]

الملعب: اعترف جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بأفضلية ريال مدريد في الوقت الحالي بعد أن ظفر الأخير بلقب كأس السوبر الإسباني. وتفوّق ريال مدريد في الذهاب بنتيجة 3-1، قبل أن يكسب الإياب بنتيجة 2-0، وبأداءٍ أقل إقناعا من جانب برشلونة. وقال بيكيه في خروجه من استاد "سانتياجو برنابيو" الشهير، "خلال »

فالفيردي: فقدنا توازننا هذا الصيف.. وريال مدريد [ليس فريقا لا يُقهر]

الملعب: رفض ارنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اعتبار ريال مدريد خصما منيعا ضد الخسارة بعد أن تغلب عليه في كأس السوبر الإسباني. وكرر الفريق العاصمي فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 2-0، بعد أن كان قد كسب الذهاب بنتيجة 3-1. وأكد فالفيردي بأن ريال مدريد لعب بشكلٍ أفضل من برشلونة، مشددا على أن »

نابولي [يؤجل حلم نيس] في المشاركة الأولى في دوري أبطال أوروبا

الملعب: تفوق نابولي بنتيجة 2-0 على نيس في ذهاب مباراة الملحق، ليبتعد الفريق الفرنسي خطوةً عن اللعب للمرة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ووضع دريس ميرتنز الفريق الإيطالي في المقدمة في الدقيقة الـ13 حين عكس تمريرةً لماريك هامشيك. ونفذ زميله جورجينيو ركلة جزاءٍ بنجاحٍ في الدقيقة »

ريال مدريد [يقهر برشلونة مجدداً] ويتوج بكأس السوبر الإسباني

الملعب: تغلب ريال مدريد على غياب نجمه الشهير البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتوج بلقبه العاشر في بطولة كأس السوبر الإسباني، بعدما أكد تفوقه على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بالتغلب عليه 2 -0 اليوم الخميس، في إياب كلاسيكو السوبر الإسباني. ولقن الريال ضيفه درساً قاسياً على إستاد "سانتياغو »

كوتينيو [يعلن العصيان] في ليفربول من أجل برشلونة

الملعب: يبدو أن اللاعب البرازيلي فيلبي كوتينيو لن يتراجع عن حلمه بالانضمام لصفوف برشلونة الإسباني بعد أن ألقى بكل أوراقه من أجل تحقيق هدفه بارتداء قميص النادي الكتالوني. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء إن كوتينيو بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة ليفربول للإنجليزي يوم الجمعة »

شكوك الخليفي توشك على [إفشال صفقة مبابي]

الملعب: كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن بدء ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بالتراجع عن خططه لشراء كيليان مبابي، هدّاف موناكو. ويشك رجل الأعمال الثري في قدرة ناديه على التعاقد مع نيمار دا سيلفا ومبابي معا دون خرج لوائح اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وبعد أن »

إياب السوبر الإسباني.. ريال مدريد يقترب وبرشلونة يطمح [لريمونتادا جديدة]

الملعب: يأمل برشلونة رد الصاع لغريمه ريال مدريد، عندما يحل ضيفاً عليه اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب كأس السوبر الإسبانية، لاسيما أن النادي "الملكي" سيفتقد أبرز أسلحته البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف. ومني برشلونة الأحد بهزيمته الأولى على الإطلاق في مباراة ذهاب على »

ليفربول [يضع قدما] في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

الملعب: اقترب ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن كسب ذهاب مباراة الملحق ضد هوفنهايم الألماني. وانتصر الضيوف بنتيجة 2-1 في استاد "راين نيكار"، على أن يُلعب دور الإياب في استاد "آنفيلد رود" في الـ23 من أغسطس/آب الجاري. وسدد ترينت ألكسندر آرنولد، ذو الـ18 عاما، »

أسلوب كونتي مع كوستا يترك [قنبلة موقوتة] في تشيلسي

الملعب: سود أجواء من القلق في غرفة تبديل ملابس تشيلسي بعد أن قرر أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، التخلّص من هدّافه دييجو كوستا. ولعب المهاجم البرازيلي الأصل دورا بارزا في تتويج تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. واستطاع الدولي الإسباني أن يتجاوز بعض الخلافات الكبيرة مع مديره »

روما يحدد [مهلة] أمام ليستر سيتي لبيع محرز

الملعب: علمت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" بأن منتصف ليل الثلاثاء سيكون آخر موعدٍ لمحاولات نادي روما بضم رياض محرز من ليستر سيتي. وامتد الاهتمام بالدولي الجزائري على مدار الشهر المنصرم على الأقل، حتى في ظل اهتمام العملاق اللندني ارسنال. وبلغت آخر عروض النادي المنتمي إلى العاصمة الإيطالية لشراء محرز »

ست ميداليات [للعرب] بختام بطولة العالم لألعاب القوى في لندن (اليمن هي الدولة العربية الوحيدة التي لم تشارك)

العداء البحريني صادق ميخو
الملعب: اختتمت منافسات بطولة العالم لألعاب القوى السادسة عشرة بالعاصمة البريطانية لندن، بظهور عربي مقبول، في ظل حصول الدول العربية المشاركة في البطولة على ست ميداليات في مسابقات مختلفة. وشاركت إحدى وعشرون دولة عربية في هذا المحفل العالمي الكبير، وكانت اليمن هي الدولة العربية الوحيدة التي لم »

زيدان يؤكد أن ريال مدريد [سيطعن] في قرار طرد رونالدو

الملعب: قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه سيقدم طعنا ضد الإنذار الثاني الذي حصل عليه لاعبه كريستيانو رونالدو لإدعاء التعرض للعرقلة في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم الليلة الماضية. وأمضى رونالدو 24 دقيقة على أرض الملعب بعدما شارك كبديل لكنه ترك بصمته »

إيقاف رونالدو [5 مباريات] بعد واقعة السوبر

الملعب: أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد 5 مباريات على خلفية طرده في مباراة ذهاب كأس السوبر المحلي أمس الأحد بين الغريمين برشلونة وريال مدريد في ملعب كامب نو. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لجنة الحكام أوقفت »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com