آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 04:04 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب الرئيس العراقي: استفتاء كردستان [خطأ تاريخي]

نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي (أرشيف)
الملعب: صرح نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي بأن الاستفتاء الشعبي في كردستان في سبتمبر (أيلول) الماضي كان "خطأ تاريخياً". وقال النجيفي، خلال اجتماعه الأحد، مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق، يان كوبيتش، إن "رؤيتنا لأزمة كردستان بعد الاستفتاء أنه كان خطأ تاريخياً، وموضوع الاستيلاء »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر ينعي الفنان ابوبكر سالم بلفقيه: كان من [الفنانين الكبار] الذين أثروا حياتنا الفنية على مستوى الساحة العربية

الملعب: نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، الفنان اليمني الكبير ابوبكر سالم بلفقيه الذي وافته المنية مساء الأحد، بعد معاناته مع المرض الذي آلم به وظل يكابده لفترة طويلة. وأشار الدكتور بن دغر ،الى ان الفنان ابوبكر سالم بلفقيه من الفنانين الكبار الذين أثروا حياتنا الفنية على مستوى »

رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو: لن أتلقى دروساً أخلاقية [من أردوغان]

الملعب: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن القرار الأمريكي بشأن القدس "مهم جدا"، مشيرا إلى أن واشنطن تبذل جهودا من أجل تحقيق السلام. وذكر نتنياهو، اليوم الأحد 10 ديسمبر/ كانون الأول، أن "السلام سيتحقق السلام عندما يستوعب الفلسطينيون أن القدس عاصمة إسرائيل". وأضاف رئيس الوزراء »

تبرئة 24 امرأة سودانية من تهمة ارتداء [زي فاضح]

الى جانب الثوب التقليدي ترتدي النساء في السودان البنطلونات تحت أثواب طويلة نسبيا
الملعب: برأت محكمة سودانية الأحد 24 امرأة سودانية من تهمة ارتكاب فعل فاضح بعد إلقاء القبض عليهن لارتدائهن بنطلونات في حفلة قرب العاصمة الخرطوم. و أخلت المحكمة سبيل الفتيات واكتفي القاضي بتغريم منظمة الحفلة مبلغ عشرة ألف جنيه سوداني بعد أن قال إن الحفل ذو طبيعة تجارية وليست خاصة، وفق ما نقلته »

وفاة الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه بعد صراع طويل مع المرض

الملعب: توفي مساء اليوم، الفنان الكبير ‎أبو بكر سالم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 78 عاما. أبو بكر سالم فنان وملحن وشاعر وأديب يمني من أبناء مدينة تريم بوادي حضرموت انتقل للسعودية منذ سبعينات القرن الماضي عاش متنقلا بين عدن وبيروت وجدة والقاهرة إلى أن استقر في الرياض. ولد أبوبكر بن »

مقتل 20 حوثياً [بينهم قيادي] في غارة للتحالف على معسكر تدريبي بمحافظة حجة

الملعب: أفادت مصادر طبية أن أكثر من 20 مسلحاً حوثياً بينهم قيادي لقوا حتفهم في غارة لطيران التحالف الذي تقوده السعودية على معسكر تدريبي بمحافظة حجة في أقصى شمال غرب البلاد. وقالت المصادر، إن الغارة استهدفت المعسكر الواقع بمنطقة "عبس" في حجة أثناء عمليات تدريب مما أدى إلى مقتل 20 مسلحاً على »

مواجهات بين المتظاهرين وقوى الأمن [أمام السفارة الأمريكية] في لبنان

اشتباكات في محيط السفارة الأمريكية
الملعب: ألقت قوات الأمن اللبنانية قنابل مسيلة للدموع لتفريق المحتجين الذين كان أغلبهم يرشقها بالحجارة ويلوح بأعلام فلسطينية بالقرب من مجمع السفارات في العاصمة اللبنانية بيروت. وقد شهد محيط السفارة الأمريكية أعمال شغب في التظاهرات التي أقيمت احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، »

سفير سعودي يخرج عن صمته و[يتحدث عن صفقة القرن] ودفع 460 مليار دولار لأمريكا

الملعب: أكد الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، أن المملكة لن ترضى أو تسكت على سبّ رموزها وشعبها في المظاهرات، متوعدًا بالرد على من يتعدى حدوده مع المملكة. وشدد سفير السعودية في المملكة الأردنية الهاشمية، على أن المملكة لا تملك حدودًا أو سفارة أو لديها ممثليات مع إسرائيل، مستغربًا »

سامح شكري: الوضع في اليمن مقلق وخيار إرسال قوات برية مصرية [ليس مطروحاً]

الملعب: قال وزير الخارجية سامح شكري - في حواره مع قناة "روسيا اليوم" الإخبارية - ردا على تقييم الوضع في اليمن عقب مقتل الرئيس الراحل على عبدالله صالح، إن الوضع في اليمن يعد مقلقا للغاية، مشيرا إلى أن العلاقة الخاصة التي تربط مصر باليمن وشعبها تجعلنا نحرص على استعادة الشرعية لمكانتها والانتهاء من »

مدير الاستخبارات السعودية السابق يكشف أسرار [لقائه برئيس الموساد]

الملعب: أكد مدير الاستخبارات السعودية السابق، الأمير تركي الفيصل، أن سبب ظهوره مع رئيس الموساد السابق، أفرايم هليفي، هو للقول إن فلسطين هي القضية الأولى، وإن من مسؤوليتهم الوصول إلى تسوية سلمية استنادًا إلى خطة السلام السعودية (مبادرة السلام العربية)؛ وذلك سبب تحدثه إلى جمهور يهودي في أمريكا، »

بعد أنباء عن مقتله رفقة "صالح والزوكا"... ياسر العواضي [يغرد على تويتر] ويكشف حقيقة دفن "صالح"

الملعب: أعلن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، ياسر العواضي، فجر اليوم الأحد، أنه جرى دفن جثمان الرئيس السابق علي عبد الله صالح، بشروط جماعة الحوثي. وقال العواضي في تغريدات له على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" إنه آثر البقاء في العاصمة صنعاء وإخراج جثماني صالح، الأمين العام »

حسن روحاني : نواجه [مشكلتين] مع السعودية

الملعب: اعتبر رئيس الجمهورية الايرانية حسن روحاني أن أسس الإرهاب قد سقطت في المنطقة، مؤكدا أن طهران على استعداد لفتح صفحة جديدة مع الرياض إن أوقفت الأخيرة قصفها لليمن وقطعت ما وصفه بالعلاقات الصداقة الخاطئة التي تجمعها بالكيان الصهيوني. وشدد روحاني في كلمته خلال عرض مشروع موازنة الحكومة على »

السفير الأمريكي لدى اليمن يدعو الحوثيين إلى [تسليم السلاح] والدخول في مفاوضات جادة لإنهاء الصراع

الملعب: حذرت الولايات المتحدة الأميركية الميليشيات الحوثية من التمادي والاستمرار في ممارساتها العنيفة، والفتك بخصومها، التي تقوم بها في العاصمة اليمنية صنعاء، ووجوب توقف ذلك فوراً، مشيرة إلى أن المجتمع الدولي سيضطر لمراجعة هذه التصرفات، واتخاذ القرارات المناسبة حيال ذلك. ودعا ماثيو تولر، السفير »

10 وزراء من حزب المؤتمر [تحت الإقامة الجبرية] في صنعاء (أسماء)

الملعب: أكدت مصادر يمنية مطلعة أن ميليشيات الحوثي الانقلابية فرضت الإقامة الجبرية على ‬أكثر من 10 وزراء وقياديين من حزب المؤتمر الشعبي العام التابع للرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، داخل ما يعرف بـ"حكومة الإنقاذ" الانقلابية في صنعاء، وفق صحيفة الوطن السعودية. وقالت المصادر للصحيفة إن جماعة »

تحرير منطقة جديدة في [جبهة صعدة] معقل الحوثيين

الملعب: أعلن الجيش اليمني مساء السبت تحرير منطقة جديدة في جبهة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيات الحوثي الانقلابية أقصى شمال اليمن. وذكر الموقع الإخباري الرسمي للجيش اليمني أن قوات الجيش الوطني حررت منطقة "النبيشين"، شرقي محور البقع بمحافظة صعدة، عقب معارك ضارية مع مليشيات الحوثي. ونقل عن مصدر »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com