آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2018 , السبت 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[مسلمة وتخدم في معبد بوذي].. قصة سعودية أثارت الجدل على تويتر

الملعب: "مسلمة وتخدم في معبد لم أفهم هذه النقطة ! أنا منخرط في العمل التطوعي المنظم منذ سن الـ١٥ وأعي أن العمل التطوعي يكون ببذل الخير للغير لكن بما لا يخالف الأسس والمبادئ التي يعيش بها المسلم في حياته." تغريدة تثير الجدل في السعودية فما القصة؟ تفاجأت سهام الدهيم الكاتبة السعودية المقيمة في »

الابنة التي تبرّأ منها ستيف جوبز: من الواضح أنني لم أكن [مُقنِعة لوالدي]

الملعب: تقول ليزا برينان جوبز إن من الجيّد أنّها لم تكتب مذكراتها عن نشأتها في ظل والدها ستيف جوبز، عندما كانت لا تزال في العشرينات من عمرها. المرأة البالغة من العمر 40 سنة -والتي تعيش مع زوجها بيل وابنها توماس ذي الأربعة أشهر في بروكلين- لم تكن قادرة على إنصاف القصة، كما تقول، إذْ “لا أعرف ما إذا »

إليك أفضل 10 دول في تعليم البالغين: كندا في الصدارة… و[غياب عربي]

الملعب: يلتحق المزيد من الأميركيين بالجامعة أكثر من أي وقت مضى، لكن على رغم المعدّلات القياسية لالتحاق الطلاب بالجامعة، تستمر الولايات المتحدة في التدهور خلف أمم أخرى. تهيمن المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة سنوياً على تصنيفات أفضل الجامعات في العالم، 8 من أفضل 10 جامعات في العالم تقع في »

أغنى رجل في العالم يتبرع بـ[ملياري دولار] لأعمال الخير

الملعب: قرر جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، التبرع بمبلغ ملياري دولار لصندوق خيري أسسه بهدف مساعدة المشردين وإنشاء شبكة جديدة من المدارس. وجاء إعلان بيزوس، أغنى رجل في العالم، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، حيث أوضح أن الصندوق الخيري سيحمل اسم "داي وان فاند". وفي »

إليك 4 علامات تكشف [الشخص النرجسي]

لا يحتمل النرجسي صواب حديث شخص آخر (تعبيرية)
الملعب: النرجسية هي الأنانية المتطرّفة والإعجاب بالذات إلى حد لا يمكّن الإنسان من الرؤية الموضوعية للأمور. وقد أخذت هذه السمة النفسية اسمها من أسطورة نارسوس اليونانية القديمة، وهو صياد كان معروفاً بملامح وجهه الجميلة، وعندما رأي وجهه على صفحة الماء وقع في غرام نفسه، ولم يشأ أن يغادر المكان »

تحدثوا [مع أطفالكم] عن المحتوى الإباحي

الملعب: عندما أسأل طلابي في فصول المعرفة الجنسية والعلاقات الصحية، ما إذا كانوا سيخبرون أهلهم إذا شاهدوا أفلاماً إباحية، فإنهم عادة ما يقدمون الإجابة ذاتها: مستحيل! سأكون خائفاً جداً، سأخجل من إخبارهم، سأكون في ورطة. تتراوح أعمار هؤلاء الأطفال بين 10 و18 سنة. فما مدى احتمالية تعرضهم للإباحية »

عرض أزياء في نيويورك يتحول [إلى معركة بالأيدي] بين كاردي بي ونيكي ميناج

تابعت الفنانتان المعركة على وسائل التواصل الاجتماعي
الملعب: تحول جدل بين المغنيتين كاردي بي ونيكي ميناج إلى "فاصل من الملاكمة" في عرض للأزياء في مدينة نيويورك. وبدأ النزاع بعد أن اقتربت مغنية الراب "كاردي" من ميناج لتعاتبها بسبب "أكاذيب تروجها"، حسب موقع "تي ام زد" لأخبار المشاهير. وأفاد الموقع أن كاردي تعرضت للكمة من حارس أمني قبل أن تقذف ميناج »

أسرار "لغة اليد" التي تجعلك [أكثر جاذبية وإقناعاً]

الملعب: أفادت أبحاث علمية أُجريت على أشخاصٍ يلقون خطابات عامة بأن إيماءات أياديهم يمكن أن تُغيّر وبشكل فعال الطريقة التي يُنظر بها إليهم من جانب الجماهير، كما يقول دافيد روبسون في السطور التالية. يجدر بك في المرة المقبلة التي تشاهد فيها خطاباً سياسياً أو محاضرةً من تلك التي تتضمنها سلسلة »

أن تواعد امرأة نشأت [في نظام أمومي]

الملعب: في سنتي الأولى في الكليّة، ذهبتُ في موعد مع فتى من المسكن الذي كنت أقطنه. كان جاداً وله أذنان مميّزتان تظهران بوضوح فور تبسّمه ابتسامة عريضة. كان قد نشأ كاثوليكياً وتعلّم في مدرسة للبنين فقط، ولقد سحرني. كنت متحمّسة عموماً للمواعدة الجامعية، لأنني لم أجرّبها كثيراً. جلسنا نتغازل في كشك »

عن [التنمّر] والكعب العالي

الملعب: أتذكّر جيداً كيف كانت تسير ببطء في ملعب مدرستنا الكبير. كانت تجلس على مقعد الدراسة لوحدها، لأنّ أحداً لم يكن يحبّ الجلوس بجانبها، وكان الصبيان يقولون إنّ من يجلس بجانبها يعرّض نفسه للدهس. كان المريول الأزرق ضيقاً عليها. أخبرتني مرّة أن لا مريول بمقاسها. قال لها أحدهم إنّه بإمكانها أن تنسى »

كيف تبقى على قيد الحياة لـ[مدة 10 ساعات] في الماء؟

قالت السيدة إنها كانت محظوظة لأنها ظلت على قيد الحياة
الملعب: نجت امرأة بريطانية بعد البقاء لمدة 10 ساعات في عرض البحر قبالة ساحل كرواتيا إثر سقوطها من مؤخرة سفينة سياحية. وكانت السيدة البالغة من العمر 46 عاما بمفردها على بُعد 60 ميلا من الشاطئ عندما جرى إنقاذها ونقلها إلى المستشفى. ولا تزال تفاصيل نجاتها غير معروفة حتى الآن، لكن ما الذي يمكن أن »

16 ممرضة حاملاً في قسم الرعاية المركزة بـ[مستشفى واحد]

بعض الممرضات عقدن مؤتمرا صحفيا، الجمعة، وقلن مازحات إنهن خططن لعطلة عيد الميلاد سويا
الملعب: ربما بات الحمل الظاهرة الأكثر انتشارا في مستشفى مدينة ميسا بولاية أريزونا الأمريكية، حيث يتوقع أن تلد 16 ممرضة في المستشفى في آن واحد. وتقول الممرضات إن الحوامل الـ 16 يشكلن 10 في المئة من طقم الممرضات في وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى، كما بدأ نزلاء المستشفى من المرضى في ملاحظة ارتفاع »

"هل أنت متزوجة؟" أول سؤال للساعيات لـ[استئجار مسكن] في نيجيريا

يينكا أولداريان
الملعب: ينظر كثيرون من أصحاب العقارات في نيجيريا بعين الشك للنساء العزباوات، لاحتمال أن يكن عاملات بالدعارة، وهو ما يجعل استئجار شقة أمرا صعبا للغاية. لم تتوقع أولفنميلولا أوغيونغبيل، وهي امرأة ناجحة في عملها وفي الثلاثين من العمر، أن ينتهي بها المطاف في منزل صديقة لها، تنام على الأريكة، بعد خمسة »

[فوائد خفية] في رحلتك إلى العمل كل يوم

الملعب: هناك بعض الجوانب الإيجابية الخفية التي يمكنك الاستفادة منها من قضائك وقتاً طويلاً في رحلتك اليومية إلى مكان العمل ذهاباً وإياباً؛ بدءاً من تقليل وزنك، وصولاً إلى تحسين حالتك المزاجية. قد يكون مُثبطاً لعزيمتك أن تعلم مقدار الوقت الذي تقضيه وأنت تتنقل بين وسائل المواصلات المختلفة في طريقك »

كيف يؤثّر النوم علمياً في [علاقاتك]؟

الملعب: في جسدٍ يعمل بشكل طبيعيّ، يساعد النوم الدماغ على معالجة المشاعر الإنسانيّة والذكريات خلال اليوم. حين تستيقظ صباحاً وقد نلت قسطاً من الراحة، تكون لديك مساحة ذهنيّة كافية لخلق ذكريات جديدة وتسجيلها وللعمل على التجارب التي تمرّ بها أثناء اليوم. على عكس هذا، فإنّ الحرمان من النوم يشبه »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com