آخر تحديث للموقع : 25 - مارس - 2019 , الإثنين 10:20 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الراتب يبدأ من [2300 دولار شهرياً]: وظيفة بلا دوام ولا مؤهلات ولا مسؤوليات

الملعب: ماذا لو حصلت على راتب شهري قدره 2032 يورو (2293.65 $) في وظيفة لا تشترط الدوام ولا تتطلب مؤهلات ولا إمكانيات، وبعقد أبدي، وفوق كل ذلك لا تتحمل فيها مسؤوليات. هذه وظيفة أعلنت عنها إحدى الشركات التابعة للحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، حيث سيكون على الموظّف الذي سيتم تعيينه تسجيل الدخول »

كيف تتأقلم [مع الخوف] من الطيران؟

بالنسبة للبعض، يسبب ركوب الطائرات قلقا شديدا
الملعب: هل تعرق راحتا يديك عندما تستقل طائرة؟ هل تمسك بجانبي مقعدك عند الإقلاع؟ هل تشعر بنبضات قلبك وهي تتسارع قبيل الهبوط؟ إذن أنت - وكما 17 في المئة من الأمريكيين (حسب استطلاع أجرته شركة بوينغ) - قد تكون من الذين يخافون من ركوب الطائرات. هذا الخوف مفهوم، ولكن حوادث تحطم الطائرات نادرة الوقوع، »

فهد [يهاجم امرأة] حاولت التقاط صورة "سيلفي" معه في حديقة حيوانات

قد يكون التقاط صورة مع الفهد فكرة مغرية، لكنها بالتأكيد خطيرة جداً
الملعب: كادت الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" مثيرة أن تودي بحياة امرأة في حديقة الحيوانات البرية في ولاية أريزونا الأمريكية يوم السبت، بعد اجتيازها حاجزاً ممنوعاً يحيط بحظيرة الفهود. وكانت المرأة تخطت الحاجز، واقتربت من قفص الفهد لتلتقط لنفسها صورة معه، إلا أنه انقض عليها عبر سياج القفص تاركاً جروحاً »

الحقيقة المُرّة: معظم أنواع البنّ البريّة [مُعرَّضة للانقراض] !

الملعب: إليكم شيءٌ لتفكروا فيه، فيما ترتشفون قهوة الصباح: إنّ إزالة الغابات وتغير المناخ وانتشار الآفات ومسببات الأمراض الفطرية، تجعل معظم أنواع البن البرية في العالم معرضة لخطر الانقراض. 60 في المئة على الأقل من أنواع البن البريّة “مهدّدة”، وفقاً لدراسة نُشرت في مجلّة Science Advances. يُحْفظ ما »

إليك هذا: الطبخ طريقة رائعة لـ[تحسين الذاكرة]

الطهي ينشّط حواس الشم واللمس (أرشيفية)
الملعب: إذا كنت تنسى أين وضعت مفتاح سيارتك، وتواريخ أعياد الميلاد الهامة يمكنك تحسين ذاكرتك بتعلّم بعض المهارات وفي طليعتها طبخ بعض الأكلات الجديدة. يحدث تراجع الذاكرة بشكل طبيعي مع التقدم في العُمر، لكن الذاكرة القوية تعيش في الجسد الشاب، لذلك جدد شباب ذاكرتك بتعلّم الجديد. مهارات الطبخ. يحفّز »

فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بـ[عشرين هدفاً]

الملعب: إذا كنت تعتقد أن فريقك قد مني بأشد هزيمة، فهناك فريق آخر، تلقى هزيمة ربما تعد الأسوأ على الإطلاق، وهو فريق برو بياتشينزا الإيطالي لكرة القدم. وتلقى الفريق، الذي كان يلعب ضمن المجموعة الأولى، في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، هزيمة ساحقة بنتيجة 20 هدفا دون مقابل، في مباراته مع فريق كونيو، ظهر »

ما هي [أفضل سيارة] لميزانيتك عام 2019 ؟

الملعب: أن توفّق بين ميزانيتك، خصوصاً إذا كانت محدودة، وبين السيارة التي ترغب في شرائها، تبدو المهمة صعبة، ولا سيما إذا كانت السيارة المرغوبة حديثة وتمتاز بمواصفات عالية. في محاولة للتعامل مع هذه "الفجوة" بين القدرة الشرائية من جهة، والمركبة المطلوبة من جهة ثانية، أنجز موقع "كارز دوت يو إس نيوز" »

هل تعرف كيف تحصل على [نكهة القهوة المثالية]؟

الملعب: اكتشف العلماء، أن البكتيريا لها دور مهم في إكساب القهوة نكهتها الرائعة من خلال مقاومتها للكائنات الحية الدقيقة الأخرى. وتوفر الكائنات الحية الدقيقة، منها بكتيريا النستق وبكتيريا العصية اللبنية، أقوى نكهة للقهوة، بحسب صحيفة "ديلي ميل". ومن الشيق أن هذه البكتريا نفسها تحول الملفوف إلى مخلل »

ماذا تقول [اختياراتك للنبيذ] عن طريقة تفكيرك؟

الملعب: قالت صديقتي “تفكيرك مرن”. ظننت أنها تقصد انشغالي بالنبيذ، لكن لا، كانت تقصد سيارة البريوس (Prius) خاصتي. كانت تقرأ كتاباً بعنوان “سيارة بريوس أم شاحنة؟: كيف توضح إجابة أربعة أسئلة بسيطة الانقسام الأميركي الهائل How the Prius or Pickup Answers to Four Simple Questions’ Explain America’ s »

إليك 8 طرق لـ[تعزيز مزاجك] بعد الإحباط

تعبيرية
الملعب: قد يعاني الكثيرون من الكآبة والقلق، والشعور بالإحباط والإجهاد، بسبب عوامل كثيرة مثل ضغوطات العمل، والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، إلا أن بعضهم قد يجهل الطرق المناسبة للتخلص من هذه المشاعر السلبية. ومن هذا المنطلق، أوردت صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية، قائمة بالإجراءات التي ينصح باتباعها »

ما علاقة "مايا خليفة" بويست هام والبريميرليغ؟ (صورة)

الملعب: لليوم الثاني على التوالي، تَصدرت ممثلة الأفلام الإباحية المُعتزلة مايا خليفة عناوين الصحف في إنكلترا، وهذه المرة لكشف سبب ارتدائها قميص نادي ويست هام اللندني، وطبيعة المشروع الجديد الذي تُرّوج له منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قالت صحيفة “ذا صن”، التي لا تُفّوت مثل هذه الفرص »

خليجي يستعين بعصابة لاختطاف لبناني [احتال عليه بمليون دولار]

الملعب: بعد أن وقع ضحية عملية احتيال بمبلغ مليون دولار من قبل مواطن لبناني، استعان رجل خليجي بمجموعة من الشبان اللبنانيين للانتقام من المحتال. وبثت عدة وسائل إعلام لبنانية محلية، مقطع فيديو ظهر فيه عملية اختطاف سريعة لرجل من قبل مجموعة من الشبان المسلحين ترافقت مع إطلاق عيارات نارية خلال عملية »

شركة "هواوي" تعاقب موظفَيْن أحرجا الشركة باستخدام [آيفون]

الملعب: عاقبت شركة "هواوي" الصينية للإلكترونيات اثنين من موظّفيها؛ بسبب نشرهما تغريدات على موقع "تويتر" بمناسبة عيد الميلاد مستخدمين هواتف "آيفون"، وعبر الحساب الرسمي لشركتهما. وقالت وكالة "بلومبيرغ" للأنباء الاقتصادية، الجمعة، إن الحادث مُحرج بالنسبة إلى الشركة الصينية العملاقة، التي جاءت العام »

قصة الرجل الذي أنقذ [النحل] حياته

أنقذت تربية النحل حياة غراندون
الملعب: تربية النحل ساعدت أحد المحاربين القدماء على التعافي من جروحه النفسية، فكيف حدث ذلك؟ بعد 20 عاماً من الخدمة في صفوف الجيش الأمريكي، أصبحت حياة إريك غراندون في دوامة تأخذه شيئاً فشيئاً إلى منحدر سحيق. فالخدمة العسكرية لهذا الرجل في منطقة الشرق الأوسط لست مراتٍ، شارك في إحداها في عملية "عاصفة »

أكثر من 10 مدارس الصين تستخدم [زياً ذكياً] لتعقب الطلاب

الملعب: بدأت مدارس في الصين تطبيق نظام جديد يلبس فيه الطلاب "زياً ذكياً" بهدف مراقبة حضور الطلاب ومكان وجودهم، الأمر الذي أسهم في زيادة معدلات الحضور وانخفاض التسيب. وأفادت صحيفة "جلوبال تايمز" التابعة للحكومة الصينية بأن أكثر من 10 مدارس فى مقاطعة قويتشو جنوب غرب الصين ومنطقة قوانغشي ذاتية الحكم »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com