آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2019 , الأحد 07:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المطرب البريطاني مات هيلي يتحدى قوانين دبي بشأن المثليين و[يقبل أحد معجبيه]

الملعب: تحدى مات هيلي، نجم فرقة 1975 الفائزة بجائزة بريت، قوانين مدينة دبي التي تحظر المثلية الجنسية، عندما أقدم في حفل موسيقي على تقبيل أحد معجبيه في فمه، أمس الأول الأربعاء، وسط صيحات تشجيعية من الجمهور. وظهر هيلي في مقطع فيديو وهو يخترق زحام المعجبين ويقبّل أحدهم من فمه، لتعلو صيحات الاستحسان »

هل تقدم السينما المصرية "دروساً" في [التحرش] ؟

الملعب: انتبهتُ منذ سنوات إلى أن مفهوم كلمة "تحرش" ضبابي بالنسبة لي، حالي كحال كثيرات من الفتيات المصريات فنحن لم نتأسس منذ الصغر على مبدأ معرفة حقوقنا وما المسموح به، وما الأمور التي لا يجب قبولها وتلك التي يمكن أن يعاقب عليها القانون، لذا فعندما أفكر في كلمة "تحرش"، ولا أجد تعريفا محددا لها، لا »

إعلان عن [مشاركة جديدة] لممثل لبناني مشهور وممثلة سورية فاتنة في مسلسل "الهيبة 4"

الملعب: كشفت ممثلة سورية قديرة وممثل لبناني مشهور عن مشاركتهما في مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع. وعبرت الممثلة السورية ديما قندلفت على صفحتها في "تويتر" عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل قائلة "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل #الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم »

ما قصة [منتجع الموساد] بالسودان الذي حولته نتفليكس إلى فيلم؟

الفيلم من تأليف وإخراج جدعون راف
الملعب: تبث شبكة نتفليكس فيلما عن قصة حقيقية لإنقاذ يهود إثيوبيين (الفلاشا) من الحرب الأهلية. ويدور فيلم منتجع غطس على البحر الأحمر The Red Sea Diving Resort حول منتجع وهمي أقامه الموساد الإسرائيلي في السودان كواجهة لتهريب آلاف اليهود الإثيوبيين إلى إسرائيل وحمل هذا المنتجع اسم قرية "عروس". وكتب »

مسرحية جديدة لـ[فرقة خليج عدن] تعرض خلال العيد

الملعب: تعرض فرقة خليج عدن المسرحية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، المسرحية الجديدة (على حُركْرُك) للمخرج الشاب عمرو جمال، وذلك على قاعة ألف ليلة وليلة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن. وقال المخرج عمرو جمال، في مؤتمرٍ صحفي عقده فريق العمل بعدن، السبت: إن فكرة المسرحية ستكون “مجنونة” و”غريبة”، »

وفاة الممثل المصري [فاروق الفيشاوي] بعد خسارة معركته ضد السرطان

الفيشاوي كان قد تعهد بانه سيهزم السرطان لكنه توفى بعد فترة قصيرة
الملعب: توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي، في الساعات الأولى من صباح الخميس، بعد صراع قصير مع مرض السرطان. ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية الفيشاوي، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وقالت "ننعى الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل". وكان الفيشاوي، 67 عاما، قد صدم »

فيلم [الأسد الملك] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

الملعب: تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد ”الأسد الملك 2019“ (ليون كينج 2019) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع محققا 185 مليون دولار.وتراجع فيلم الحركة والمغامرات ”الرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن“ (سبايدر مان : فار فروم هوم) من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع مسجلا 21 »

نهاية اللعبة" يوشك أن يتجاوز "أفاتار" و[يتربع على عرش أعلى الأفلام إيراداً] في تاريخ السينما

يعد الفيلم الرابع في سلسلة أفلام "منتقمون" (أفنجرز) ذات الشعبية الكبيرة
الملعب: شرع فيلم "منتقمون: نهاية اللعبة" أو "أفنجرز: إند غيم" في تجاوز فيلم أفاتار في نهاية هذا الأسبوع ليحقق أعلى إيرادات على الإطلاق في تاريخ السينما. وقد تدفع حصيلة مبيعات تذاكر عطلة نهاية الأسبوع الفيلم إلى تخطى الرقم القياسي لفيلم "أفاتار" الملحمي للمخرج جيمس كاميرون، وهو 2.7897 مليار »

قصة الأغنية السياسية [الأكثر ثورية] في التاريخ المعاصر

الملعب: في الحلقة الأولى من مسلسل "عندما يروننا" للمخرجة إيفا ديفرناي، نرى عشرات من المراهقين من أصحاب البشرة السمراء وهم يتدفقون على متنزه سنترال بارك في مدينة نيويورك الأمريكية في مساء التاسع عشر من إبريل/نيسان 1989. كان هؤلاء يسيرون على إيقاع أغنية "فايت ذا باور" (كافِح السلطة)، ذلك العمل ذو »

فيلم [سبايدر مان: فار فروم هوم] يحتفظ بصدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

الملعب: احتفظ فيلم الحركة والمغامرات ”الرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن“ (سبايدر مان : فار فروم هوم) بصدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع مسجلا 45.3 مليون دولار. والفيلم بطولة توم هولاند وجيك جيلنهال وماريسا تومي وزيندايا ومن إخراج جون واتس. كما احتفظ الجزء الرابع من فيلم الرسوم »

لماذا يعد [عندما التقى هاري بسالي] أفضل فيلم كوميدي رومانسي؟

الملعب: بحلول المشهد الختامي لفيلم "عندما التقى هاري بسالي" ندرك جميعا أن بطلي العمل ملائمان تماما لبعضهما البعض. لكن ما هي المعلومات الإضافية التي علمناها عن هاري برنز (بيلي كريستال) وسالي أولبرايت (ميغ رايان)؟ الإجابة: ليس الكثير، فقد عرفنا مثلا أن سالي تستغرق ساعة ونصف الساعة لكي تطلب شطيرة، وأن »

مغنية الراب نيكي ميناج تنسحب من [مهرجان جدة العالمي] في السعودية

نيكي ميناج قررت إلغاء الحفل بعد مراجعة موقف حقوق المرأة والمثليين في السعودية
الملعب: ألغت مغنية الراب نيكي ميناج حفلها الغنائي، الذي كان مقررا في مدينة جدة السعودية الأسبوع المقبل، معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين. وكان إعلان المغنية الأمريكية مشاركتها في "مهرجان جدة العالمي"، قد أثار غضب نشطاء حقوقيين يعترضون على سجل حقوق الإنسان في السعودية. كما طرح البعض تساؤلات »

وفاة الفنان [عزت أبو عوف] عن 71 عاماً بعد صراع مع المرض

الملعب: نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنان عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين، عن 71 عاما بعد صراع مع المرض. ونشر عدد من الفنانين نعيا للراحل على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وكان أبو عوف يتلقى علاجا في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين في مصر، وكانت حالته الصحية ساءت في »

نجم هوليوود كيفن سبيسي يُحاكم بـ[تهمة التحرش الجنسي] بشاب مراهق

خسر سبيسي الكثير من عقود العمل بسبب مزاعم التحرش الجنسي التي تلاحقه.
الملعب: يواجه نجم هوليوود كيفن سبيسي دعوى قضائية رفعها رجل يتهمه فيها بالاعتداء الجنسي عليه في جزيرة نانتوكيت في ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وتطالب الدعوى بتعويض عن أضرار غير محددة ترتبت على سلوك "جنسي فاضح قام به سبيسي في حق المدعي" في مطعم "ذي كلاب كار". ويقول المدعي وفق ما نقلته BBC إن سبيسي »

الممثلة رانيا يوسف [تنتقد ازدواج المعايير] في قضية عمرو وردة مقارنة بأزمة فستانها "الفاضح"

الملعب: انتقدت الممثلة المصرية رانيا يوسف ازدواج المعاييرفيما يتعلق بقرار العفو عن لاعب كرة القدم عمرو وردة، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي، مقارنة بما حدث معها بسبب فستانها "المثير للجدل"، واتهاما بـ" الفسق والفجور". وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيف عقوبة استبعاد لاعب الفريق عمرو وردة، لتقتصر على »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com