آخر تحديث للموقع : 23 - مارس - 2017 , الخميس 03:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أوكرانيا تمنع مغنية روسية من المشاركة في مسابقة يوروفيجن [لإحيائها حفلاً في القرم]

أوكرانيا اتهمت جوليا سامويلوفا بالدخول إلى القرم بصورة غير شرعية مباشرة من روسيا بعد إحيائها حفلا موسيقيا هناك في 2015
الملعب: منعت السلطات الأوكرانية مغنية روسية من دخول البلاد للمشاركة في مسابقة يوروفيجن 2017 الغنائية، بسبب زيارتها لشبه جزيرة القرم، التي ضمتها موسكو من أوكرانيا عام 2014. وأعلنت أوكرانيا أنها لن تسمح للمغنية جوليا سامويلوفا، 27 عاما، لمدة ثلاث سنوات لأنها دخلت إلى القرم "بصورة غير شرعية"، بعد »

ألبوم بورتريهات لجورج بوش الإبن [يتصدر المبيعات في أمريكا]

الملعب: تصدّر ألبوم رسوم بورتريهات لجنود ومحاربين قدامى رسمها الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن المبيعات في الولايات المتحدة. ويجمع ألبوم "بورتريتس أوف كوردج" (بورتريهات الشجاعة) أكثر من 60 رسماً مرفقاً بنص ولمحة تعريفية من إعداد الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة. وأراد جورج بوش »

"بشتري راجل" فيلم مصري [عن التبرع بالمني] يصنف تحت فئة "16+"

أ ف ب | الممثلة نيللي كريم في مهرجان البندقية السينمائي، أغسطس/آب 2016
الملعب: يروي فيلم "بشتري راجل" قصة شمس نور الدين وهي موظفة ناجحة في إحدى البنوك وترفض الزواج رفضا قاطعا شرط أن تجد الحب الحقيقي. لكن شمس بلغت في نفس الوقت مرحلة من حياتها احتدمت فيها الرغبة في الإنجاب التي يضاعفها الخوف من فوات الأوان. هكذا قررت الشابة أن تبحث على فيس بوك عن متبرع بالسائل »

الموسم السابع من مسلسل [لعبة العروش] يبث في يوليو/تموز المقبل

بعض التقارير ذكرت أن النسخة السابعة من المسلسل تنبئ "بعودة وحشية ودموية في فصل الشتاء إلى قارة ويستروس الخيالية."
الملعب: أعلن منتجو المسلسل التلفزيوني الشهير لعبة العروش ( Game Of Thrones) عن عودة المسلسل إلى الشاشة في يوليو/تموز المقبل. ويبدأ بث حلقات الموسم السابع من المسلسل في بريطانيا في 17 يوليو/تموز المقبل، قبل يوم من بدء عرضه في الولايات المتحدة. وسيكون هذا الموسم قبل الأخير من المسلسل المقتبس عن »

القائمة الكاملة [للفائزين بجوائز الأوسكار] في النسخة الـ89

الملعب: فيما يلي قائمة جزئية للفائزين بجوائز الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون (أوسكار) في نسختها التاسعة والثمانين: * جائزة أفضل فيلم: "مون لايت". * جائزة أفضل ممثل مساعد: ماهرشالا علي عن دوره في فيلم "مون لايت". * جائزة أفضل ممثلة مساعدة: فيولا ديفيز عن دورها في فيلم "فينسز". * جائزة »

فيلم "البائع" الإيراني يفوز بجائزة الأوسكار

العالم الإيراني الأمريكي فيروز نادري ورائدة الفضاء الإيرانية الأمريكية أنوشه أنصاري استلما الجائزة التي حصل عليها فيلم "البائع"
الملعب: فاز فيلم البائع الإيراني بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي على الرغم من أن مخرجه أصغر فرهادي قاطع الحفل احتجاجا على قرار حظر السفر الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد للأمريكي ماهرشالا علي، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لفيولا ديفيز. وهما أول ممثلين أسودين »

الفلسطيني "يعقوب شاهين" [يتوج بلقب " عرب أيدول"] في موسمه الرابع بعد منافسة مع مواطنه أمير دندن واليمني عمار العزكي

الملعب: أسدل أرب آيدل (Arab Idol) بموسمه الرابع، أسدل الستار مساء أمس بإعلان الفلسطيني يعقوب شاهين فائزاً باللقب عبر شاشة إم بي سي. وجاء التتويج بعد منافسة حامية بين المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى المحطة الختامية بعد منافسة استمرت أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، ليحل الثنائي الفلسطيني »

جاكي شان يصور فيلماً [عن حرب اليمن] في وسط الدار البيضاء المغربية

الملعب: صور الممثل الصيني جاكي شان الأربعاء مشاهد من فيلم "عاصفة الصحراء" تدور أحداثه عن الحرب الأهلية الحالية في اليمن، في وسط مدينة الدار البيضاء المغربية. وذكرت وسائل إعلام محلية أن سكان المدينة تفاجئوا بانتشار جنود وميليشيات مسلحة وسيارات عسكرية في أحياء وسط المدينة، حيث تم نشر نقاط تفتيش »

مدير جوائز غرامي: الجائزة لا تخضع لتوجهات [عنصرية]

المغنية البريطانية أديل (يسار) حصدت جائزة غرامي عن ألبومها "25" متغلبة على المغنية الأمريكية بيونسيه
الملعب: فوجئت المغنية البريطانية أديل بفوزها في حفل جوائز غرامي الموسيقية متغلبة على المغنية الأمريكية بيونسيه في فئة أفضل ألبوم غنائي. وقالت وقتها "لا أستطيع قبول هذه الجائزة"، وكسرت جائزتها إلى نصفين. بالطبع قبلت أديل الجائزة في النهاية على الرغم من اعتراضها بحجة أن بيونسيه هي الأقدر بالفوز »

"لا لا لاند" يتوج بجائزة "بافتا" [لأفضل فيلم]

الملعب: توج فيلم "لا لا لاند" الموسيقى في النسخة الـ70 من حفل جوائز أكاديمية السينما البريطانية للسينما والتليفزيون (بافتا) بجائزة أفضل فيلم. كما توج الأمريكي داميان شازيل بجائزة أفضل مخرج عن نفس الفيلم، وتفوق شازيل، الذي توج الشهر الماضي بجائزة الغولدن غلوب في نفس الفئة، على توم فورد "حيوانات »

الإيقاف ينتظر روبي بعد انسحابها المفاجئ من "رمضان كريم"

الملعب: قال المنتج المصري أحمد السبكي، إن الفنانة روبي انسحبت بشكل مفاجئ من بطولة مسلسله الجديد "رمضان كريم"، بدعوى تعرضها لأزمة صحية تمنعها من التصوير. وأضاف السبكي، في تصريحات أوردها موقع "24" الاخباري، أنه أحال الموقف برمته إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي، الذي فشل في »

18 فيلماً تتنافس على [جائزة الدب الذهبي] في برلين

الملعب: يتنافس 18 فيلماً من أنحاء مختلفة على جائزة الدب الذهبي في النسخة السابعة والستين من مهرجان برلين السينمائي الدولي (برليناله). وهنا تقييماً لأهم الأفلام المتنافسة بما لها وما عليها: الفيلم الفرنسي "ديانغو راينهارت" للمخرج إيتان كومار: يقدم صورة عن حياة عازف الجيتار الشهير ديانغو »

أغاني برنس [تُبث رسمياً] عبر الانترنت مطلع الأسبوع

أعمال برنس الموسيقية محجوبة حاليا عن البث في معظم المواقع الرئيسية للبث الإلكتروني
الملعب: أكد ممثلون لورثة المغني الأمريكي الراحل برنس أن أعماله الموسيقية ستكون متاحة لتشغيلها عبر منصات البث الإلكتروني مطلع الأسبوع الحالي، وذلك بعد شهر كامل من الشائعات حول الأمر. وتُبث أغاني برنس عبر الانترنت، ومنها "المطر البنفسجي"، و"علامة الأزمنة"، و"قبلة"، و "الكورفيت الحمراء الصغيرة"، »

منتجو فيلم "مولانا" يقررون عدم عرضه في لبنان

الملعب: قرر منتجو فيلم "مولانا" المقتبس عن رواية الكاتب المصري إبراهيم عيسى عدم عرضه في لبنان بعدما طلبت سلطات الرقابة حذف 12 دقيقة منه لكونها تحتوي على "إساءة للأديان" و"تحريضاً طائفياً". وأعلنت شركة "صباح للاعلام" في بيان صحفي أنها قررت "الامتناع عن عرض الفيلم في لبنان في حال أصرّت الرقابة »

المغني الكندي دريك يحصد جائزة [صاحب أعلى المبيعات الغنائية] في 2016

الملعب: حقق المغني الكندي دريك أفضل مبيعات لألبوم غنائي في العام الماضي، ليستحق لقب صاحب أعلى مبيعات في 2016. و باع دريك الملايين من ألبومه الرابع "فيوز Views"، فضلا عن مليارات المستخدمين على الانترنت. وقال الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية IFPI، الذي منح المغني الكندي جائزة فنان التسجيل »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com