آخر تحديث للموقع : 19 - أغسطس - 2018 , الأحد 05:52 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وفاة [ملكة أغاني السول] أريثا فرانكلين عن 76 عاماً

الملعب: توفيت آريثا فرانكلين، "ملكة أغاني السول"، المعروفة بأغانيها الواسعة الانتشار، مثل "رسيبيكت - احترام"، و"ثينك - فكر"، عن 76 عاما في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان. واكتشف إصابتها بالسرطان في 2010، وأعلنت العام الماضي عن اعتزالها الغناء. وقدمت المغنية الأسطورة أكثر من 20 أغنية تصدرت المبيعات »

براد بيت ينفي مزاعم أنجلينا جولي بالتقصير [في نفقة أطفالهما]

نجما هوليوود عاشا سويا منذ 2005 لكنهما لم يتزوجا إلا في عام 2014
الملعب: دحض الممثل الأمريكي براد بيت اتهامات وجهتها له زوجته المنفصلة عنه أنجلينا جولي بأنه مقصر في الإنفاق على أطفالهما. وقال الفريق القانوني للنجم الأمريكي، في مستندات قُدّمت إلى المحكمة الأربعاء، إنه دفع نفقات بأكثر من 1.3 مليون دولار، وأقرض جولي ثمانية ملايين دولار لمساعدتها في شراء منزل. لكن »

مغنية البوب ديمي لوفاتو تنقل للمستشفى [بسبب جرعة مخدرات زائدة]

الملعب: قالت وسائل إعلام أمريكية إن مغنية البوب ديمي لوفاتو نقلت إلى مستشفى في لوس أنجيليس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات. وكانت شرطة لوس أنجيليس سارعت الثلاثاء إلى منزل لوفاتو بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليود هيلز، حيث تقطن المغنية. وأفادت تقارير نشرها موقع "تي.أم .زد" لأخبار »

نيكول ماينز في مسلسل تلفزيوني يقدم بطلة خارقة [متحولة جنسياً]

تعتزم الممثلة نيكول ماينز تجسيد دور "نيا نال" المتحولة جنسيا في مسلسل "فتاة خارقة"
الملعب: تعتزم الناشطة والممثلة الأمريكية نيكول ماينز تجسيد دور بطلة خارقة متحولة جنسيا في المسلسل التلفزيوني "فتاة خارقة". وسوف تلعب الممثلة، وهي شخصيا متحولة جنسيا، دور "نيا نال"، التي تصبح معروفة باسم "دريمر". وقالت بعد الإعلان عن الشخصية في مؤتمر "كوميك كون" الفني في سان دييغو بولاية »

محمد رمضان يغني "هُمّه فين" لـ[متجاهلي بداياته الفنية]

الملعب: سجل الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "همه فين"، من كلمات الشاعر أحمد الشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة. و الأغنية الجديدة مُقدمة وفق ما نشره 24 على طريقة أغنية "نمبر وان"، حيث يوجه رمضان رسائل لمن تجاهلوه في بداياته الفنية، »

فيلم [الرجل النملة] يسحق الديناصورات في إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

الملعب: تصدر فيلم الحركة الجديد "Ant-Man and the Wasp" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، في مطلع الأسبوع، محققا 76 مليون دولار. والفيلم من بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلي، ومايكل بينا، ومن إخراج بيتون ريد، وهو الجزء الثاني من الفيلم المستوحى عن قصص "مارفل" الهزلية، من إنتاج 2015. وتتمحور »

ما الذي يجعل فيلم الستينيات "دوار" [مخيفاً اليوم]؟

الملعب: قبل ستين عاما عرض فيلم "دوار" للمخرج المعروف ألفريد هيتشكوك، لكن الفيلم اليوم أوثق صلة بعالم الإنترنت، والواقع الافتراضي، والذكاء الاصطناعي. فيلم "دوار" لألفريد هيتشكوك من الأفلام التي يزيدها الزمن نجاحا، فالفيلم الغامض الذي لم يستقبله النقاد ولا الجمهور استقبالا حسنا عند عرضه قبل 60 عاما »

تعرض الممثلة سكارليت جوهانسون لانتقاد لـ[قبول دور رجل متحول جنسياً]

الملعب: تعرضت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون للانتقاد لقبولها أداء دور رجل متحول جنسيا في فيلم جديد. وتؤدي نجمة فيلم (المنتقمون-ذي أفينجارز) دور دانتي "تيكس" جيل، زعيم جرائم المافيا في بيتسبره في السبعينيات في الولايات المتحدة، الذي ولد أنثى تحت اسم جين جيل، في الفيلم الجديد (روب »

قيلم "مصطفى زاد" يفوز بـ[الجائزة الكبرى] لمهرجان المغاربي بوجدة

الملعب: فاز الفيلم التونسي "مصطفى زاد" للمخرج نضال شطة بالجائزة الكبرى لمهرجان الفيلم المغاربي بوجدة، الذي أسدل الستار على دورته السابعة مساء أمس الأربعاء في المملكة المغربية. والفيلم بطولة عبد المنعم شويات وفاطمة الناصر وعيسى حراث، وتدور أحداثه حول مصطفى الذي يعمل مذيعاً في الراديو والمشاكل »

أفلام الرعب العالمية: [ولع جماهيري] رغم بعض الانتقادات

الملعب: وُصِف فيلم "مكان هادئ" بأنه يخرج من دائرة أفلام الرعب المعتادة إلى ما بات يعرف بـ"الرعب الراقي" وهو وصف يحمل نقدا مبطنا لتلك الأفلام التي يعتبرها كثير من النقاد غير جديرة بالإعجاب، كما يقول الكاتب نيكولاس باربر. بعد العرض الأول للفيلم القصير "إشراق ساكن" في مهرجان كان السينمائي في »

مسرحية موسيقية عن فرقة مصرية [تضل الطريق في إسرائيل] تحصد 10 جوائز توني

فريق عمل مسرحية "زيارة فرقة موسيقية" في حفل توني
الملعب: فازت مسرحية موسيقية أمريكية، تحكي قصة فرقة موسيقية مصرية ضلت الطريق في إسرائيل، بسلسلة من جوائز (توني) الأحد في الاحتفال السنوي لتكريم أفضل المنتجات الفنية في بروودواي بولاية نيويورك. وحصلت مسرحية "زيارة فرقة موسيقية" على عشر جوائز، متفوقة بذلك على المسرحية البريطانية "هاري بوتر والطفل »

الكوميديا و[بلاغة النقد السياسي] في الفيلم المصري "طلق صناعي"

الملعب: أن تلعب الكوميديا السياسية دوراً فاعلاً في مناقشة القضايا الشائكة على المستوى المحلي والعالمي، فهذا هو موضع الاهتمام ببعض الأفلام التي تبلور المعاني المستخلصة من الأفكار والطروحات ذات الأبعاد المختلفة، وقد كانت هناك تجارب مهمة لكتاب ســـــيناريو ومخرجــــين في هذا الإطار، دفعـــت إلى خلق »

وقف المسلسل الأمريكي الكوميدي "روزان" إثر [تغريدة عنصرية] عن مساعدة أوباما

قالت بار في تغريدتها إن فاليري جاريت ابنة الاخوان المسلمين وأفلام "كوكب القردة"
الملعب: أعلنت شبكة ايه بي سي إيقاف مسلسل الممثلة الكوميدية روزان بار إثر تغريدة عنصرية شبهت فيها مساعدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تنحدر من أصول أفريقية بالقرد. وقالت الشبكة "ما قالته روزان في تغريدتها أمر بغيض ومقيت ولا يتمشى مع قيمنا وقررنا إلغاء برنامجها". وقالت بار إن فاليري جاريت »

"بريد وينر" فيلم جديد لأنجلينا جولي عن كفاح الفتيات في أفغانستان [في ظل حكم طالبان]

ألقي القبض بالخطأ على والد الفتاة برفانا
الملعب: تسعى الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إلى تسليط الضوء على ما يواجه الفتيات في المجتمع الأفغاني من مشكلات من خلال فيلم رسوم متحركة أنتجته مؤخرا بعنوان بريد وينر أو "المعيلة". وكانت جولي قد أخرجت فيلما بعنوان "قتلوا أبي أولا" تناولت قصته تأثير الحرب على فتاة صغيرة في كمبوديا، وهو ما دفعها »

إعلان [أسماء الفائزين] بجوائز مهرجان كان السينمائي الدولى

الياباني هيروكازو كوري-إيدا الفائز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان (أ ف ب)
الملعب: اختتم مهرجان كان السينمائي الدولي السبت دورته الحادية والسبعين، معلناً أسماء الفائزين بجوائز المهرجان. وعرض المهرجان عدداً من أبرز الأفلام السينمائية في العالم التي تحكي قصصاً متنوعة ما بين المهاجرين غير الشرعيين والمهمشين في المجتمعات بجميع أنحاء العالم. وفي ما يلي نستعرض قائمة الفائزين »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com