آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2017 , الإثنين 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدير جوائز غرامي: الجائزة لا تخضع لتوجهات [عنصرية]

المغنية البريطانية أديل (يسار) حصدت جائزة غرامي عن ألبومها "25" متغلبة على المغنية الأمريكية بيونسيه
الملعب: فوجئت المغنية البريطانية أديل بفوزها في حفل جوائز غرامي الموسيقية متغلبة على المغنية الأمريكية بيونسيه في فئة أفضل ألبوم غنائي. وقالت وقتها "لا أستطيع قبول هذه الجائزة"، وكسرت جائزتها إلى نصفين. بالطبع قبلت أديل الجائزة في النهاية على الرغم من اعتراضها بحجة أن بيونسيه هي الأقدر بالفوز »

"لا لا لاند" يتوج بجائزة "بافتا" [لأفضل فيلم]

الملعب: توج فيلم "لا لا لاند" الموسيقى في النسخة الـ70 من حفل جوائز أكاديمية السينما البريطانية للسينما والتليفزيون (بافتا) بجائزة أفضل فيلم. كما توج الأمريكي داميان شازيل بجائزة أفضل مخرج عن نفس الفيلم، وتفوق شازيل، الذي توج الشهر الماضي بجائزة الغولدن غلوب في نفس الفئة، على توم فورد "حيوانات »

الإيقاف ينتظر روبي بعد انسحابها المفاجئ من "رمضان كريم"

الملعب: قال المنتج المصري أحمد السبكي، إن الفنانة روبي انسحبت بشكل مفاجئ من بطولة مسلسله الجديد "رمضان كريم"، بدعوى تعرضها لأزمة صحية تمنعها من التصوير. وأضاف السبكي، في تصريحات أوردها موقع "24" الاخباري، أنه أحال الموقف برمته إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي، الذي فشل في »

18 فيلماً تتنافس على [جائزة الدب الذهبي] في برلين

الملعب: يتنافس 18 فيلماً من أنحاء مختلفة على جائزة الدب الذهبي في النسخة السابعة والستين من مهرجان برلين السينمائي الدولي (برليناله). وهنا تقييماً لأهم الأفلام المتنافسة بما لها وما عليها: الفيلم الفرنسي "ديانغو راينهارت" للمخرج إيتان كومار: يقدم صورة عن حياة عازف الجيتار الشهير ديانغو »

أغاني برنس [تُبث رسمياً] عبر الانترنت مطلع الأسبوع

أعمال برنس الموسيقية محجوبة حاليا عن البث في معظم المواقع الرئيسية للبث الإلكتروني
الملعب: أكد ممثلون لورثة المغني الأمريكي الراحل برنس أن أعماله الموسيقية ستكون متاحة لتشغيلها عبر منصات البث الإلكتروني مطلع الأسبوع الحالي، وذلك بعد شهر كامل من الشائعات حول الأمر. وتُبث أغاني برنس عبر الانترنت، ومنها "المطر البنفسجي"، و"علامة الأزمنة"، و"قبلة"، و "الكورفيت الحمراء الصغيرة"، »

منتجو فيلم "مولانا" يقررون عدم عرضه في لبنان

الملعب: قرر منتجو فيلم "مولانا" المقتبس عن رواية الكاتب المصري إبراهيم عيسى عدم عرضه في لبنان بعدما طلبت سلطات الرقابة حذف 12 دقيقة منه لكونها تحتوي على "إساءة للأديان" و"تحريضاً طائفياً". وأعلنت شركة "صباح للاعلام" في بيان صحفي أنها قررت "الامتناع عن عرض الفيلم في لبنان في حال أصرّت الرقابة »

المغني الكندي دريك يحصد جائزة [صاحب أعلى المبيعات الغنائية] في 2016

الملعب: حقق المغني الكندي دريك أفضل مبيعات لألبوم غنائي في العام الماضي، ليستحق لقب صاحب أعلى مبيعات في 2016. و باع دريك الملايين من ألبومه الرابع "فيوز Views"، فضلا عن مليارات المستخدمين على الانترنت. وقال الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية IFPI، الذي منح المغني الكندي جائزة فنان التسجيل »

مغنية بريطانية تطرح ألبوماً غنائياً في [عيد ميلادها المئة]

الملعب: يحتفل كثيرون بعيد ميلادهم المئة بتناول شريحة من الكعك واحتساء المشروبات، لكن المطربة البريطانية فيرا لين اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها المئة بإصدار ألبوم جديد. و كسرت لين رقمها القياسي الشخصي، بعدما سبق وأن أصدرت ألبوما غنائيا عام 2014 وهي في السابعة والتسعين من عمرها. و تُعرف لين بأنها »

يقاضي مديري أعماله: مشاكل "جوني ديب" المالية بسبب إنفاقه [مليوني دولار] شهرياً

يزعم مديرو أعمال نجم هوليوود أنه أنفق أكثر من 75 مليون دولار على شراء 14 منزلا
الملعب: قال مديرو أعمال النجم الأمريكي جوني ديب إن السبب وراء المشاكل المالية التي يعاني منها هو حياة البزخ والترف التي يعيشها، إذ ينفق مليوني دولار شهرياً . ويقاضي ديب مديري أعماله لسوء إدارة شؤونه المالية. ويزعم مديرو أعمال نجم هوليوود أنه أنفق أكثر من 75 مليون دولار على شراء 14 منزلا، وثلاثة »

عائلة برينس تنتقد [الإدارة الكارثية] لحفلة تكريمه

الملعب: اعتبرت شقيقة المغني الراحل برينس وأخوه غير الشقيق، أن الحفلة الموسيقية التكريمية للفنان الأمريكي أديرت بشكل "كارثي" من قبل المشرف على تركته، مطالبين بتوضيحات أمام القاضي المكلف بالملف. ونظمت الحفلة في 13 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 وضمت 20 ألف شخص في مدينة سانت بول المجاورة لمينيابوليس »

وفاة الممثل البريطاني جون هرت المرشح [لجائزة الأوسكار هذا العام] بعد صراع مع المرض

الملعب: توفي الممثل البريطاني الذي رشح لجائزة الأوسكار السير جون هرت عن 77 عاماً، بعد صراع مع سرطان البنكرياس، حسبما أكد وكيل أعماله اليوم السبت. وعلى مدى مسيرته الفنية التي امتدت لما يقرب من ستة عقود، اشتهر هرت بأداء دور البطولة في فيلم "الرجل الفيل"، كما حقق نجاحاً في وقت لاحق من حياته من »

فيلم "لا لا لاند" يحصل على [العدد الأكبر] من الترشيحات لجوائز أوسكار

ريان غوزلنغ وإيما ستون، الفائزان بجائزة غولدن غلوب لأفضل أداء لعام 2017 نجما فيلم "لا لا لاند"
الملعب: حصل فيلم "لا لا لاند" على العدد الاكبر من الترشيحات لجوائز الأوسكار التي أُعلن عنها اليوم في لوس أنجليس. وحصل الفيلم الذي يقوم فيه بدور البطولة الممثل الكندي ريان غوزلنغ والممثلة إيما ستون ويخرجه الأمريكي داميان تشازل على 14 ترشيحا، وهو العدد الأكبر بين كل الأفلام المرشحة للجوائز. و »

فيلم [شخصيات في الظل] يتصدر عائدات دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية

لقطة من فيلم "شخصيات في الظل"
الملعب: تصدر فيلم "شخصيات في الظل" "Hidden Figures"، الذي تدور أحداثه حول ثلاث نساء سود متخصصات في الرياضيات ساعدوا ناسا في إرسال أول روادها إلى الفضاء، عائدات دور العرض في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما اشارت تقديرات صناعة السينما في أمريكا الشمالية. ويلعب أدوار البطولة في »

وفاة الممثلة المصرية [كريمة مختار] عن 82 عاماً

الملعب: توفيت الممثلةالمصرية كريمة مختار عن عمر ناهز اثنين وثمانين عاما، وذلك بعد صراع مع المرض. و ولدت كريمة مختار في مدينة القاهرة عام 1934، واسمها الحقيقي عطيات محمد البدري. و حازت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم عملت لفترة في الإذاعة المصرية. وانتقلت فيما بعد للعمل »

"حرب النجوم" [يواصل هيمنته] على شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

عشاق الفيلم يرتدون زي أبطاله في أمريكا (أ ف ب)
الملعب: حافظ الجزء الأخير من سلسلة أفلام "ستار وورز" (حرب النجوم) على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الرابع لعرضه، على ما أظهرت أرقام موقتة لشركة "اكزيبيتر ريليشنز". وحقق "روغ وان: ايه ستار وورز ستوري"، الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، 22 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. بلغ »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com