آخر تحديث للموقع : 24 - مايو - 2017 , الأربعاء 03:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نيكول كيدمان [تخطف الأضواء] في مهرجان كان

الملعب: كانت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان ونائب الرئيس الأمريكي السابق آل جور هما أبرز شخصيات مهرجان كان السينمائي بفرنسا. وانتزعت كيدمان، التي وصلت إلى المهرجان برفقة زوجها كيث أوربان، الأضواء في ليلة عرض فيلم "مقتل الآيل المقدس" الذي ينافس به اليوناني يورجوس لانثيموس على السعفة الذهبية. »

وفاة الممثل البريطاني "روجر مور" بطل أفلام جيمس بوند

الملعب: توفي يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 89 عاما النجم البريطاني السير روجر مور. و نال مور شهرة عالمية لادائه دور الجاسوس جيمس بوند. وأعلنت اسرته نبأ وفاته عن طريق تغريدة في تويتر نشرتها في حسابه الرسمي. وجاء في التغريدة أن مور توفي في سويسرا "بعد صراع بطولي ولكنه قصير" مع مرض السرطان. وأصبح »

ممثل أمريكي مسلم: عصر ترامب [فرصة ذهبية للكوميديا]

قدم منهاج حفل عشاء المراسلين في البيت الأبيض في أبريل/ نيسان
الملعب: قال الممثل الكوميدي الأمريكي الصاعد حسن منهاج إن أمام ممثلي الكوميديا فرصة جديدة في عصر الرئيس دونالد ترامب. وكان منهاج قد قدم حفل عشاء المراسلين في البيت الأبيض في أبريل/ نيسان الماضي، وهو الحفل الذي تجاهله ترامب. وقال الممثل الأمريكي لشبكة BBC إن "أمرا رائعا" يحدث في مواجهة سياسات »

الطفلة إيمان بيشة تحصل على [جائزة اراب جوت تالنت] الموسم الخامس

الملعب: حصلت المتسابقة الاردنية إيمان بيشة على جائزة الموسم الخامس من البرنامج الاشهر فى الوطن العربى اراب جوت تالنت , كانت لجنة التحكيم والجمهور قد استقروا على ثلاث مواهب لكى يخوضوا المرحلة النهائية من اراب جوت تالنت وهم موزار طيف الخيال” من المغرب و إيمان بيشة من الاردن و إيمان مصطفى الشميطي من »

فيلم يمزج بين الدراما والكوميديا [يفتتح مهرجان كان]

الملعب: افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي دورته السبعين بعرض فيلم من بطولة اثنتين من أشهر نجمات فرنسا اليوم الأربعاء، فيما عبر مخرج الفيلم عن أمله في ألا يمزق نقاد المهرجان المعروفون بشراستهم فيلمه إربا. وتلعب الممثلتان ماريون كوتيار وشارلوت جينسبورج دوري البطولة إلى جانب ماثيو أمالريك في فيلم »

مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70 ينطلق الأربعاء [وسط سباق محموم] بين سينمائيين فرنسيين وأمريكيين لنيل جائزة السعفة الذهبية

الملعب: ينطلق مهرجان كان السينمائي بدورته السبعين الأربعاء مع كوكبة من النجوم من نيكول كيدمان إلى داستن هوفمان مرورا بجوليان مور، وسط سباق محموم بين سينمائيين فرنسيين وأمريكيين لنيل جائزة السعفة الذهبية المرصعة بالماس استثنائياً هذه السنة. وتشهد الدورة الحالية منافسة قوية بين المخرجين »

الممثل المصري كريم عبد العزيز: "الزيبق" مسلسل مخابراتي و[لا أخشى المقارنة]

الملعب: قال الممثل المصري كريم عبد العزيز إن مسلسله الجديد في دراما رمضان القادم "الزيبق" مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل عن عمل جهاز المخابرات المصرية، لأن أحداثه وقعت في زمن قريب، على عكس ما قدم من قبل. وأكد كريم عبد العزيز أن الجزء الأول من مسلسل "الزيبق" سيقدم في رمضان المقبل، وسيكون هناك »

مخرج فيلم "الملك آرثر": ديفيد بيكهام [ممثل موهوب جداً]

يؤدي بيكهام دور جندي في أحد مشاهد الفيلم
الملعب: أشاد غاي ريتشي، مخرج فيلم "الملك آرثر" بأداء ديفيد بيكهام الذي يلعب دورا صغيرا في الفيلم على الرغم من النقد اللاذع الذي وجهه النقاد والصحافة لأداء لاعب الكرة الشهير السابق. وأجاب ريتشي عندما سئل في العرض الأول للفيلم في أوروبا عما إذا كان بيكهام لديه مقدرة تمثيلة تضاهي موهبته في كرة »

براد بيت: انفصالي عن أنجلينا جولي [كان مثل الموت]

الملعب: وصف الممثل الأمريكي براد بيت انفصاله عن زوجته الممثلة أنجلينا جولي بأنه كان مثل " الموت". وكانت أنجلينا قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في أغسطس (آب) 2016. واعترف براد (53 عاماً) في أول حوار له بعد انفصاله عن أنجلينا، أنه يحمل نفسه مسؤولية انهيار الزواج. وقال في حواره مع مجلة جي كيو »

الحب بين مارادونا ونابولي [يصل للسينما] عبر "مارادونابولي"

الملعب: ستخلد قصة الحب التي تجمع بين أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا ومدينة نابولي بفيلم بعنوان "مارادونابولي"، الذي يسرد التجربة الإيطالية للاعب من خلال ذكريات مشجعيه، وسيطرح بدور العرض غداً الإثنين. وبعد 30 عاماً من فوز نابولي بأول لقب له ببطولة الدوري الإيطالي، كرم المخرج »

إقبال جماهيري على فيلم "باهوبالي" الهندي وتوقعات بتحقيقه [رقماً قياسياً] في شباك التذاكر

الملعب: عرض الجزء الأخير من أضخم إنتاج سينمائي هندي، وهو فيلم "باهوبالي 2"، في دور السينما عبر البلاد الجمعة وسط إقبال جماهيري وتوقعات أنه سيحقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر وسيعد علامة فارقة في السينما المحلية. وذكرت شبكة تلفزيون نيودلهي "إن دي تي في" أن الفيلم الناطق بلغة تيلوجو والتاميلية »

المغنية بيونسيه تقدم [منح دراسية للنساء] في أربع جامعات أمريكية

الملعب: تعتزم المغنية الأمريكية بيونسيه تقديم منح دراسية للنساء في مجالات الفنون الإبداعية والموسيقى والأدب أو الدراسات الأفريقية الأمريكية في أربع جامعات أمريكية، ضمن الاحتفال بنجاح ألبومها "ليمونيد" الحائز على جائزة جرامي، بحسب ما ذكره موقع بيونسيه الإلكتروني. وقال الموقع الإلكتروني إن جوائز »

ألبوم كندريك لامار الجديد يسجل [أفضل انطلاقة] في الولايات المتحدة

الملعب: سجل الألبوم الجديد لمغني الراب الأمريكي كندريك لامار بعنوان "دام"، أفضل انطلاقة في الولايات المتحدة منذ بداية العام، بحسب مجموعة "نيلسن ميوزيك". وفي خلال أسبوع، بيعت 603 آلاف نسخة من هذا الألبوم الصادر في 14 أبريل (نيسان) تم شراؤها في المتاجر أو تحميلها على الانترنت أو الاستماع إليها »

الممثل والمخرج الأمريكي كلينت ايستوود يخطط لفيلم [عن الارهاب] في فرنسا

يبلغ عمر إيستوود 86 عاما
الملعب: يخطط الممثل والمخرج الأمريكي كلينت إيستوود لإخراج فيلم مقتبس عن حدث حقيقي يتمثل في تصدي ركاب قطار فرنسي متجه من أمستردام إلى باريس لهجوم إرهابي في أغسطس/آب عام 2015. وقالت مجلة "ديدلاين" إن الفيلم مقتبس عن رواية كتبها ثلاثة أصدقاء أمريكيين هم أنتوني سادلر وأليك سكارلاتوس وسبنسر ستون، »

أحدث أجزاء فيلم "فاست آند فيوريوس" [يحطم أرقاماً قياسية] حول العالم

فان ديزل شارك في كل أجزاء السلسلة
الملعب: تصدر الجزء الأحدث في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس" قمة عائدات شباك التذاكر حول العالم. فقد بلغت عائدات فيلم "ذا فيت أوف ذا فيوريوس (أو مصير الغاضب)، وهو الجزء الثامن والأحدث في تلك السلسلة، نحو 532.5 مليون دولار في عطلة عيد الفصح حول العالم. ويعد مثل هذا الرقم أقوى بداية على المستوى »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com