آخر تحديث للموقع : 19 - فبراير - 2018 , الإثنين 05:55 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أركوس تطلق [3 هواتف] ذكية جديدة

الملعب: تعتزم شركة أركوس كشف النقاب عن 3 موديلات جديدة من سلسلة الهواتف الذكية Core S، بمناسبة المؤتمر العالمي للمحمول بين 26 فبراير (شباط) و1 مارس (آذار) بمدينة برشلونة الإسبانية. وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديلات الجديدة تحمل أسماء Core 55S و Core 57S و Core 60S وتمتاز بشاشة ذات تنسيق 18:9، »

"آي أو إس 11.3" يعيد لهواتف آي فون القديمة [سرعتها الأصلية]

الملعب: أكد بعض مستخدمي أبل الذين حملوا النسخة التجريبية من "آي أو إس 11.3" على هواتفهم من آي فون القديمة، أن أدائها عاد مثل قبل، واستعادت الهواتف سرعتها الأصلية. وأجريت اختبارات أداء على "آي فون 6 بلس"، أحد أكثر الهواتف تأثراً ببطء البطارية، وحقق الهاتف نحو 1306 نقطة في اختبار النواة الواحد »

هاتف "مايت 10 لايت" بخاصية [التعرف على الوجه]

الملعب: أطلقت مجموعة هواوي تحديثين برمجيين لهاتف "مايت 10 لايت" بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم بمزايا إضافية وممتعة وأداء مُعزز. تشمل المزايا الحصرية الجديدة خيار فتح قفل الشاشة عبر التعرف على الوجه وعدسة الواقع المعزز وخلفيات ومؤثرات ترفيهية نابضة بالألوان، علماً أن هذه المزايا الجديدة ستكون »

لهذا السبب أزالت أبل [تطبيق تيليغرام] من متجرها

الملعب: أوضحت شركة أبل سبب حذفها تطبيق تيليغرام من متجرها "آب ستور" للتطبيقات الأسبوع الماضي لمدة 24 ساعة، ثم عودته مرة أخرى للعمل بشكل طبيعي. وكتب رئيس قسم التسويق للشركة فيل شيلر "حُذف تطبيق تيليغرام من متجر تطبيقات أبل عقب تنبيهات بوجود محتوى غير قانون وتحديداً لاحتوائه على مواد إباحية غير »

أبل تستجيب أخيراً لشكاوى المستخدمين وتحقق في مشكلة مكالمات [آي فون إكس]

الملعب: بدأت شركة أبل أخيراً الاستجابة لشكاوى المستخدمين من تجمد شاشة الهاتف وعدم قدرتهم على الرد على المكالمات الهاتفية الواردة رغم سماعهم لصوت الرنين. وبعد قرابة أسبوعين من بث شكوى مئات الغاضبين على مجتمع منتديات أبل وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وريديت، قررت الشركة النظر في الدعاوى »

طريقة إرسال رسالة واتس آب [دون حفظ جهة الاتصال]

الملعب: كشفت شركة فيس بوك خلال تقريرها المالي الأخير عن وصول عدد مستخدمي تطبيق واتس آب إلى 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً، ويعاني بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على إرسال رسالة ضمن التطبيق دون أن يتم حفظ رقم المرسل إليه ضمن جهات الاتصال. قد تكون هذه العملية مربكة قليلًا للوهلة الأولى للمستخدمين »

"لاندروفر اكسبلور" هاتف ذكي [للاستخدامات الشاقة]

الملعب: كشفت شركة لاندروفر هاتفها الذكي "اكسبلور" الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة. وأوضحت الشركة البريطانية المتخصصة في إنتاج سيارات الأراضي الوعرة، أن هاتفها الذكي الجديد، الذي يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد، يمتاز بمقاومة الماء والغبار والأتربة ومحمي ضد السقوط على الأرض. وأضافت لاندروفر »

كيفية الحصول على آخر تحديثات [نظام هواتف سامسونغ] قبل طرحه بالسوق

الملعب: يشكو بعض مستخدمي هواتف سامسونغ من تأخر وصول التحديثات إلى هواتفهم، ويشكو البعض الآخر منهم من عدم تمكنهم من تثبيت التحديث الجديد على الرغم من أنه متاح لأجهزتهم. يمكن لمستخدمي هواتف سامسونغ الحصول على آخر تحديث من أندرويد بشكل يدوي، وذلك عن طريق استخدام Smart Switch، إليك الخطوات التي يجب »

[غالاكسي إس 9] بميزة ملصقات "ثري دي" منافسة لـ"أنيموجي"

الملعب: تستعد شركة سامسونغ خلال حدثها Samsung Unpacked المزمع عقده بتاريخ 25 فبراير (شباط) لكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة "غالاكسي إس 9" و"إس 9 بلس"، أي قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وذلك بحسب الدعوات التي قامت الشركة بإرسالها إلى الصحافة قبل عدة »

سوني تطلق [هواتف ذكية جديدة] من الفئة المتوسطة

الملعب: أعلنت شركة سوني عن إطلاق هواتفها الذكية Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra الجديدة من الفئة المتوسطة، والتي تعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 8. أوضحت الشركة اليابانية أن هاتف Xperia XA2 يشتمل على شاشة قياس 5.2 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، مع معالج كوالكوم "سناب دراغون 630" »

أبل تطرح تحديثاً لهواتف آيفون [يُبطل خاصية إبطاء الجهاز]

الملعب: أكدت شركة أبل أنها ستطرح تحديثا جديدا لهواتف آيفون يتضمن خاصية تتيح للمستخدمين تعطيل أداة تبطئ أداء الجهاز. وكانت الشركة قد كشفت في ديسمبر/كانون الأول الماضي عن أداة تبطئ أداء الهاتف لإطالة عمر البطارية وتجنب الإغلاق المفاجئ. وقالت الشركة، وفق ما نقلته BBC، إن تحديث نظام تشغيل آي أو إس »

إليك أفضل 5 هواتف أندرويد [بسعر منخفض] يمكن شراؤها

الملعب: مع كثرة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وتعدد الشركات المصنعة لها، أصبح المستخدم يقع في حيرة من أمره عند اختيار هاتف أندرويد جديد. و في هذه القائمة، وفق 24، إليك أفضل هواتف أندرويد التي يمكن شراؤها الآن بسعر منخفض. Honor 7X يأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.93 إنش، بدقة 2160×1080 »

إجراءات هامة [يجب القيام بها] قبل بيع الهاتف الذكي

الملعب: نصحت بوابة التقنيات "موبايل زيشر.دي" الألمانية المستخدم بضرورة إزالة البيانات الشخصية من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي قبل بيعه أو إهدائه للآخرين، حيث يتم في البداية إزالة بطاقة SIM وبطاقة الذاكرة وحذف جميع حسابات المستخدم مثل حساب غوغل. ونظراً لأنه قد يتعذر على المستخدم إزالة البيانات »

طريقة تشغيل واتس آب على [هاتفين في آن واحد]

الملعب: يملك تطبيق واتساب العديد من المزايا الرائعة التي قد تخفى على عدد كبير من المستخدمين، ومن هذه المزايا نذكر ميزة تشغيل حساب واتساب على جهازي هاتف في وقت واحد، حيث يحتاج المستخدم بداية إلى تأكيد اتصال الهاتفين بشبكة الإنترنت، إما عن طريق شبكة الواي فاي أو عن طريق البيانات. قبل البدء بسرد »

شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف [الذي تحلم به]

الملعب: سبقت شركة فيفو الصينية نظيرتها الكورية سامسونغ في جلب قارئ بصمة الإصبع أسفل الشاشة ودمجه في هاتفها الجديد الذي قدمته في معرض "CES 2018" للإلكترونيات في لاس فيغاس الذي يُختتم غداً الجمعة، لتكون أول شركة في العالم منتجة لهذا النوع من الهواتف الذكية. ولم تفصح الشركة عن اسم الهاتف بعد الذي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com