آخر تحديث للموقع : 11 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

ثنائية [موراتا] تساعد أتليتيكو مدريد في الفوز على مايوركا

04 - يوليو - 2020 , السبت 06:47 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ ثنائية [موراتا] تساعد أتليتيكو مدريد في الفوز على مايوركا

موراتا يحتفل بتسجيل هدفه الثاني لأتليتيكو مدريد في شباك ريال مايروكا خلال لقاء الفريقين يوم الجمعة. تصوير: خوان مدينا - رويترز
الملعب:
يخطو أتليتيكو مدريد بثبات نحو حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد ثنائية ألفارو موراتا وهدف متأخر من كوكي في فوزه 3-صفر على ضيفه المتعثر ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة.
وارتفع رصيد أتليتيكو إلى 62 نقطة من 34 مباراة في المركز الثالث متقدما بفارق خمس نقاط عن اشبيلية صاحب المركز الرابع وثماني عن فياريال خامس الترتيب وكلاهما خاض 33 مباراة.

وباتت فرصة ريال مايوركا في النجاة من الهبوط ضئيلة حيث ظل في المركز 18 برصيد 29 نقطة من 34 مباراة متأخرا بفارق خمس نقاط عن سيلتا فيجو صاحب المركز 17 الذي خاض مباراة أقل.
ووضع موراتا أتليتيكو في المقدمة بالدقيقة 29 عبر ركلة جزاء تصدى لها الحارس مانولو رينا في المحاولة الأولى لكن الحكم قرر إعادتها لتحرك رينا عن خط المرمى ليسجلها موراتا في محاولته الثانية.
وضاعف موراتا النتيجة لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما تابع تمريرة عرضية من ماركوس يورنتي في الناحية اليمنى بعد تحرك جيد.
وهيمن أتليتيكو على المباراة لكن جواو فيلكس أضاع فرصتين جيدتين في بداية الشوط الثاني بينما أرسل البديل البرازيلي رينان لودي تسديدة ارتطمت بالعارضة من زاوية ضيقة في الدقيقة 73.

وسجل لاعب الوسط كوكي الهدف الثالث ليحسم الفوز في الدقيقة 79 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء بدلت اتجاهها عندما ارتطمت بكعب البديل خوان ساستري.
وسيخوض أتليتيكو مباراته المقبلة على ملعب سيلتا فيجو يوم الثلاثاء القادم بينما سيستضيف ريال مايوركا فريق ليفانتي صاحب المركز 12 يوم الخميس المقبل.
رويترز

الملعب: قالت مجلة ذا رينج إن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر تشرين الثاني المقبل‮.‬ وكان من المقرر إقامة المباراة في 12 سبتمبر أيلول القادم‮.‬ وأضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون أنه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com