آخر تحديث للموقع : 11 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

القوات البحرية التركية تعلن عن [مناورات ضخمة] قبالة 3 مناطق من السواحل الليبية

08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 03:12 مسائا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ القوات البحرية التركية تعلن عن [مناورات ضخمة] قبالة 3 مناطق من السواحل الليبية

الملعب:
أعلنت القوات البحرية التركية، اليوم الأربعاء، عن إجراء مناورات بحرية وصفتها بـ"الضخمة" قبالة 3 مناطق من السواحل الليبية.
ونقلت صحيفة "يني شفق" التركية، عن سلاح البحرية التركي أن "المناورات المرتقبة سيطلق عليها اسم "نافتيكس"، وستجري قبالة السواحل الليبية في 3 مناطق مختلفة، وسيحمل كل منها اسما خاصا وهي "بربروس" و"ترجوت رئيس" و" تشاكا باي".
وقالت إن "المناورات ستجري في المياه الدولية بمشاركة 17 طائرة حربية و8 قطع بحرية، كي تثبت تركيا قدرتها على السيطرة على المنطقة جوا وبحرا".
يأتي الإعلان عن هذه المناورات بعد أيام معدودة من زيارة قائد القوات البحرية التركية، الأدميرال عدنان أوزبال إلى العاصمة الليبية طرابلس إلى جانب وزير الدفاع خلوصى آكار، الذي بدوره تفقد سفينة "TCG Giresun" الحربية وسط البحر المتوسط، قبالة السواحل الليبية والتقى جنود بلاده في ليبيا.
متابعات

الملعب: تخطى عدد المصابين بفيروس كورونا 20 مليون حالة حول العالم، بحسب إحصاءات جامعة جونز هوبكنز. وسجّلت الولايات المتحدة وحدها أكثر من ربع مجموع عدد الإصابات المؤكدة، بحسب الإحصاءات، لتصبح أكثر البلاد تضرراً من الوباء. ويستمر عدد الإصابات في الارتفاع يوميا، وتشهد البرازيل والهند وروسيا وجنوب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com