آخر تحديث للموقع : 11 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

[لويس سواريز] يقود برشلونة للفوز وتأكيد هبوط إسبانيول

09 - يوليو - 2020 , الخميس 06:26 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [لويس سواريز] يقود برشلونة للفوز وتأكيد هبوط إسبانيول

سواريز يحتفل بتسجيل هدف لفريقه برشلونة في المباراة أمام إسبانيول يوم الأربعاء. تصوير: ألبرت خيا - رويترز.
الملعب:
واصل برشلونة مطاردة ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه إسبانيول يوم الأربعاء وتأكيد هبوط جاره إلى الدرجة الثانية.
وأحرز لويس سواريز هدف المباراة في الدقيقة 56 ليرفع رصيده إلى 195 هدفا مع برشلونة ويتجاوز المجري لازلو كوبالا إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق القطالوني.
وجاء الهدف بعد طرد لاعب من كل فريق في بداية مجنونة للشوط الثاني.

وطُرد أنسو فاتي مهاجم برشلونة بسبب تدخل عنيف بعد خمس دقائق من مشاركته كبديل لكن الزيادة العددية لم تستمر سوى لثلاث دقائق إذ طُرد بول لوزانو لاعب إسبانيول بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.
ويملك برشلونة، الذي يسعى للقبه الثالث على التوالي في الدوري، 76 نقطة من 35 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ريال الذي يستضيف ألافيس يوم الجمعة.
وهبط إسبانيول، أحد أكبر أندية إسبانيا، إلى الدرجة الثانية لأول مرة منذ صعوده في 1994. ويتذيل الفريق الترتيب برصيد 24 نقطة من 35 مباراة.

وقدم برشلونة واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم عندما تغلب 4-1 على مستضيفه فياريال يوم الأحد لكنه بدا بعيدا عن ذلك باستاد كامب نو.
وقال سواريز ”كنا نعلم مدى صعوبة المباراة بسبب موقف إسبانيول وكنا مرهقين من مباراة الأحد ولعبنا بحدة أقل. لكن المهم هو فوزنا والحصول على نقاط أخرى“.
وأحبط إسبانيول جاره الأكثر شهرة في الشوط الأول ودافع بخمسة لاعبين وصنع أخطر الفرص.
وكان الحارس مارك-أندريه تير شتيجن يقظا وأنقذ مرماه من زميله كليمون لينجليه الذي كاد أن يهز شباكه بالخطأ في نهاية الشوط الأول وسدد ديداك فيلا لاعب الفريق الضيف كرة ارتدت من القائم.
وعاد تير شتيجن لينقذ مرماه إذ أبعد تسديدة أدري إمباربا المنخفضة بقدمه.

وقال كيكي سيتين مدرب برشلونة ”لم نلعب بشكل جيد اليوم. أسلوب دفاع إسبانيول جعل الأمور صعبة علينا وكان (إسبانيول) متكتلا ولم نلعب بدقة كافية للصنع الفرص“.
وأحرز برشلونة هدفه بفضل ثلاثي الهجوم إذ انطلق أنطوان جريزمان ووصل إلى خط المرمى قبل أن يمررها إلى ليونيل ميسي الذي غيرت تسديدته اتجاهها لتصل إلى سواريز ليضعها اللاعب القادم من أوروجواي في المرمى.
ولا يتفوق على سواريز في قائمة هدافي برشلونة الآن سوى الراحل سيزار الذي أحرز 232 هدفا وميسي صاحب الرقم القياسي برصيد 630 هدفا.
رويترز

الملعب: قالت مجلة ذا رينج إن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر تشرين الثاني المقبل‮.‬ وكان من المقرر إقامة المباراة في 12 سبتمبر أيلول القادم‮.‬ وأضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون أنه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com