آخر تحديث للموقع : 11 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

نقاط عسكرية تعترض العميد الشمساني ولجنة المحور و[تمنعهم من الوصول إلى مقر اللواء 35 مدرع]

11 - يوليو - 2020 , السبت 01:15 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نقاط عسكرية تعترض العميد الشمساني ولجنة المحور و[تمنعهم من الوصول إلى مقر اللواء 35 مدرع]

الملعب:
منعت نقطة عسكرية العميد عبدالرحمن الشمساني القائد الجديد للواء 35 مدرع من الوصول إلى مقر قيادة اللواء، وأجبروه على تغيير مساره إلى منزله جنوب محافظة تعز.
وقال مصدر عسكري لـ"المصدر أونلاين" إن جنوداً في نقطة عسكرية تابعة للواء 35 مدرع بين منطقتي "البيرين" و"النشمة" بمديرية المعافر منعوا قائدهم الجديد العميد "عبدالرحمن الشمساني" من الوصول إلى مقر قيادة اللواء بمنطقة "العين" بمديرية المواسط.
ووفقا للمصدر، تواصل العميد عبدالرحمن الشمساني مع ضباط في اللواء 35 مدرع، وطلبوا منه عدم القدوم إلى اللواء، وهو أوضح لهم بأنه عائد من مدينة تعز إلى منزله بمنطقة قدس في مديرية المواسط وليس إلى اللواء.

في ذات الوقت، منعت نقطة عسكرية تابعة للواء 35 مدرع في "البيرين" مرور لجنة محور تعز برئاسة العميد عبدالعزيز المجيدي وعرقلة مهامهم في الإشراف على تسليم اللواء 35 مدرع للقائد الجديد.
ويرفض جنود وضباط في اللواء 35 مدرع قرار تعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء.
ومساء أمس الجمعة، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قراراً بتعيين العقيد الركن "عبد الرحمن ثابت شمسان" قائداً للواء ٣٥ مدرع، خلفاً للعميد "عدنان الحمادي"، الذي اغتيل مطلع ديسمبر الماضي.

الملعب: شرعت دولة الإمارات في بناء 3 معسكرات لمليشيا الإنتقالي التابعة لها في أرخبيل سقطرى بعد حوالي شهرين على طرد السلطات المحلية التابعة للحكومة الشرعية اليمنية من الجزيرة. ونقل موقع (عربي 21) عن مصدر في سقطرى أن الإماراتيين اختاروا ثلاثة مواقع في الأرخبيل، لإنشاء معسكرات باسم الجيش الذي لم يعد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com