آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 09:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صفقة تبادل ثانية: الإفراج عن 151 من [أسرى المقاومة الجنوبية] والقوات المشتركة مقابل 201 من المقاتلين الحوثيين

17 - أكتوبر - 2020 , السبت 08:27 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ صفقة تبادل ثانية: الإفراج عن 151 من [أسرى المقاومة الجنوبية] والقوات المشتركة مقابل 201 من المقاتلين الحوثيين

الملعب:
أقلت طائرة تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر 151 من أسرى قوات "المقاومة الجنوبية" و"القوات المشتركة" إلى مدينة عدن، على دفعتين ضمن صفقة التبادل مع مليشيا الحوثي التي ترعاها الأمم المتحدة.
وفي المقابل نقلت طائرات الصليب الأحمر 201 من أسرى مليشيا الحوثي من مطار عدن إلى مطار صنعاء، على دفعتين أيضا، صباح وظهر الجمعة.

وتعتبر هذه هي المرحلة الثانية والأخيرة من عملية تبادل الأسرى التي ترعاها الأمم المتحدة وينفذها الصليب الأحمر الدولي بناء على الاتفاق الموقع بين الحكومة اليمنية وميليشيا الحوثي في الـ27 من الشهر الماضي، في مدينة مونترو السويسرية.
ويوم الخميس تمت المرحلة الأولى من عملية التبادل التي شملت إطلاق 1081 بناء على ما اتفق عليه الجانبان في مونترو من بينهم 15 سعوديا وأربعة سودانيين.
(وكالات)

الملعب: أكد وزير في حكومة الشرعية أن تأخر تنفيذ اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية للتهدئة في جنوب اليمن بين الشرعية والمجلس الانتقالي هدفه الإفراغ من مضامينه الأساسية. وأشار وزير الثروة السمكية فهد كفاين في تدوينة له نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com