آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 09:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شاختار يحرج زيدان و[يُسقط ريال مدريد بثلاثية]

21 - أكتوبر - 2020 , الأربعاء 08:10 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ شاختار يحرج زيدان و[يُسقط ريال مدريد بثلاثية]

من لقاء شاختار وريال مدريد
الملعب:
تلقى ريال مدريد صدمة في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وخسر على ملعبه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2 - 3 اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.
وأنهى شاختار دونيتسك، الذي يدربه المدير الفني لويس كاسترو، الشوط الأول للمباراة متقدما بثلاثة أهداف سجلها ماتيوس كاردوسو ليموس مارتينز ورافاييل فاران لاعب ريال مدريد (بالخطأ في مرمى فريقه) ومانور سولومون في الدقائق 29 و33 و42 .

وفي الشوط الثاني، رد ريال مدريد بهدف سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 54 ثم أضاف البديل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 59 بعد ثوان معدودة من مشاركته، وواصل ريال مدريد صحوته الهجومية حتى نهاية المباراة لكنه لم ينجح في إدراك التعادل لتكون الهزيمة الأولى له أمام الفريق الأوكراني خلال ثلاث مباريات جمعت بينهما في تاريخ دوري الأبطال.
(د ب أ)

الملعب: تلقى ريال مدريد لطمة جديدة قوية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم وسقط الفريق في فخ الهزيمة الثالثة له في المسابقة هذا الموسم بخسارته 1 - 2 أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس على استاد "ألفريدو دي ستيفانو" يوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة. وواصل الريال ترنحه في رحلة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com