آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 09:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عناصر من [قوات المجلس الانتقالي] يعتدون على قاضٍ غرب عدن ونادي القضاة يعلق العمل في المحاكم والنيابات

23 - أكتوبر - 2020 , الجمعة 05:36 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ عناصر من [قوات المجلس الانتقالي] يعتدون على قاضٍ غرب عدن ونادي القضاة يعلق العمل في المحاكم والنيابات

الملعب:
قال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن مسلحين يتبعون قوات المجلس الانتقالي الجنوبي اعتدوا على أحد القضاة يوم الخميس وحاولوا إعتقاله وحطموا زجاج سيارته، إثر بروز شعار الجمهورية اليمنية على زيه في محيط محكمة البريقة، غربي مدينة عدن.
وقال المصدر المحلي إن عناصر يتولون حراسة محكمة البريقة هاجموا سيارة القاضي "عواس كرامة" بعدما لاحظوا وجود شعار الجمهورية في زيه، وبحسب المصدر فإن الجنود حاولوا اعتقال القاضي لكن قضاة آخرين تدخلوا ومنعوا اعتقاله.
وعقب الحادثة أعلن نادي القضاة في مدينة عدن تعليق أعمال القضاة في المحاكم والنيابات إلى حين تدخل السلطات المحلية والأمنية لمحاسبة الجنود الذين يقفون خلف محاولة الإعتداء على القاضي عواس كرامة وتحطيم سيارته.

الملعب: أكد وزير في حكومة الشرعية أن تأخر تنفيذ اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية للتهدئة في جنوب اليمن بين الشرعية والمجلس الانتقالي هدفه الإفراغ من مضامينه الأساسية. وأشار وزير الثروة السمكية فهد كفاين في تدوينة له نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com