آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 09:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الكاف: حزب الإصلاح جزء أساسي في العملية السياسية و[رقم صعب لا يمكن تجاوزه]

24 - أكتوبر - 2020 , السبت 09:05 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الكاف: حزب الإصلاح جزء أساسي في العملية السياسية و[رقم صعب لا يمكن تجاوزه]

سامي الكاف
الملعب/(عدن الغد):
قال صحفي و سياسي عدني بارز أن مشاركة حزب الإصلاح في الحكومة اليمنية الجديدة، المفترض الإعلان عنها قريباً، تعني أن "حزب الإصلاح جزء أساسي في العملية السياسية في اليمن". 
و أكد الصحفي والسياسي العدني البارز سامي الكاف في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن "حزب الإصلاح رقم صعب لا يمكن تجاوزه حتى لو تم شيطنته من قبل من شيطونه بحجة انه إرهابي و هاهم سيشاركونه في قوام الحكومة". 

و أضاف الكاف أنه "لا يمكن تجاوز أي طرف من أطراف المكونات السياسية في أي عملية سياسية قائمة أو محتملة تسعى لوضع حل للا الوضع القائم ؛ و إذا تم تجاوز أي طرف فإنه سيمد من عمر الصراع/ النزاع/ الحرب".
و أختتم الكاف منشوره قائلاً أن "اتفاق الرياض، في حال تم تنفيذه وفق كامل بنوده و نصوصه، هو حل مؤقت من المفترض أن يُمهّد لاحقاً لحل سياسي عادل و مستدام لكل الأطراف في كل اليمن و لن يتم هذا الأمر إلا تحت مظلة الأمم المتحدة و مجلس الأمن الدولي و قراراتهما ذات الصلة باليمن".

الملعب: أكد وزير في حكومة الشرعية أن تأخر تنفيذ اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية للتهدئة في جنوب اليمن بين الشرعية والمجلس الانتقالي هدفه الإفراغ من مضامينه الأساسية. وأشار وزير الثروة السمكية فهد كفاين في تدوينة له نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com