آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2021 , الأحد 02:47 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الكاف: لا أحد يريد أن يضع يده على [الجرح في عدن] و يضغط بهدف التعافي

27 - نوفمبر - 2020 , الجمعة 01:06 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الكاف: لا أحد يريد أن يضع يده على [الجرح في عدن] و يضغط بهدف التعافي

الملعب/ (عدن الغد):
قال صحفي و سياسي عدني بارز أن "لا أحد يريد أن يضع يده على الجرح و يضغط بهدف التعافي مستقبلاً".
وكتب الصحفي والسياسي العدني البارز سامي الكاف في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً على المشهد السياسي في عدن، قائلاً: "في #عدن اليوم ثمة من هم مهتمون بإقامة مباراة ودية بمناسبة افتتاح ملعب #الحبيشي بحلته الجديدة التي تتسع مدرجاته لنحو ٥٬٠٠٠ مشجع، و يعتبرون الأمر حدثاً رياضياً هاماً كدالة على عودة الحياة المدنية في المدينة التي تشير، في الوقت ذاته، في مفارقة سياسية صارخة، إلى استمرار عدم عودة وزيرها نايف البكري ابو جهاد، لعدة سنوات فائتة لم يعد أحد يتذكر عددها".

و أكد الكاف أن وزير الشباب والرياضة نايف البكري "كان أحد الوجوه البارزة في صدارة مشهد الحرب في ٢٠١٥، ومع ذلك لا يستطيع العودة إلى عدن ليباشر مهام عمله منها باعتبارها العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية"، و في الوقت ذاته، أضاف الكاف: "تشهد مدينة عدن اليوم أيضاً المزيد من التعازي لاغتيال ضابط شاب من قبل مجهولين لاذوا بالفرار تماماً كما حدث في الاغتيالات السابقة"، متسائلاً: "هل ما زلتم تتذكرون مثل تلك الأحداث؟!".
و أختتم الصحفي والسياسي العدني البارز سامي الكاف منشوره قائلاً: "ثمة من يريد استمرار اللا وضع باعتباره حلاً يعززه الوضع الراهن الذي يشير إلى أن كل واحد ماسك من السكة طرف ؛ و كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه".

الملعب: تلقى رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر اتصالاً هاتفياً من أخيه عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، هنّأه وبارك له تعيينه رئيساً لمجلس الشورى. وخلال الاتصال أكد رئيس البرلمان العربي على التطلع الى تعاون مع مجلس الشورى اليمني في العمل البرلماني المشترك.. مجدداً تأكيد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com