آخر تحديث للموقع : 08 - مارس - 2021 , الإثنين 08:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي: قرارات الرئيس هادي الأخيرة نرفضها لأنها [نسف لاتفاق الرياض]

16 - يناير - 2021 , السبت 10:29 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي: قرارات الرئيس هادي الأخيرة نرفضها لأنها [نسف لاتفاق الرياض]

الملعب:
أعلن المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، رفضه لقرارات رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، التي قضت بتعيين النائب العام للجمهورية ورئيس مجلس الشورى ونائبين له.
وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئته الرئاسية علي الكثيري ان "القرارات أحادية الجانب التي اصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي مثلت تصعيداً خطيراً وخروجاً واضحاً ومرفوضاً عن ما تم التوافق عليه".

وأكد الكثيري أن القرارات تعتبر "نسفاً لاتفاق الرياض"، وفقا لما نشره موقع المجلس الانتقالي على موقعه الإلكتروني نقلاً عن علي الكثيري الذي نشر تصريحه في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وأضاف الكثثري أن هيئة رئاسة المجلس "تتدارس ما حدث وستعلن موقفاً رسمياً في القريب العاجل".

وكان الرئيس هادي قد أصدر مساء أمس قرارات بتعيين الدكتور أحمد بن دغر رئيسا لمجلس الشورى وأبوالغيث وأمان نائبين، وتعيين الدكتور أحمد الموساي نائبا عاما للجمهورية اليمنية. وتعيين مطيع دماج أميناً عاماً لمجلس الوزراء والدكتور علي الاعوش سفيراً بالخارجية.

الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين و12 طائرة من دون طيار مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة. كان المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد الركن تركي المالكي، قد أكد أن قوات التحالف المشتركة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com