آخر تحديث للموقع : 08 - مارس - 2021 , الإثنين 08:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الكاف: اللواء مطهر الشعيبي مسؤول عقلاني مرن ولن ينجح في مهتمه [إلا بتنفيذ الشق العسكري و الأمني في اتفاق الرياض] 

21 - يناير - 2021 , الخميس 11:10 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الكاف: اللواء مطهر الشعيبي مسؤول عقلاني مرن ولن ينجح في مهتمه [إلا بتنفيذ الشق العسكري و الأمني في اتفاق الرياض] 

سامي الكاف
الملعب:
قال صحفي و سياسي عدني بارز أن مدير الأمن بعدن العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية اللواء مطهر الشعيبي مسؤول عقلاني مرن لا يريد الصدام مع من ينتظرون منه أن يصطدم بهم أثناء تأدية مهامه التي لن تنجح إلا بتنفيذ الشق العسكري و الأمني في اتفاق الرياض. 

وأكد الصحفي والسياسي البارز سامي الكاف في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "يقدم مطهر الشعيبي نفسه، في هذا الوضع الحرج في عدن، كمسؤول مرن لا يريد الصدام مع من ينتظرون منه أن يصطدم بهم، و في هذا السلوك الحكيم تبدو شخصيته العقلانية هي من تدير الأمور حتى اللحظة، لكن لا مفر، لاحقاً، مما لا بد منه، أي السير في أداء مهامه كمدير أمن حقيقي، و لن ينجح في ذلك، اذا لم يقم موقعو اتفاق الرياض بتنفيذ الشق العسكري و الأمني، ما لم سيبدو لاحقاً ما يقوم به الشعيبي مجرد شو إعلامي لا غير".
(عدن الغد)

الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين و12 طائرة من دون طيار مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة. كان المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد الركن تركي المالكي، قد أكد أن قوات التحالف المشتركة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com