آخر تحديث للموقع : 18 - أبريل - 2021 , الأحد 05:40 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شجاعة الحكومة هل تتحول لخطيئة !!

08 - فبراير - 2021 , الإثنين 08:54 مسائا
الرئيسيةعلي الأحمدي ⇐ شجاعة الحكومة هل تتحول لخطيئة !!

التوافق لايكون بالكلام المكتوب ولا بالتعيينات ولا بتوزيع الابتسامات أمام كاميرات الإعلام! التوافق هو صدق ووضوح وتجسيد ماتم الاتفاق عليه إلى واقع يلمسه الشعب ..
اتفاق الرياض جاء لإنهاء ازدواج السلطات في عدن ونزع فتيل الصراعات المتكررة وذلك بإشراك الانتقالي ضمن مكونات الشرعية في الحكومة وإخراج السلاح من عدن وتوحيده في يد قوات تابعة للداخلية والدفاع ..

مايجري اليوم من إغلاق لمجمع القضاء واقتحام لمقرات الوزارات وامتهانها وتوثيق ذلك هو عودة للمربع الأول الذي كنا عليه في يناير 2018 وضرب للتوافق والاتفاق عرض الحائط ..
على الحكومة أن تكون واضحة مع الشعب ومع رعاة الاتفاق والخروج من منطقة اللاموقف التي تعود لعدم اتخاذ موقف صريح وواضح من عدم تنفيذ تراتبية اتفاق الرياض الذي تبقى الجزء المتعلق بالانتقالي فيه وهو الشق العسكري الأمني ..

نزول الحكومة لعدن يعتبر شجاعة ولكن بقائها كغطاء سياسي للفوضى الخارجية في الجنوب فهذا خطيئة بحق الشعب اليمني ..

يشعر المتبنون للمشروع الوطني اليمني سياسيين أو مقاومين بخيبة من تصريحات رئيس المجلس الانتقالي الأخ عيدروس الزبيدي خصوصاً وملاحم عظيمة تجري في مأرب وتضحيات كبيرة تقدم لأجل كسر المشروع السلالي المدعوم من إيران .. ولكن في حقيقة الأمر أعتقد أن اللوم لايفترض أن يوجه للأخ عيدروس بهذا الشأن كونه يتحدث »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com