آخر تحديث للموقع : 26 - سبتمبر - 2020 , السبت 08:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شباب عدن يستكشف الحكم الرشيد من خلال مؤسسة "رسيل"

04 - مايو - 2013 , السبت 06:06 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ شباب عدن يستكشف الحكم الرشيد من خلال مؤسسة "رسيل"

الملعب / خاص :
شارك في ورشة أقامتها مؤسسة "رسيل" الإعلامية الأسبوع الفائت 24 شاباً وشابة من كافة مديريات محافظة عدن بعنوان (شباب عدن يستكشف الحكم الرشيد).
و استمرت الورشة ثلاثة أيام تلقى المشاركون فيها المفاهيم العامة للمواطن الصالحة والحكم الرشيد والتطور التاريخي للمواطنة بالإضافة لعناصر القوة في الحكم الرشيد ومراحل التخلف والانحطاط في الحكم وكذا مظاهر النهضة ومظاهر التخلف في الحكم وقد قدم المحامي صالح ديبان ورقة عمل حول الحكم الرشيد ومعوقات آلية التنفيذ.
و قالت رئيسة مؤسسة رسيل خديجة بن بريك في تصريح صحفي: "تم تدشين مشروع (شباب عدن يستكشف الحكم الرشيد) الأسبوع الفائت و سيتم تدشين المرحلة الثانية خلال الأسبوع الجاري حيث سيتلقى 160 مشاركاً و مشاركة من 8 مديريات حيث سيكون 20 مشاركاً و مشاركة من كل مديرية و سيقيم المشاركون الـ24 بادرة ورشة العمل الخاصة 160 المشاركين في المرحلة الثانية و سيتم الخروج في نهاية المشروع بآلية تنفيذ حكم الرشيد و توصيات نهاية".
و كانت الورشة اختتمت بتوزيع الشهادات على المشاركين بحضور أرحب حسن ياسين الرئيس الفخري للمؤسسة.

الملعب: انضمّ السير ديفيد أتينبورو إلى إنستغرام بافتتاحه حساباً على هذه المنصة للمرّة الأولى، بهدف نشر التوعية البيئية. وأعلن مقدّم البرامج وصانع الوثائقيات البريطاني الشهير، في فيديو نشره عبر الحساب الجديد: "لقد اتخذت هذه الخطوة لأن العالم، كما نعرف، في ورطة". وتابع: "القارات تشتعل، الجليد يذوب، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com