آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 03:23 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مؤسسة "عدالة" تحتفي في عيد تأسيسها الأول

04 - مايو - 2013 , السبت 06:07 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ مؤسسة "عدالة" تحتفي في عيد تأسيسها الأول

الملعب / عاد نعمان :
أحيت مؤسسة عدالة للحقوق والحريات في قاعة فندق الذيباني بلازا بمديرية خور مكسر مدينة عدن الساحلية احتفالها السنوي بمناسبة مرور عام على تأسيسها .
و شهدت الاحتفالية تقديم أربع وصلات غنائية و مسرحية تمثيلية نالت استحسان الحاضرين و قوبلت بالتصفيق الحار من قبل المشاركين و كرمت المؤسسة عدداً من المتطوعين بالشهادات التقديرية الذين كانت لهم بصمات واضحة و ظلوا يعملون مع المؤسسة كجنود مجهولين و اختتم الحفل بعرض فيلم وثائقي قصير عن المؤسسة ومبادراتها.
و كان الحفل أفتتح بكلمة رئيسة المؤسسة وردة بن سميط و التي أوجزت من خلالها طبيعة مهام المؤسسة و أبرز انجازاتها خلال الفترة الماضية ثم ألقى الأستاذ أيوب أبو بكر كلمة الوزارة محيياً المؤسسة و مثنياً على عملها الحقوقي والتنموي الفريد.
يذكر أن مؤسسة عدالة هي مؤسسة خاصة مستقلة تعمل بشكل طوعي بمجالات حقوقية و تنموية و من أبرز المشاريع التي تبنتها مشروع إغاثة سجين الذي أثمر عن إطلاق سراح 25 سجين من معتقلات السلطة بقوا فيها رغم انتهاء فترات محكوميتهم.
حضر فعالية الاحتفال الدكتور عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة عدن والدكتورة خديجة الحرسي رئيسة مؤسسة التضامن التنموية و أيوب أبو بكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن و فضل علي عبدالله رئيس المنظمة اليمنية للحقوق و الحريات و المحامي صالح ذيبان و جمع غفير من ناشطي حقوق الإنسان و منظمات المجتمع المدني بعدن.

الملعب: يجري القائمون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تحقيقا بعد أن اكتشف بعض المستخدمين أن الخوارزمية المستخدمة في اقتطاع أجزاء من الصور تفضل وجوه أصحاب البشرة البيضاء على السوداء. واكتشف مستخدمون أنه في حالة وجود صورتين في تغريدة، واحدة لشخص أبيض والأخرى لأسود، فإن تويتر غالبا يُظهر صورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com