آخر تحديث للموقع : 26 - سبتمبر - 2020 , السبت 08:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

(فاد) تخرج بآلية لتفعيل مشاركة الشباب السياسية

05 - مايو - 2013 , الأحد 08:36 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ (فاد) تخرج بآلية لتفعيل مشاركة الشباب السياسية

الملعب / خاص / عاد نعمان
عقدت جمعية الأسرة الإجتماعية للتنمية (فاد) بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) اليوم الأحد الموافق 4 مايو 2013م اللقاء التشاوري حول "المجالس الشبابية و دورها في تفعيل المشاركة السياسية للشباب"، و ذلك ضمن المرحلة الثانية لمشروع "تفعيل المشاركة السياسية للشباب و دورهم في بناء السلام".
نُفذ اللقاء برعاية وزير الإدارة المحلية/ علي اليزيدي و وزير الشباب و الرياضة/ معمر الارياني, و حضره ممثلو وزارة الشئون الاجتماعية و العمل و الصندوق الاجتماعي للتنمية و المنظمات الدولية و منظمات المجتمع المدني المحلية و عدد من الشباب.
تم خلال اللقاء عرض المرحلتين الأولى و الثانية من المشروع، كما استعرض نائب المدير التنفيذي/ أحمد المريسي ورقة عمل حول "المجالس الشبابية، مفهومها, و أهميتها"، و أختتم اللقاء بكتابة مسودة أولية حول آلية الشراكة مع الحكومة و منظمات المجتمع.
و تضمن اللقاء عدداً من الكلمات لحنان فارع- رئيسة الجمعية و علي اليزيدي- وزير الإدارة المحلية و علي العمودي ممثل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ).
هدف المشروع إلى حشد و مناصرة و دعم المجلس الشبابي من خلال خلق شراكة مع الحكومة و منظمات المجتمع المدني، للخروج بآلية عمل و تنسيق بين المجالس المحلية و الشبابية، و العمل على صياغة مسودة تفاهم متفق عليها من جميع الأطراف المعنية.

الملعب: انضمّ السير ديفيد أتينبورو إلى إنستغرام بافتتاحه حساباً على هذه المنصة للمرّة الأولى، بهدف نشر التوعية البيئية. وأعلن مقدّم البرامج وصانع الوثائقيات البريطاني الشهير، في فيديو نشره عبر الحساب الجديد: "لقد اتخذت هذه الخطوة لأن العالم، كما نعرف، في ورطة". وتابع: "القارات تشتعل، الجليد يذوب، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com