آخر تحديث للموقع : 26 - سبتمبر - 2020 , السبت 08:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لقاء تشاوري لمناصرة المغتربين مع منظمات المجتمع المدني

06 - مايو - 2013 , الإثنين 06:40 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ لقاء تشاوري لمناصرة المغتربين مع منظمات المجتمع المدني

إب / الملعب
عقدت الحملة الوطنية لرعاية و مناصرة المغتربين اليمنيين في المركز الثقافي بمحافظة إب لقاءًا تشاورياً موسعاً مع منظمات المجتمع المدني في المحافظة تحت عنوان "معاً لحماية و مناصرة مغتربينا".
و في اللقاء أشاد وكيل المحافظة المساعد/علي الزنم بالحملة و بالقائمين عليها، و قال: "أن قضية المغتربين قضية إنسانية و وطنية"، داعياً جميع المكونات الحزبية و السياسية و المنظمات و النقابات إلى التفاعل مع الحملة.
من جهته ألقى رئيس الحملة فكري البعداني كلمة، شرح خلالها فكرة الحملة و أهدافها و طرق تنفيذها.
فيما ألقى رئيس منظمة هود بالمحافظة المحامي/ فيصل الحميدي كلمة منظمات المجتمع المدني.
و اختتم اللقاء بحلقة نقاشية شارك فيها وكيل المحافظة علي الزنم و رئيس الحملة الوطنية لمناصرة المغتربين فكري الشرماني و نائبة رئيس الحملة حربية عبدالله و رئيس اللجنة الإعلامية بالحملة موسى العيزقي و نائب رئيس الجالية اليمنية بالسعودية يحيى الجماعي، و أثرى خلالها المشاركون النقاش بملاحظاتهم و مداخلاتهم.
كما تخلل اللقاء إلقاء عدد من الكلمات، منها كلمة المغتربين و التي ألقاها نائب رئيس الجالية اليمنية بالسعودية الشيخ/ يحي الجماعي.
حضر اللقاء التشاوري مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

الملعب: انضمّ السير ديفيد أتينبورو إلى إنستغرام بافتتاحه حساباً على هذه المنصة للمرّة الأولى، بهدف نشر التوعية البيئية. وأعلن مقدّم البرامج وصانع الوثائقيات البريطاني الشهير، في فيديو نشره عبر الحساب الجديد: "لقد اتخذت هذه الخطوة لأن العالم، كما نعرف، في ورطة". وتابع: "القارات تشتعل، الجليد يذوب، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com