آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 03:23 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جنود نقطة عسكرية يعتقلون شاباً ويعتدون عليه بالضرب ويهددونه بالسلاح

08 - مايو - 2013 , الأربعاء 01:00 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ جنود نقطة عسكرية يعتقلون شاباً ويعتدون عليه بالضرب ويهددونه بالسلاح

الملعب / عباس الضالعي :
قام جنود النقطة العسكرية التابعة للحرس الجمهوري السابق بذمار (أمام الجامعة) باعتقال بلال عبد الله المحتسب (16عاماً) و الاعتداء عليه بالضرب و تمزيق ملابسه و تهديده بالسلاح بعد أن اقتادوه إلى بدروم مجاور.

و أفادت معلومات أن سبب الاعتقال هو اعتراض الشاب المعتقل على تصرفات نقطة الحرس التي تستفز المواطنين أثناء تفتيشهم و يقوم الجنود بطلب أوراق السيارات من المواطنين و حين اعترض على هذه التصرفات قائلاً ان هذا العمل ليس من اختصاصهم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب والتهديد بالسلاح.

و يقول مواطنون أن هذا الاستفزاز والتصرف الخارج على القانون يأتي في ظل الانفلات الذي تعاني منه مدينة ذمار التي لا يزال الحرس الجمهوري السابق يسيطر على مداخل المدينة منذ اندلاع ثورة الشباب في فبراير 2011م.
مناشدات عديدة من عديد مواطنين بذمار وجهوها للمحافظ يحي العمري برفع النقاط العسكرية من المدينة إلاّ أن هذه المناشدات لم تلق أي تفاعل من المحافظ.

الملعب: يجري القائمون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تحقيقا بعد أن اكتشف بعض المستخدمين أن الخوارزمية المستخدمة في اقتطاع أجزاء من الصور تفضل وجوه أصحاب البشرة البيضاء على السوداء. واكتشف مستخدمون أنه في حالة وجود صورتين في تغريدة، واحدة لشخص أبيض والأخرى لأسود، فإن تويتر غالبا يُظهر صورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com