آخر تحديث للموقع : 23 - أبريل - 2017 , الأحد 09:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السعودية قلقة من وجود الباكستانيين على أراضيها وصحيفة محلية [تصفهم بالمرتزقة]

22 - يناير - 2017 , الأحد 02:38 مسائا
687 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ السعودية قلقة من وجود الباكستانيين على أراضيها وصحيفة محلية [تصفهم بالمرتزقة]

الملعب:
يبدو أن هناك مراجعة ستجريها المملكة العربية السعودية، قريبا بخصوص وجود الباكستانيين على أرضها؛ إذ اتهمتهم عدد من الصحف المحلية بـ"المرتزقة" الذين يساعدون الجماعات الإرهابية.

وعادت تلك القضية إلى السطح مرة أخرى بعدما أعلنت وزارة الداخلية السعودية مساء أمس عن إلقاء القبض على مواطن سعودي يدعي حسام بن صالح بن سمران الجهني، وبحوزته سلاح آلي وأدوات تصنيع قنابل تستخدم في العمليات الإرهابية، وبرفقته أيضا أمرأة باكستانية تدعي فاطمة رمضان بالوشي مراد.

​وقالت صحيفة "عكاظ": إن القبض على بالوشي يعد "بمثابة إسقاط حجر جديد من سلسلة الإرهابيين حاملي الجنسية الباكستانية ليرتفع عدد الموقوفين الباكستانيين إلى 69 موقوفا."
وعددت الصحيفة واسعة الانتشار بالمملكة عددا من العمليات الإرهابية التي شارك فيها مقيمون باكستانيون، ومنها العملية الإرهابية التي وقعت في يوليو الماضي بعدما أعلنت وزارة الداخلية عن تفجير مواطن باكستاني الجنسية نفسه بجوار مستشفى "فقيه" بجدة.

وقالت: إن تلك العملية تحديدا كشفت عن عدد المقيمين الباكستانيين الذين تورطوا في أحداث إرهابية داخل السعودية، إذ تم إيقاف 49 مقيما باكستانيا رهن التحقيق منذ ذلك التاريخ، وكذلك إعلان الداخلية إحباط عملية إرهابية بجدة وردت فيها أسماء مقيمين باكستانيين، كانوا يسعون فيها لتفجير سيارة مفخخة في ملعب الجوهرة.
وطالب عدد من مستخدمي "تويتر" ترحيل الباكستانيين من الأراضي السعودية.
(وكالات)

الملعب: بث ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو لقائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت وهو يتحدث عن قيامه بعمليات انتقامية وسحق مناطق في الموصل بالمدفعية والصواريخ، وهو ما وجد فيه حقوقيون دليلا على قصف عشوائي يضر بالمدنيين أكثر من تنظيم الدولة. وقال قائد الشرطة الذي كان يوجه حديثه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com