آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2017 , الأربعاء 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش التابعة لميليشيا الحوثي وصالح" [ينفي سيطرة] القوات الموالية للشرعية على مدينة المخا

23 - يناير - 2017 , الإثنين 08:30 مسائا
891 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش التابعة لميليشيا الحوثي وصالح" [ينفي سيطرة] القوات الموالية للشرعية على مدينة المخا

الملعب:
نفى المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش التابعة لحركة "الحوثي" والمخلوع "صالح" شرف غالب لقمان، ما أعلنته قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي بسيطرتها الكاملة على مدينة المخا غرب "تعز".

وقال لقمان - في تصريحاتٍ لـ"سبوتنيك"، الاثنين: "هذه التصريحات عارية عن الصحة، وهي نوع من الصلف والغرور، لأنَّ المعارك مازالت دائرة على الأرض، ولم يتمكنوا من الوصول إلى مدينة المخا".

وأضاف: "المعارك ما زالت قائمة، حيث شنَّت قوات التحالف هجومًا منذ الصبح، استمر حتى ما بعد الظهر، وقاموا بعدها بفترة وجيزة بهجوم آخر، لكن قواتنا استطاعت صد الهجومين وتمَّ تكبيدهم خسائر فادحة بشرية ومادية، والمعارك قائمة ولم تهدأ حتى الآن"

وأوضح لقمان: "نخوض حاليًّا معارك ضارية على كثير من الجبهات في نهم وغيرها، والمفاجأة أنَّ كثيرين ممن يحاربون اليوم في قوات هادي هم من المرتزقة، وقد وقع كثير منهم في الأسر، وهم ينتمون لأعراق "الجنجاويد" السودانيين، ولن نترك لهم المجال لتحقيق أهدافهم بالوصول إلى "المخا أو صنعاء" رغم الخسائر الكبيرة من الجانبين".

الملعب: قُتل 4 من أفراد الجيش اليمني التابع للشرعية وأصيب ثلاثة آخرون، الأربعاء؛ جراء انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثيين في محافظة البيضاء (وسط اليمن). وقال المركز الإعلامي للمقاومة في محافظة البيضاء، بصفحته على "فيسبوك"، إن الحوثيين كانوا زرعوا ألغاماً في الطرق الرئيسة بمنطقة "ذي كالب" التابعة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com