آخر تحديث للموقع : 22 - يونيو - 2017 , الخميس 04:20 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"حسن نصر الله" [يشكر ترامب] ويتهم دول الخليج بدعم الإرهاب

12 - فبراير - 2017 , الأحد 06:52 مسائا
368 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ "حسن نصر الله" [يشكر ترامب] ويتهم دول الخليج بدعم الإرهاب

الملعب:
أعرب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، عن شكره للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب؛ لأنه كشف عن وجه النفاق لأمريكا.
وأكد حسن نصر الله، أنهم ليسوا قلقون من المستقبل؛ لأن من يسكن في البيت الأبيض أحمق، مشيرا إلى أن الفرق بين ترامب، والذي سبقه هو أن أوباما كان يضع غطاء على وجهه بينما، هو الذي صنع داعش.

وحسب موقع قناة «العالم» الإيرانية، أكد نصر الله، في ذكرى أسبوع القيادي بحزب الله حسين عبيد، مساء الأحد: «الشكر ينبع من أنه نزع القناع.. القناع الذي كان سلفه باراك أوباما يرتديه».

وأكد نصر الله، أن إيران وحزب الله تدعمان الهدنة في سوريا بكل قوة، سواء يبرم في أستانة أو في أي مكان آخر، ونحن مع كل إجراء أو تدبير يُوقف نزف الدماء، ومع كل مصالحة في سوريا.

وتحدى الأمين العام لحزب الله كافة الجمعيات والمنظمات المدنية، التي تتهم الحزب بإجراء «تغيير ديموغرافي» في سوريا، أن تأتي إلى سوريا وتستطيع إثبات هذه الادعاءات.

وقال نصر الله: «أدعو المنظمات المدنية الدولية وحتى اللجان من جامعة الدول العربية، كي تأتي إلى سوريا، وتقف على حقيقة الادعاءات التي تسوقها دول بعينها، عبر فضائياتها، عن أن حزب الله يقوم بتغيير ديموغرافي.. النظام في سوريا، ومن ضمن التسويات يوصل العشرات فقط من سكان بعض المناطق إلى مأمنهم في إدلب، وهم عدد قليل، وبناء على طلبهم يغادرون».

وقال الأمين العام لحزب الله: إن انتصار حلب حقق نجاحا باهرا وكبيرا في وقف إطلاق النار، معلنا أن سوريا تجاوزت خطر إسقاط الدولة، بنسبة 99%، والمسار الجديد هو المسار الذي يئست فيه الجماعات التكفيرية من السيطرة على سوريا.
وأضاف حسن نصر الله: إن حزب الله حصل على الإذن الشرعي في الجهاد من مفجر الثورة الإسلامية في إيران الإمام الخميني.

ولفت قائد حزب الله، إلى أن الحكومة التركية كانت داعما رئيسيا لجماعة داعش الإرهابية، وفتحت لها الحدود، واشترت منها النفط، وزودتها بالسلاح، مبينا أن الحكومة التركية يبدو عليها الندم، من علاقتها ودعمها لداعش، وإنها تقاتله الآن، متهما دولا في الخليج بأنها هي من تحاول فتح جبهات جديدة، وتسليح الجماعات المسلحة؛ كي تدوم رحى الحرب السورية.
(متابعات)

الملعب: نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية في روسيا قولها اليوم الخميس إن هناك درجة عالية من الثقة في أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لقي مصرعه. وفي الأسبوع الماضي قالت موسكو إن قواتها ربما قتلت زعيم التنظيم المتشدد لكن واشنطن قالت إنه ليس لديها ما يثبت هذا بينما عبر مسؤولون غربيون »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com