آخر تحديث للموقع : 17 - أغسطس - 2017 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تشيلسي "يتسبب" في رحيل [أفضل حكم إنجليزي] إلى السعودية

17 - فبراير - 2017 , الجمعة 02:08 مسائا
180 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ تشيلسي "يتسبب" في رحيل [أفضل حكم إنجليزي] إلى السعودية

الملعب:
كشف كيث هاكيت، رئيس لجنة التحكيم السابق في الدوري الإنجليزي، أحد الأسباب الخفية لمغادرة مارك كلاتنبرج، الحكم الدولي الإنجليزي، لتوليّ منصبا إداريا في المملكة العربية السعودية.

وعاد هاكيت بالذاكرة في تصريحاته إلى صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إلى عام 2012، تحديدا في موقعةٍ نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

واتهم نادي تشيلسي آنذاك الحكم كلاتنبرج بتوجيه إهانةٍ عنصريةٍ إلى كلٍ من خوان ماتا، والذي للمفارقة يرتدي الآن شعار مانشستر يونايتد، وجون أوبي مايكل، والذي حطّ الرحال في تيانجين تيدا الصيني.

وأمضى عدة لاعبين من الفريق اللندني على شهادةٍ تقرّ بسماعهم لإهانةٍ عنصريةٍ تتوجّه من إحدى الأطراف إلى مايكل ذو البشرة السمراء، بينما أسقط تشيلسي مزاعمه بشأن الإهانة العنصرية الموجّهة إلى ماتا قبل انطلاق تحقيقات الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن ابن الـ41 عاما خرج بريئا بنهاية التحقيقات، إلا أن كلاتنبرج لطالما شعر بأنه لم يحظى بالمساندة خلال الحادثة المؤسفة، بحسب ما أوضح هاكيت.
وألمح هاكيت إلى أن ذلك الشعور لعب دورا في قراره بالتخلي عن الصافرة، والانتقال إلى منطقة الخليج العربي.
(متابعات)

الملعب: عقّبت صحيفة "تيليجراف" البريطانية على قيام سيرجيو راموس، قلب دفاع ريال مدريد، باستفزاز ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال إياب كأس السوبر الإسبانية. فبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدّم ريال مدريد بهدفين نظيفين على استاد "سانتياجو برنابيو"، وبدا أن حظوظ برشلونة شبه مستحيلة في العودة بعد وصول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com