آخر تحديث للموقع : 25 - أبريل - 2018 , الأربعاء 12:05 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موقع عسكري بريطاني: الإمارات تتسلم [طائرات من دون طيار] أمريكية

17 - فبراير - 2017 , الجمعة 05:24 مسائا
265 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ موقع عسكري بريطاني: الإمارات تتسلم [طائرات من دون طيار] أمريكية

الملعب:
أكد موقع "جاينز" البريطاني والمتخصص في الدراسات العسكرية، أن الإمارات تسلمت طائرات من دون طيار من شركة "جنرال أتوميكس/General Atomics" الأمريكية، لغرض الاستخدام العسكري.

ونشر الموقع تقريرا يحمل تأكيدا من "جنرال أوتوميكس" بأن الإمارات تسلمت جميع الطائرات "بريديتور اكس بي اس/Predator XPs" التي يستخدمها الجيش الأمريكي.
ولم تذكر الشركة تفاصيل التسليم من حيث الزمان والطريقة وعدد الطائرات، في الوقت الذي أكدت أن الإمارات تستخدم هذا النوع من الطائرات التي يسمح بتصديرها للدول ويقوم باستخدامها الجيش الأمريكي.

وستصبح الإمارات، بحسب الشركة وبعد تسلمها الطائرات بنظام (Predator X RQ-1E) أول مشغل لهذا النوع من الطائرات في الشرق الأوسط ومن خارج أعضاء الناتو، بصفقة وقعت منذ أربعة سنوات وصلت إلى نحو 197مليون دولار.

يشار إلى أنه في العام 2013 أعلنت شركة "أنظمة جنرال أتوميكس للطيران" التي يوجد مقرها في مدينة بوواي بولاية كاليفورنيا الاميركية أنها بصدد بيع عدد لم يكشف عنه من طائرات "بريداتور" الأميركية من دون طيار إلى الامارات، في صفقة تبلغ قيمتها 197 مليون دولار.

ومن أجل التوصل إلى صفقة مع الإمارات، وقعت "جنرال اتوميكس" في عام 2011 اتفاقًا مع شريك أعمال في الدولة، هو شركة "انترناشونال غولدن غروب"، قبل ما يقرب من سنتين.
(متابعات)

الملعب: ذكر موقع صحيفة “ديلي بيست”، ان مسؤول سابق في وحدة عمليات الدعاية في البنتاغون وبتمويل من الإمارات، كان وراء إنتاج فيلم يربط قطر بالإرهاب. وقال الكاتبان جيسكا بيركس وأبيغال فيلدينغ، إن تشارلز أندريا، الذي يدير شركة “أندريا أند أسوسييتس″ لإنتاج الفيلم، قد تسلم مبلغ 500 ألف دولار في آب/ »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com