آخر تحديث للموقع : 21 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 08:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدير أمن عدن شلال شائع يصف عملية اقتحام مقر حزب الإصلاح بمدينة القلوعة و[اعتقال عناصره] بالناجحة ويتوعد بالمزيد

13 - أكتوبر - 2017 , الجمعة 11:42 صباحا
532 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مدير أمن عدن شلال شائع يصف عملية اقتحام مقر حزب الإصلاح بمدينة القلوعة و[اعتقال عناصره] بالناجحة ويتوعد بالمزيد

الملعب/ استماع:
وصف مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع عملية اقتحام مقر حزب الإصلاح بمدينة القلوعة واعتقال عددا من عناصره بالناجحة، كون الأجهزة الأمنية ضبطت بداخله مواد تستخدم في العمليات الإرهابية، حسب قوله.

وأضاف شائع في مقطع فيديو تم تداوله على نحو واسع بشبكات التواصل الاجتماعي أن تلك المواد "تم ضبطها بحوزة أناس لن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي"، ولكنه أكد أن "كل من اعتقل في تلك العملية سيتم التحقيق معه تحقيقاً عادلا ومن أثبت تورطه من بعيد أو من قريب في تلك الجريمة التي اكتشفت قبل وقوعها سينال جزائه عبر أجهزة القضاء والنيابة العامة المنصوص عليه في القانون الذي حرم استخدام وممارسة ونشر سموم الإرهاب، الذي هو وسيلة من أعنف الوسائل الأمن، وسيبرأ كل من ليس لديه يد في تلك الجريمة".

وأكد مدير أمن عدن الذي تم تعيينه في منصبه بقرار جمهوري من قبل رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي المسنود من قبل التحالف العربي لاستعادة شرعيته و دعماً لوحدة أراضي الجمهورية الجمهورية وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي 2216، أن "هذا الأسلوب المعروف حتى يطمئن القاصي والداني من أنه أتى ليس لاستعداء أي أحد"، بل أنه طالب الجميع "بأن يشاركوا ويساهموا في مساءلة و محاربة الإرهاب وتحقيق أمن وسلامة عدن والذي هو من أمن وسلامة الجنوب... وسلامة أمن الجنوب من سلامة وأمن التحالف العربي والعالم أجمع من خلال الشراكة الدولية في مجال مكافحة ومحاربة الإرهاب".

وختم شلال تصريجاته بالقول: "جاء اليوم على الأحزاب وفي مقدمتها حزب الإصلاح، الذي لن يكون بعيد أو بريئ من انغماس يده الواضحة وضوح الشمس، ولن تكون هذه أول عملية، ولكننا نؤكد أمام الملء من أننا لن نستثني أي مقر، ولا وجود مانع إلى أن نذهب إلى أي هدف، لطالما إننا سنذهب إلى هذا الهدف ونأتي به متلبساً مع سبق الإصرار والترصد".

الملعب: قال مسؤول محلي يمني، إن 6 من عناصر تنظيم القاعدة قتلوا وأُصيب آخرين، الثلاثاء، بغارتين جويتين شنتهما طائرة بدون طيار يرجح أنها أمريكية، في محافظة البيضاء، وسط البلاد. وأفاد المسؤول التابع للحكومة الشرعية، مُفضّلاً عدم الكشف عن هويته لاعتبارات أمنية، إن "الغارة الأولى التي شنتها طائرة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com