آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 05:54 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ضبط شبكة تجبر 26 آسيوياً على [العمل بالجنس] في الكويت

17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 04:50 مسائا
719 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ ضبط شبكة تجبر 26 آسيوياً على [العمل بالجنس] في الكويت

الملعب:
اعتقلت السلطات الأمنية في الكويت أربعة أشخاص أرغموا 26 رجلاً آسيويا على العمل في مراكز للتدليك، وارتداء ملابس النساء، وتقديم "خدمات خاصة".

وتداولت وسائل الإعلام المحلية في الكويت النبأ، مشيرة إلى أن القضية التي صدمت الرأي العام يجري التعامل معها على أنها قضية اتجار بالبشر. وألقي القبض على الأشخاص الأربعة بعد أن تلقت الشرطة معلومات تفيد بأن عصابة تسيء إلى بعض الوافدين بإشراكهم في ممارسات غير أخلاقية، ما دفع الأجهزة الأمنية إلى بدء التحقيق في البلاغات، وما لبثت أن نفذت عمليات مداهمة للمراكز بعد حصولها على موافقة السلطات القانونية.

وكشف التحقيق عن أن مواطناً كويتياً ورجلاً عديم الجنسية (بدون)، واثنين من الآسيويين، أجبروا 26 آسيوياً على ممارسة تجارة الجنس في صالونات التدليك في منطقتي المهبولة وأبو حليفة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الراي" الكويتية، أمس الإثنين.
وأوضحت الشرطة أن الضحايا اعترفوا بأنهم أجبروا على العمل في الجنس تحت التهديد، واستخدام العنف ضدهم.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن "العمال قدموا معلومات مفصلة حول ما حدث لهم بما في ذلك الضرب والاعتداء الجنسي، والاضطرار إلى العمل بدون راحة، وتقديم خدمات جنسية للزبائن، ووضع الماكياج وارتداء الملابس النسائية، كما حرموا من استحقاقاتهم المالية. وما زال التحقيق جاريا".
(العربي الجديد)

الملعب: قالت صحيفة “ لوفيغارو” الفرنسية إن تشديد العقوبات المفروضة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على إيران؛ إلى مغادرة عدد من رجال الأعمال الإيرانيين لمدينة دبي بعد أن كانت لسنوات قبلة رأس المال الإيراني، وذلك تحت ضغوط من إمارة أبو ظبي الحليف الاستراتيجي للولايات المتحدة والمسيطرة على النفط »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com