آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2018 , السبت 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الناطق باسم البيشمركة: لا توجد عمليات قتالية [لكننا ننسحب إلى الخلف]

18 - أكتوبر - 2017 , الأربعاء 04:56 مسائا
608 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الناطق باسم البيشمركة: لا توجد عمليات قتالية [لكننا ننسحب إلى الخلف]

الملعب:
أفاد عضو القيادة العليا لقوات إقليم كردستان (البيشمركة)، والناطق باسمها ،العميد جباري ياور، أنه لا توجد مصادمات ومواجهات بين القوات الاتحادية العراقية وقوات البيشمركة ، في المناطق التي تدخلها القوات الاتحادية.

وقال جباري، في حديث لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول: "حتى الآن ليس هناك أي مواجهات، في أي منطقة يدخلون، لا تتصدى قوات البيشمركة لهم، يعني لا تريد أن يكون هناك عمليات اعتراض عسكري أو عمليات قتالية وإنما قوات البيشمركة تنسحب إلى الخلف.

وأوضح ياور، أن القوات الاتحادية تهدف بتحركاتها للوصول إلى الخطوط التي كانت في عام 2003 قبل سقوط نظام الرئيس صدام حسين قائلا: "العمليات هكذا، القوات الاتحادية تتجه بهذه الخطوط، تريد أن تصل في جميع المناطق، الموصل وأربيل وكركوك وصلاح الدين وديالي، أي في مناطق 5 محافظات تتجه إلى الخطوط السابقة التي كانت موجودة فيها قوات البيشمركة في العام 2003 في زمن صدام قبل عملية تحرير العراق، كل القوات الاتحادية تتجه إلى الخطوط التي كانت فيها البشمركة في العام 2003".
واستبعد ياور إمكانية توسع عمليات القوات الاتحادية إلى داخل حدود إقليم كردستان، لكنه في الوقت ذاته وصف السيطرة على المنافذ الحدودية وإغلاقها بخنق للإقليم وحصار له.

الملعب: أصبحت السعودية، بعد أن صُورت بشكل إيجابي في الإعلام في وقت سابق من الصيف الجاري لرفعها الحظر على قيادة النساء للسيارة، هدفاً للانتقاد مرة أخرى. ففي آب/ أغسطس بحثت محكمة الإرهاب سيئة السمعة إيقاع عقوبة الإعدام بالناشطة، إسراء الغمغام. ركزت التقارير حول مصير الغمغام وعن حقيقة كونها امرأة وعن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com