آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2018 , السبت 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ يعلن [تركه لمنصبه الشهر القادم] والبريطاني مارتن غريفثتس خلفاً له

22 - يناير - 2018 , الإثنين 06:52 مسائا
1453 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ يعلن [تركه لمنصبه الشهر القادم] والبريطاني مارتن غريفثتس خلفاً له

الملعب:
قرر المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ترك منصبه فور انتهاء ولايته الشهر المقبل، حسبما أعلن في بيان مساء اليوم الإثنين.

وجاء ذلك في البيان، حيث أبلغ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بأنه لا يعتزم الاستمرار في منصبه الحالي بعد انتهاء عقده في فبراير 2018.

وفي المقابل أعلنت الأمم المتحدة قبل قليل عن مبعوثها القادم لليمن خلفاً لمبعوثها السابق اسماعيل ولد الشيخ أحمد. وعينت المنظمة الدولية البريطاني البريطاني مارتن غريفثتس مبعوثاً أممياً جديداً للبلاد. ويعد غريفثتش ثالث شخصية أممية تتولى مهمة الوساطة بين أطراف النزاع في اليمن، حيث سبقه كل من ولد الشيخ أحمد، وجمال بنعمر.
(وكالات)

الملعب: كشفت تسريبات من وزارة الخارجية الأمريكية ان دعم إدارة ترامب للتحالف العربي بقيادة السعودية على وشك التفكك. وقال السناتور بوب ميندينيز( ديمقراطي عن نيوجرسي) ان العديد من مسؤولي السلطة التنفيذية يدركون بشكل متزايد ان الحفاظ على الوضع الراهن للسياسة الأمريكية الحالية بشأن اليمن أمر يصعب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com