آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2018 , السبت 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي [يلتقون بالمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ]

14 - فبراير - 2018 , الأربعاء 12:15 مسائا
1167 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي [يلتقون بالمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ]

الملعب:
التقى صباح اليوم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي، بالمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ونائبه السيد معين شريم، والمستشار السياسي محمد خاطر، ومدير مكتب المبعوث الخاص تامر مصطفى.

و قال المجلس الانتقالي الجنوبي على موقعه الإلكتروني أن اللقاء ناقش "مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في إطار سعي الأمم المتحدة إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل كما ناقش اللقاء قضية الجنوب، وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة الموقتة عدن ومدن الجنوب الأخرى" .

وأكد المجلس الانتقالي الجنوبي في الخبر الذي نشره على موقعه الإلكتروني، دون أن يشير إلى مكان انعقاد اللقاء، أن المبعوث الأممي" أشاد بدور المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام، كما تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة".

حضر اللقاء اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي أحمد حامد لملس، وعدنان محمد الكاف، وسالم ثابت العولقي، ونائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية محمد عبدالله الغيثي.

الملعب: كشفت تسريبات من وزارة الخارجية الأمريكية ان دعم إدارة ترامب للتحالف العربي بقيادة السعودية على وشك التفكك. وقال السناتور بوب ميندينيز( ديمقراطي عن نيوجرسي) ان العديد من مسؤولي السلطة التنفيذية يدركون بشكل متزايد ان الحفاظ على الوضع الراهن للسياسة الأمريكية الحالية بشأن اليمن أمر يصعب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com