آخر تحديث للموقع : 22 - يونيو - 2018 , الجمعة 10:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثيون يعلنون إسقاط [طائرة استطلاع سعودية] في صعدة

18 - فبراير - 2018 , الأحد 07:54 صباحا
481 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الحوثيون يعلنون إسقاط [طائرة استطلاع سعودية] في صعدة

الملعب:
قالت قناة تابعة للحوثيين أن جماعتها أسقطت طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في منطقة البقع بمحافظة صعدة على الحدود مع السعودية.

ووفقاً لموقع قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين فقد "أسقطت الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الأحد، 18 فبراير/شباط، طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان السعودي الأمريكي في محافظة صعدة". وأضاف الموقع التابع لجماعة الحوثيين نقلاً عن مصدر عسكري، أن "الدفاعات الجوية تمكنت بعون الله من إسقاط طائرة تجسس لقوى العدوان في منطقة البقع بالمحافظة".

وأشار إلى أن "الدفاعات الجوية" التابعة للحوثيين سبق وأسقطت في الـ25 يناير/كانون الثاني الماضي، طائرة مشابهة في منطقة مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، بالإضافة إلى إسقاط طائرة تجسس أخرى في الـ30 من ديسمبر/كانون الأول الماضي في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة.

الملعب: قالت مصادر مطلعة إن جماعة الحوثي المتحالفة مع إيران لمحت إلى استعدادها لتسليم إدارة ميناء الحديدة إلى الأمم المتحدة، في انفراجة محتملة لصراع أثار أسوأ أزمة إنسانية في العالم. وتعهدت السعودية والإمارات بعملية عسكرية سريعة للسيطرة على المطار والميناء دون دخول وسط المدينة وذلك لتقليل الخسائر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com