آخر تحديث للموقع : 26 - مارس - 2019 , الثلاثاء 02:15 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثيون يعلنون إسقاط [طائرة استطلاع سعودية] في صعدة

18 - فبراير - 2018 , الأحد 07:54 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الحوثيون يعلنون إسقاط [طائرة استطلاع سعودية] في صعدة

الملعب:
قالت قناة تابعة للحوثيين أن جماعتها أسقطت طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في منطقة البقع بمحافظة صعدة على الحدود مع السعودية.

ووفقاً لموقع قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين فقد "أسقطت الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الأحد، 18 فبراير/شباط، طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان السعودي الأمريكي في محافظة صعدة". وأضاف الموقع التابع لجماعة الحوثيين نقلاً عن مصدر عسكري، أن "الدفاعات الجوية تمكنت بعون الله من إسقاط طائرة تجسس لقوى العدوان في منطقة البقع بالمحافظة".

وأشار إلى أن "الدفاعات الجوية" التابعة للحوثيين سبق وأسقطت في الـ25 يناير/كانون الثاني الماضي، طائرة مشابهة في منطقة مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، بالإضافة إلى إسقاط طائرة تجسس أخرى في الـ30 من ديسمبر/كانون الأول الماضي في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة.

الملعب: افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الثلاثاء، إذاعة "أثير عدن" في العاصمة المؤقتة عدن. ودشن الوزير الميسري يرافقه نائب وزير الإعلام حسين باسليم وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير الصناعة سالم سلمان وعدد من المسؤولين افتتاح الإذاعة والتي اطلقت اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com