آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 05:54 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء أحمد بن دغر يشيد [بانتصارات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية] على العناصر الإرهابية في حضرموت

18 - فبراير - 2018 , الأحد 05:47 مسائا
679 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس الوزراء أحمد بن دغر يشيد [بانتصارات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية] على العناصر الإرهابية في حضرموت

أحمد بن دغر
الملعب:
أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني.

اطلع خلاله على مستجدات العمليات العسكرية التي تنفذها قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية في عدد من مديريات المحافظة بهدف تطهيرها من فلول التنظيمات الإرهابية والقضاء على خلاياها وجيوبها وأوكارها والتعامل بحزم وحسم مع أذرعها ومن يساندها ويمولها لاستهداف أمن وسكينة المحافظة والوطن والمنطقة.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الجسيمة التي حققتها قيادة وجنود وضباط ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية والمجتمع الحضرمي المسالم والمساند على مر تاريخه لقيم التسامح والنظام والقانون والدولة وفرض هيبة الأمن بمواجهة عناصر تنظيم القاعدة. مشيداً بجهود ومساندة أشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي الذين يسطرون مواقف عروبية ملحمية مشرفة إلى جانب اشقائهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

بدوره عبر المحافظ البحسني عن شكره لاهتمام رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة للاحتياجات المحافظة من كافة النواحي.. مؤكداً عزم الجيش الوطني وبدعم أشقائنا في التحالف العربي على المضي لتحقيق الانتصارات حتى تطهير كافة مناطق الوطن من فلول العناصر الإرهابية ومن يقف خلفها وقطع دابرها.

كما أجرى رئيس الوزراء اتصال مماثل بوكيل محافظة حضرموت، عصام حبريش، اطلع خلاله على الجهود المبذولة التي تقوم بها السلطة المحلية في المحافظة لخدمة المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار من خلال التعامل بحزم مع العناصر الإرهابية والقضاء عليها.. مؤكداً أن الحكومة ستقدم كل الدعم وفق الامكانيات المتاحة لتوفير احتياجات المحافظة من الخدمات الاساسية واولها الكهرباء والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات.
ووجه رئيس الوزراء ً بسرعة توفير المشتقات النفطية لمحطات التوليد وبما يضمن استمرار التيار الكهربائي في كل مديريات الوادي والصحراء .
سبأ

الملعب: قال مندوبون في محادثات السلام اليمنية في السويد إن حركة الحوثي اليمنية والحكومة المدعومة من السعودية تبادلتا يوم الثلاثاء قائمتين بأسماء نحو 15 ألف أسير ليشملهم اتفاق لتبادل الأسرى على سبيل بناء الثقة في بداية محادثات سلام ترعاها الأمم المتحدة. ولم يتفق بعد الطرفان في المشاورات الجارية في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com