آخر تحديث للموقع : 15 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 08:10 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس الإيراني: هل حققت أمريكا الأمن بتسليحها للسعودية و[قصف الشعب اليمني بهذا السلاح ؟]

25 - أبريل - 2018 , الأربعاء 12:08 مسائا
639 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس الإيراني: هل حققت أمريكا الأمن بتسليحها للسعودية و[قصف الشعب اليمني بهذا السلاح ؟]

الملعب:
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن الرئيس الأمريكي لا يتردد عن الحديث بصراحة أن بقاء بلاده في سوريا أو عدم بقائها يعتمد على المال الذي يدفعه الآخرون له ولذلك فإن ترامب والجيش الأمريكي يبحثون عن مصادر مالية لنهبها.

وأضاف روحاني إن ترامب يقول "لولانا فإنكم غير قادرين على البقاء لأسبوع واحد. لماذا غير قادرين على البقاء؟.. الشعب العراقي سيدافع عن العراق ونحن مستعدون للدفاع عن العراق، والشعب السعودي سيدافع عن السعودية ، ونحن مستعدون للدفاع عن السعودية .. نحن مستعدون للدفاع عن المنطقة". وتابع روحاني "عكس ما يقوله ترامب هو الصحيح، فالمنطقة ستنعم بالأمن الكامل في حال رحيل أمريكا النهائي عنها. ما هو الأمن الذي حققته أمريكا للمنطقة ؟ هل حققت الأمن باحتلال العراق أم أفغانستان ؟ هل حققت الأمن بتسليحها للسعودية وقصف الشعب اليمني بهذا السلاح ؟".

وأكد روحاني: "البعض فقد عقله لطمعه بالمليارات التي تملكها بعض الدول العربية في المنطقة. الرئيس الأمريكي تاجر عقارات وأبراج ولا يفهم السياسة".
متابعات

الملعب: التقى الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد، بالمبعوث الدولي لدى اليمن مارتن جريفتث، الأحد في العاصمة الأردنية عمّان، لمناقشة مبادرة السلام في اليمن ومشاركة وفد جنوبي موحّد في المفاوضات. وأفاد مكتب علي ناصر، بأن "الاجتماع ناقش وجهات النظر بشأن وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن"، مشيراً إلى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com