آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2020 , الخميس 09:59 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري: لا يستطيع أحد الذهاب إلى مطار وميناء عدن [دون أخذ الإذن من الإمارات]

18 - مايو - 2018 , الجمعة 08:19 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري: لا يستطيع أحد الذهاب إلى مطار وميناء عدن [دون أخذ الإذن من الإمارات]

أحمد الميسري
الملعب:
كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري عن مدى تحكم دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في سياق تقرير لقناة بي بي إس الأمريكية، أمس، إنه لا يستطيع دخول عدن دون إذن من دولة الإمارات العربية المتحدة. واتهم الميسري الإمارات العربية المتحدة بالتحكم في إدارة ميناء ومطار عدن. موضحاً: "لا يستطيع أحد الذهاب إليهما دون أخذ الإذن من الإمارات". و أضاف: "أنا كوزير للداخلية، ليس لدي سلطة على السجون، ما هي قيمتي كوزير للداخلية". وتابع: "جاء التحالف في الأصل لمحاربة الحوثيين معنا، لذا يجب أن يكون هناك حيثما يوجد الحوثيون، ولكن بمجرد تحرير المنطقة، ينبغي السماح للحكومة الشرعية بحكمها".

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري: "سأعقد مؤتمراً صحفياً لكشف كل ما يجري، ولكن ليس الآن".

الملعب: ذكر تقرير لوكالة (أسوشييتد برس)، نقلاً عن مسؤولين إغاثيين ووثائق داخلية، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران عرقلت نصف برامج المساعدات الأممية للشعب اليمني. ونقلت الوكالة عن مسؤول رفيع بالأمم المتحدة طلب عدم الكشف عن اسمه، قوله إن العرقلة الحوثية تسببت في منع وصول عدة برامج »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com