آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2019 , الأحد 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مواجهات عنيفة [في محيط مدينة دمت] يُستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة

16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 05:39 مسائا
275 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مواجهات عنيفة [في محيط مدينة دمت] يُستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة

الملعب:
تشهد مدينة دمت، منذ صباح اليوم الجمعة، مواجهات عنيفة بين قوات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مسنودة بقوات موالية للإمارات.

وأكدت مصادر محلية لـ«العربي» أن «مواجهات عنيفة تدور في محيط مدينة دمت بين الطرفين يستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة»، وأشارت إلى أن «القوات الموالية لهادي تحاول اقتحام المدينة منذ ساعات، وسط مقاومة شديدة من قوات الجيش واللجان الشعبية» التابعة لحكومة «الإنقاذ». وأوضحت أن «الاشتباكات المسلّحة بين قوات حكومة الإنقاذ والقوات الموالية لهادي، احتدمت في المنطقة الجنوبية لمدينة دمت وبيت اليزيدي»، فيما «تشهد جبهة شعب القاضي ومنطقة خاب هدوء تاماً منذ ساعات».

وفي السياق، طلبت القوات الموالية لهادي، من سكان مدينة دمت البقاء في منازلهم، وقالت في بيان إنها «تقف قاب قوسين من تحرير مدينة دمت»، ووعدت بـ«اقتحام المدينة وتأمين أهلها ومنازلها ومحلاتها وشوارعها وأسواقها من أي عبث أو اعتداء» .
وتعد عملية اليوم التي تقوم بها قوات موالية لهادي، وأخرى محسوبة على حزب «الإصلاح»، وقوات «الحزام الأمني» الموالية للإمارات، أول عملية مشتركة بعد لقاء رئيس حزب «الإصلاح» والأمين العام للحزب، بمحمد بن زايد في أبوظبي خلال الأيام الماضية.
(العربي)

الملعب: بدأت روسيا تنفيذ عقد لتوريد البنادق الهجومية "إيه كيه - 103" إلى السعودية، التي تخطط لتصنيع تلك البنادق محليا. وذكر ذلك المدير العام لشركة "روسوبورون إكسبورت" ألكسندر ميخييف، اليوم الأحد 17 فبراير/شباط، على هامش معرض الأسلحة "آيديكس 2019" في أبو ظبي. تستخدم "إيه كيه — 103" طلقات عيار (7.62 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com