آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 05:54 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تطلق [حملة إعلامية موسعة] لمساندة منتخبنا الوطني في نهائيات آسيا لكرة القدم

16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 05:47 مسائا
375 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تطلق [حملة إعلامية موسعة] لمساندة منتخبنا الوطني في نهائيات آسيا لكرة القدم

الملعب:
أطلقت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي حملة اعلامية موسعة لمؤازرة منتخبنا الوطني الأول المتأهل للمرة الأولى في تاريخه "بعد الوحدة" الى نهائيات كاس اسيا المقرر إقامتها في الامارات مطلع العام 2019.

وقال وليد جحزر عضو مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والناطق الرسمي لها ان "هذه الحملة تسعى إلى حشد المساندة الجماهيرية والإعلامية لأول حضور يمني في الحدث الكروي القارئ الهام المتمثل بنهائيات آسيا لكرة القدم". مشيرا إلى "أهمية هذه الحملة في تحفيز الروح المعنوية للاعبين بما ينعكس ايجابا في حماسهم و أدائهم في الملعب لتحقيق نتائج طيبة ومشرفة والتغلب على مصاعب مرحلة الإعداد وظروف توقف الدوري المحلي بسبب استمرار آلة الحرب في الداخل اليمني".
و نوه جحزر بأن الحملة الإعلامية "تأتي متواكبة مع واقع المؤازرة الجماهيرية العفوية التي يحظى بها منتخبنا الوطني حين يلعب في أي عاصمة أو مدينة خليجية".

وأكد الناطق الإعلامي للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وليد جحزر أن "أهداف الحملة الإعلامية لموآزرة منتخبنا في نهائيات آسيا يتجاوز المعنى الرياضي ليقدم دلالات وطنية أعمق وأكبر في ظل الظروف التي يمر بها الوطن اليمني". معتبرا أن "رفع علم اليمن في نهائيات آسيا بين أقوى منتخبات القارة يمثل قيمة معنوية عالية تستوجب معها شحذ الهمم وتظافر كافة الجهود وتكاملها وتوفير كافة الإمكانيات بما يساعد في تحقيق تطلعات وآمال الشارع الكروي في رؤية منتخب يتفوق على نفسه مجددا من خلال تحقيق نتائج مشرفة بعد انجاز تحقيق التأهل للنهائيات الآسيوية".

ويشارك في الحملة 150 اعلاميا من منسوبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي التي عقدت انتخاباتها مؤخرا ونجحت في الخروج بإعلان مجلس ادارة جديد وسط اشراف مراقبين دوليين لاول عملية انتخاب الكتروني من نوعه على مستوى انتخابات الجمعيات العمومية.
ولفت جحزر الى ان "الهشتاغ الرسمي للحملة سيدشن رسميا تحت وسم #اليمن_تاريخ_واسيا_حلم ويهدف الوصول إلى كافة منصات التواصل الاجتماعي باعتبارها الوسيلة الأكثر قدرة في الوقت الراهن على إيصال رسالة الإعلام الرياضي اليمني، وتحقيق تطلعات التأثير المأمول في اتجاه تحقيق المؤازرة الفاعلة لجهود لاعبي المنتخب في النهائيات الاسيوية". واضاف ان "مجلس إدارة الجمعية ومن منطلق دوره الوطني والإعلامي في مؤازرة المنتخب في مشواره القاري الهام اقر تنفيذ العديد من برامج مساندة للمنتخب الوطني على مراحل مختلفة بينها تحقيق التواصل مع الروابط التشجيعية للجالية اليمنية في الإمارات، وكذا التواصل مع الروابط الجماهيرية اليمنية في الرياض وجدة والمنامة والدوحة وكافة المدن الخليجية القريبة من الإمارات للدفع بالجماهير للحضور الفاعل في مدرجات نهائيات آسيا ، وبما يشكل جوهر الروح المعنوية لعشاق الأحمر اليماني".
كما أوضح جحزر أنه "سيتم إيفاد فريق إعلامي من الجمعية اليمنية للمشاركة في تغطية الحدث الكروي الأسيوي الهام عن قرب من المشاركة اليمنية في النهائيات، لنقل صورة حية للجمهور اليمني العاشق لفانلة منتخب بلاده، ناهيك عن متابعة نتائج الحملة لدعم المنتخب الوطني الأول على كافة الأصعدة وفي مختلف المشاركات الوطنية".

الملعب: عوض ريفر بليت الأرجنتيني تأخره بهدف ليحرز لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز بعد وقت إضافي في مباراة الإياب يوم الأحد التي أقيمت في مدريد بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس. وسيمثل ريفر قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com