آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 05:54 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب المصري يهزم ضيفه التونسي 3-2 في التصفيات الأفريقية

17 - نوفمبر - 2018 , السبت 05:49 صباحا
166 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب المصري يهزم ضيفه التونسي 3-2 في التصفيات الأفريقية

الملعب:
قلب المنتخب المصري تأخره بهدف أمام ضيفه التونسي إلى فوز 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله نعيم السليتي في الدقيقة 14، وتعادل محمود حسن تريزيجيه للمنتخب المصري في الدقيقة 32 ثم أضاف باهر المحمدي الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 60، ثم أضاف نعيم السليتي الهدف الثاني له وللمنتخب التونسي في الدقيقة 72 قبل أن يسجل محمد صلاح هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 12 نقطة لكنه يظل في المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض خلال المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما، حيث كان المنتخب التونسي فاز في تونس 1-0 وسجل هدفين في هذه المباراة.
وكان المنتخبان ضمنا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الجولة الماضية.
(د ب أ)

الملعب: عوض ريفر بليت الأرجنتيني تأخره بهدف ليحرز لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز بعد وقت إضافي في مباراة الإياب يوم الأحد التي أقيمت في مدريد بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس. وسيمثل ريفر قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com