آخر تحديث للموقع : 25 - يونيو - 2019 , الثلاثاء 08:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جولة جديدة لـ[سبايس جيرلز] من دبلن بعد غياب سنوات

25 - مايو - 2019 , السبت 01:06 مسائا
الرئيسيةفن ⇐ جولة جديدة لـ[سبايس جيرلز] من دبلن بعد غياب سنوات

الملعب:
افتتحت فرقة "سبايس جيرلز"، التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة في التسعينيات، أول جولة موسيقية لفرقتهن عقب لم الشمل في دبلن بعد طول انتظار.
وأعلنت فرقة موسيقى البوب البريطانية لم الشمل وإطلاق جولة موسيقية العام الماضي. وحظيت الفرقة بشهرة عالمية مع أغنية (وانابي) في عام 1996، وذلك بحسب وكالة "رويترز".

وتشمل الجولة الموسيقية للفرقة، التي تضم ميلاني براون (سكيري سبايس) وجيري هورنر (جنجر سبايس) وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس) وإيما بانتون (بيبي سبايس)، 13 حفلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة بدءا من دبلن ثم تنتقل حفلات الفرقة لعدد من المدن بأنحاء بريطانيا.
وغابت عن الفريق فيكتوريا بيكام، التي كانت تعرف باسم (بوش سبايس)، وهي حاليا مصممة أزياء ناجحة وجزء من علامة تجارية عالمية مع زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكام وقد تمنت "حظا طيبا للفتيات" على انستجرام يوم الجمعة.
وكان أول ظهور لفريق "سبايس غيرلز" في عام 1994، ثم انفصلن في عام 2000، ولكن التئم شملهن من جديد في جولة عالمية في عام 2007.
واجتمع عضوات الفريق مرة أخرى في عام 2012، لتقديم أداء غنائي في حفل ختام أولمبياد لندن.
(وكالات)

الملعب: قالت هيئة الرقابة في جزيرة ساموا إنها حظرت عرض فيلم (روكت مان) الموسيقي الذي يحكي قصة حياة المغني البريطاني الشهير إلتون جون لاحتوائه على مشاهد مثلية. وقال الرقيب لياتوا نيابو فاوي لصحيفة (ساموا أوبزرفر) في عدد يوم الاثنين إن الفيلم مُنع من العرض الأسبوع الماضي لأنه يتعارض مع ”ثقافتنا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com