آخر تحديث للموقع : 03 - أبريل - 2020 , الجمعة 08:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[فيرنر] يسجل من ركلة جزاء ويمنح لايبزيج الفوز على توتنهام

20 - فبراير - 2020 , الخميس 04:41 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [فيرنر] يسجل من ركلة جزاء ويمنح لايبزيج الفوز على توتنهام

لاعبو رازن بال شبورت لايبزيج يصفقون للمشجعين في نهاية المباراة أمام توتنهام هوتسبير في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: أندرو بويرز - رويترز.
الملعب:
سجل تيمو فيرنر هدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليمنح رازن بال شبورت لايبزيج الذي هيمن على المباراة فوزا مستحقا 1-صفر على مستضيفه توتنهام هوتسبير في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.
وسدد فيرنر ركلة الجزاء بنجاح في مرمى الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 58 بعد أن عرقل بن ديفيز منافسه كونراد لايمر ليمنح الفريق الألماني أفضلية قبل مباراة الإياب في العاشر من مارس اذار.

وفي أول ظهور له في أدوار خروج المغلوب في البطولة كان لايبزيج قريبا من الخروج بنتيجة كبيرة قبل مباراة الإياب على أرضه لكن عابه سوء إنهاء الهجمات وتألق الحارس لوريس.
وتلاعب لايبزيج بمنافسه توتنهام وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي في معظم فترات المباراة وأهدر باتريك شيك وفيرنر العديد من الفرص بينما حرم إطار المرمى أنخلينيو من التسجيل.
وافتقد توتنهام وجود مهاجم صريح في غياب المصابين هاري كين وسون هيونج-مين وعانى كثيرا رغم تألق جيوفاني لوسيلسو الذي كاد أن يدرك التعادل من ركلة حرة اصطدمت بالقائم.
(رويترز)

الملعب: قال منظمو ”الألعاب العالمية 2021“ يوم الثلاثاء إنهم يدرسون خياراتهم بعد إعادة جدولة مواعيد أولمبياد طوكيو بسبب تفشي فيروس كورونا. وتقام الألعاب العالمية كل أربع سنوات وتضم أكثر من 35 رياضة ليست مدرجة في البرنامج الأولمبي. وكان من المقرر إقامة نسخة العام المقبل بين 15 و25 يوليو تموز في ولاية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com